جوليا سالمي

صور أحدث إطلالات النجمات بمهرجان فينيسيا 2023..الألوان المشرقة تزين السجادة الحمراء والتصاميم الدراماتيكية تخطف الأنظار

محمود صلاح
2 سبتمبر 2023

إطلالات جديدة رصدتها عدسات الكاميرات في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80، حيث تمايلت النجمات العالميات على السجادة الحمراء بتصاميم خاطفة، فسيطرت اللمسات الدراماتيكية على اختياراتهن، كما اختارت العديد منهن الألوان الفاتحة التي زادتهن إشراقا أمام الكاميرات.

الألوان المشرقة ترسم أناقة النجمات على السجادة الحمراء

المؤثرة وعارضة الأزياء الألمانية ليوني هان خطفت الأنظار بلوك مشرق بستايل فستان الحورية باللون الكريمي الفاتح، مصمم بقماش حريري منسدل على قوامها بقصة ضيقة مع الكوريه الذي يحدد خصرها والحمالات الرفيعة، أما ذيل الفستان المنتفخ فجاء مغمورا بشرائط الكشكش المموج الذي زاد طلتها تميزا، كما نسقت مع فستانها قفازا عاليا بنفس قماش الفستان، وسحبت ليوني شعرها الأشقر للخلف دون أن تتخلى عن قطع المجوهرات البراقة.

 ليوني هان بفستان الحورية باللون الكريمي الفاتح
 ليوني هان بفستان الحورية باللون الكريمي الفاتح

أليس باجاني عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية تمايلت أمام الكاميرات بفستان حريري طويل باللون الأزرق الفاتح، صمم بحمالات عريضة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، منسدل بقصة مريحة تتسع من الأسفل، وزين فستانها بتطريز كريستالي رفيع ممتد من أعلى الكتف، مع شق جانبي مزين بقماش الدونتيل بنفس لون الفستان، وتخلت عن العقد مع تلك الإطلالة المشرقة مكتفية بخاتم مرصع وسوار.

أليس باجاني بفستان حريري طويل باللون الأزرق الفاتح
أليس باجاني بفستان حريري طويل باللون الأزرق الفاتح

عارضة الأزياء البلجيكية روز برترام أيضا اختارت فستانا حريريا أنيقا باللون الأخضر الزمردي، تميز بتصميم جريء عند فتحة الياقة مع الحمالات الرفيعة،  أما الخصر فجاء محددا بثنيات متفرعة من الزمزمة الجانبية التي تنتهي بشق عالي ممتد لأسفل الساق، وانتعلت مع فستانها صندلاً مفتوحاً باللون الأسود كما تزينت بطقم مرصع مع ترك شعرها منسدلاً.

روز برترام اختارت فستانا حريريا أنيقا باللون الأخضر الزمردي
روز برترام أيضا اختارت فستانا حريريا أنيقا باللون الأخضر الزمردي

الممثلة الإيطالية صوفيا بانزي أطلت على السجادة الحمراء بفستان طويل بالدونتيل المطرز بالورود باللون الوردي الفاتح، وتميز فستانها بقصة مستقيمة مع الياقة المربعة المحددة بحمالات رفيعة، واعتمدت مع طلتها تسريحة الشعر المموج مع الاكتفاء بسوار مرصع.

صوفيا بانزي بفستان طويل بالدونتيل المطرز بالورود باللون الوردي الفاتح
صوفيا بانزي بفستان طويل بالدونتيل المطرز بالورود باللون الوردي الفاتح

سيسيليا رودريغيز اختارت اللون الأصفر المشرق للتألق على السجادة الحمراء، حيث بدت متوهجة بفستانها الطويل ذو التصميم الجذاب بالفتحة الممتدة على طول منطقة البطن لغاية شق الساق، وزينت بالسلاسل المعدنية المتدلية الأطراف لتزيدها جاذبية، كما تميز التصميم بياقة دائرية مع أكتاف مكشوفة، كما انتعلت حذاءًا ميتاليك بالمقدمة المدببةمع حمل حقيبة يد باللون البنفسجي، أما شعرها فتركته منسدلاً.

