"هي" تلقي نظرة على ستايل أشهر عارضات الأزياء السعوديات في اليوم الوطني السعودي

"هي" تلقي نظرة على ستايل أشهر عارضات الأزياء السعوديات في اليوم الوطني السعودي

22 سبتمبر 2023

برعت المرأة السعودية في مجال عدّة، خاصة الإعلام والأزياء وغيرهما من المهن التي تتطلب قوة وبراعة. ووصلت إلى مراكز عليا في المملكة العربية السعودية وخارجها. حتى أن بصمتهن في عالم الموضة والزياء كان لها الجزء الأكبر من النجاح والتفوق، حيث وصلت المرأة السعودية بجمالها الجذاب وملامحها الطبيعية إلى أهم منصات عروض الأزياء من خلال ظهور العديد من عارضات الأزياء السعوديات على أهم منصات الموضة في العالم. بمناسبة اليوم الوطني السعودي لا بد أن نرصد لك من موقع "هي" أهم عارضات الأزياء وكيف وصلن إلى العالمية وماذا عن أسلوبهن في تنسيق الأزياء والملابس، وكيف يعكسن جمال المراة السعودية في إطلالاتهن.

موديل روز عارضة أزياء سعودية يتابعها الملايين

عارضة الأزياء  السعودية موديل روز تستعرض حقيبة Fendi
عارضة الأزياء  السعودية موديل روز تستعرض حقيبة Fendi

موديل روز هي شابة سعودية وصلت للعالمية من خلال عرض الأزياء، يتابعها أكثر من 15 مليون على إنستغرام تعيش في نيويورك. تعاونت مع أشهر دور الأزياء في العالم من Fendi و Bulgari  وMoschino وغيرهم من دور الموضة والجمال في العالم. ووصلت إلى العالمية خلال فترة قصيرة كونها من الشابات السعوديات الملهمات واللواتي يعشقن الموضة وتفاصيلها.

عارضة الأزياء موديل روز
عارضة الأزياء موديل روز

من خلال متابعة موديل روز على مواقع التواصل الإجتماعي يمكن أن تستلهمي الكثير من الأفكار لتطبيقها عند تنسيق إطلالاتك في المناسبات. فهي من عاشقات الفساتين والتصاميم الكلاسيكية التي تبرز جمالها بطريقة مختلفة وغير تقليدية، وتحاول دوماً كسر التقليدية في إطلالاتها مع خلال إضافة اكسسوارات ولمسات خاصة بها كالحقائب والأحذية وحتى المكياج والشعر.

أميرة الزهير جمال سعودي جذاب وصل إلى العالمية

عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهر خلال عرض أزياء Dolce & Gabbana
عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهر خلال عرض أزياء Dolce & Gabbana

رغم سنها الصغير إلا أن عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير استطاعت أن تحجز لها مكاناً مهماً في عالم عرضا الأزياء ولكن على مستوى كبير ومهم، فهذه الشابة البالغة من العمر 23 عاماً أصبحت الوجه الرسمي للعديد من علامات الموضة الشهيرة. يتابعها على إنستغرام أكثر من 55 ألف متابع، وهي من الملهمات في عالم الموضة حيث ظهرت على أشهر غلافات مجلات الموضة في العالم وشاركت ضمن العديد من عروض الأزياء العالمية وآخرها عرض Dolce &Gbbana ألتا مودا.

أميرة الزهير عارضة أزياء شابة من السعودية
أميرة الزهير عارضة أزياء شابة من السعودية

بعيداً عن منصات عروض الأزياء، تتمتع عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير بجمال جذاب وملامح طبيعية جداً. أما رشاقتها فتبدو واضحة من خلال إطلالتها على إنستغرام، وهي غالياً ما تعتمد على تنسيق الملابس الكاجوال التي تناسب سنها وتبرز جمالها من دون تكلف او جهد. ومن خلال ستايلها يبدو واضحاً حبها للملابس العملية والمريحة كإطلالات الجينز وسترات الجلد التي تواكب الموضة.

تليدا تمر تعكس الأسلوب الشبابي العصري في إطلالاتها

تليدا تمر عارضة أزياء وصلت إلى العالمية
تليدا تمر عارضة أزياء وصلت إلى العالمية

عارضة الأزياء تليدا تمر من أشهر العارضات اللواتي يعرفن بأسلوبهن العصري والجريء في تنسيق واختيار إطلالتهن، دخلت عالم الأزياء بسن صغير واستطاعت أن تكون من أوائل الوجوه السعودية التي تظهر في منصات عروض أزياء عالمية في باريس وغيرها. إضافة إلى كل ذلك هي من أشهر عارضات الأزياء اللواتي ظهرن على أغلفة مجلات عالمية.

إطلالة لعارضة الأزياء السعودية تليدا تمر
إطلالة لعارضة الأزياء السعودية تليدا تمر

تتبع تليدا تمر أسلوباً خاصاً بها لتنسيق إطلالتها، وتعكس الروح الشبابية والعصرية في كل إطلالتها. أما جمالها فلا يختلف اثنان على رقة ملامحها ونعومتها وهي بطبيعة الحال تعكس الجمال السعودي الراقي. وقيما يخص تنسيق الإطلالات فهي غالباً ما تعتمد على الفساتين القصيرة الناعمة والبسيطة والتي لا تحمل الكثير من التفاصيل لكنها تظهر اناقتها ورشاقتها وجمالها بشكل مؤكد.

شهد سلمان حملت رسالة من السعودية إلى كل العالم

عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان
عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان

رغم معاناتها من مرض البهاق وهو مرض مناعي يصيب الجسم فجأة، إلا أن الشابة السعودية شهد سلمان استطاعت أن تكسر حاجز الإختلاف وأن تحمل رسالة إلى كل العالم من خلال ظهورها ضمن أهم الحملات الإعلانية لمستحضرات الجمال والموضة وغيرهما. وبفضل جمالها  وتميزها وحتى شعرها الطويل المجعد وصلت شهد سلمان إلى العالمية بهويتها السعودية.

عارضة الأزياء شهد سلمان خلال تعاونها مع  شركة مرسيدس
عارضة الأزياء شهد سلمان خلال تعاونها مع  شركة مرسيدس

لم يكن المرض عائقاً أمام عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان، بل استطاعت من خلال تميزها أن تصل إلى العالمية. أما عن أسلوبها المميز في اختيار ملابسها وأزياءها فيمكن القول بأن شهد سليمان تحاول أن تعكس الحضارة والثقافة السعودية من خلال اطلالتها التي تستوحيها من بلدها. وغالباً ما يقع اختيارها على الملابس الفضفاضة والألوان التي تستوحيها من الصحراء وجمال بلادها.

تصاميم حصرية تحتفي باليوم الوطني السعودي... إطلالات تمزج أصالة الماضي وأناقة الحاضر

الستايل الرسمي مع البدلات الخضراء يمنحك الشياكة المطلقة في اليوم الوطني السعودي

وجوه جديدة للأزياء السعودية

وشاح الرأس عنصر عربي بتنسيقات عصرية.. أبرز الإطلالات من ملهمات في عالم الموضة

شي ان SHEIN تحتفل باليوم الوطني السعودي بإطلالات فخمة وحسومات لا تقاوم

الزي التقليدي.. احتفالاً باليوم الوطني السعودي