سيسيليا رودريغيز بفستان طويل ذو تصميم جذاب بالفتحة الممتدة على طول منطقة البطن
سيسيليا رودريغيز بفستان طويل ذو تصميم جذاب بالفتحة الممتدة على طول منطقة البطن

ريبيكا أنتوناتشي بلوك كلاسيكي بالأبيض والأسود

الممثلة الإيطالية ريبيكا أنتوناتشي ابتعدت عن الفساتين واختارت لوك كلاسيكي بالأبيض والأسود عبارة عن بنطلون أسود بالخصر العالي والأرجل الواسعة المزينة بفتحات سفلية، مع قميص أبيض ذو ياقة عالية، زينتها بربطة العنق على شكل فيونكة سوداء، وانتعلت مع طلتها حذاءًا مدببا باللون الأسود، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الأمامية التي منحتها منظرا أنثويا.

 ريبيكا أنتوناتشي بلوك كلاسيكي مكون من بنطلون أسود بالخصر العالي وقميص أبيض ذو ياقة عالية
 ريبيكا أنتوناتشي بلوك كلاسيكي مكون من بنطلون أسود بالخصر العالي وقميص أبيض ذو ياقة عالية

اللمسات الدراماتيكية تزين إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا

جوليا سالمي تألقت بفستان طويل باللون الأبيض الموحد، مصمم بحمالات رفيعة مع فتحة ياقة واسعة، وانسدل فستانها بقصة مستقيمة مصممة بقماش مرصع بالخرز الأبيض وقطع المرايا المتناثرة، وكلمسة جمالية دراماتيكية ارفق الفستان بوشاح منتفخ ملتصق بالقفاز، مصمم من القماش المجعد باللون الأبيض ينسدل على شكل ذيل منتفخ، واعتمدت مع طلتها تسريحة الشعر المبلل  مكتفية بأقراط متدلية مرصعة.

جوليا سالمي بفستان طويل باللون الأبيض الموحد
جوليا سالمي بفستان طويل باللون الأبيض الموحد

أما الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو فاختارت فستانا طويلا ذو تصميم جذاب باللون الأسود الموحد، مميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع الياقة المزينة بكشكش عالي، أما الخصر فزين بحزام، وانسدل الفستان من الأسفل بقصة واسعة مزينة هي الأخرى بطبقات من الكشكش الذي منح طلتها لمسة جمالية راقية، واعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مع طلتها مكتفية بأقراط متدلية.

الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو بفستان طويل ذو تصميم جذاب باللون الأسود الموحد
الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو بفستان طويل ذو تصميم جذاب باللون الأسود الموحد

الممثلة والمنتجة Eleonora Carisi بدت في غاية الأناقة بفستان رومانسي باللون الأزرق الفاتح حمل البصمة العربية من إبداع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، صمم بقصة منفوشة من وحي اميرات ديزني، مع الأكتاف المكشوفة والخصر المغطى بالكسرات، أما الجزء السفلي فجاء منفوشا بأسلوب عصري مزين بالريش المتطاير مع شق جانبي عالي، ونسقت مع فستانها صندلاً فضيا مفتوحا مع تسريحة الكعكة، وازداد اللوك بريقا بقطع المجوهرات الفخمة.

فستان باللون الأزرق الفاتح من إبداع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي
فستان باللون الأزرق الفاتح من إبداع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي

الإعلامية السعودية سارة مراد تتألق في مهرجان فينيسيا السينمائي

الإعلامية السعودية سارة مراد تألقت خلال حضورها لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80 بفستان طويل باللون الأسود، وكانت البساطة عنوانا لأناقتها على السجادة الحمراء، حيث تميز فستانها بتصميم ناعم بالأكتاف المكشوفة مع الخصر المحدد، بينما يتسع الفستان على قوامها بشكل مريح من الاسفل، وكانت اللمسة الجمالية الملفتة في تصميمه هي الكسرات العمودية التي تتوسط التصميم من أعلى الياقة المستقيمة لغاية الأسفل، واكتملت أناقة سارة بمجوهرات Bulgari الفخمة، مع تسريحة الشعر الويفي.

سارة مراد بفستان طويل باللون الأسود
سارة مراد بفستان طويل باللون الأسود

أما الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فكانت قد خطفت الأنظار بأناقتها على السجادة الحمراء، حيث أطلت بفستان منفوش من وحي الأميرات من ابداع المصمم اللبناني جورج حبيقة، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة والملفت فيه بالإضافة لتصميمه المنتفخ هو التطريز الملون الذي غطاه بالكامل بحبيبات الترتر البراقة ذات التدرجات اللونية المبهجة بين اللون الأزرق والأصفر والوردي، واكتملت أناقتها بمجوهرات Bulgari مع تسريحة الكعكة العالية.

ريا أبي راشد بفستان منفوش من وحي الأميرات
ريا أبي راشد بفستان منفوش من وحي الأميرات

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP.