نادين نجيم المتألقة دائماً

نادين نسيب نجيم بين الأمس واليوم تغييرات لافتة في ستايلها.. أسلوب متجدد وجرأة لافتة

ملاك صولي
17 يوليو 2023

هي الجميلة دائماً وأبداً، المتألقة، والمتجددة، السمراء ذات الملامح الشرقية العربية، الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، هي محور حديثنا لليوم. من يتابع نادين، ويلاحق إطلالاتها من الطبيعي أن يلاحظ أنها في حالة تجدد، وإنتفاضة داخلية، إنعكست بشكلٍ أو بآخر على ستايلها في إختيار إطلالاتها. نادين كانت ولا تزال الأنيقة والشيك، ولكن التغيير في أسلوبها واضح، فهي بإطلالاتها المتجددة اليوم، تعكس عصرية وجرأة لم نكن نلاحظها سابقاً. نادين إبتعدت عن ستايل لاطالما عشقته، وتمسكت به، وإختارت اليوم طريق جديد، مليء بالأنوثة التحدي والجرأة. طبعاً الحياة العاطفية بما تشكله من سعادة داخلية، هي مصدر مهم ودافع كبير نحو التجديد، والبدء بطريق مليء بالتفاؤل، وهو هنا يمكننا أن نؤكد أن نادين بستايلها الجديد، أثبتت هذه المعادلة، فمنذ إعلانها أو إنتشار خبر وجود رجل جديد في حياتها، وهي بإطلالات متجددة جريئة، وكأنها تنزع عنها عباءة الماضي الكلاسيكية، الماضي المليء بالإطلالات المتكررة، لتستعيد نفسها بإطلالات مليئة بالحياة، مواكبة لصيحات الموضة العالمية، متجددة، كما لن نرها من قبل. نعم، ما نشعر به في أعماق النفوس، هو الصورة التي تنعكس على تصرفاتنا، إختياراتنا، ونمط الحياة بالمجمل. قومي معنا بهذه الجولة السريعة ولاحظي معنا الفرق بين نادين السابقة ونادين المتجددة اليوم.

نادين نجيم
المتألقة الجميلة نادين نسيب نجيم

الأنيقة دائماً.. بإطلالات سابقة متقاربة

من متابعتها الدقيقة لإطلالات نادين إكتشفنا مدى عشقها للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فهي تعتمد تصاميمه بكثرة وبإستمرار في أهم المناسبات والمهرجانات العالمية. ولكن سابقاً، كانت نادين تميل إلى إختيار تصاميم من دار مراد العريق، بستايل متقارب، لاق بها، فعشقته، وشعرت أنها من الصعب أن تستغني عنه، لذا كان حليف إطلالاتها. من منا لا يعشق الإطلالات الفخمة، المطرزة، المليئة بالكريستالات البراقة! نعم، إطلالات نادين في فترة من الفترات، وهنا نتكلم عن إطلالات المهرجانات، من توقيع زهير مراد، بتصاميم مطرزة، مليئة بالترتر، ولكن الإختلاف يكمن في التصميم عند الأكتاف قليلاً، الفتحات الجانبية وبعض التفاصيل الأخرى. هنا نستعرض إطلالات 3 متشابهة في الستايل، من ناحية القماش، التصميم الملكي، ولكن الألوان تختلف، إلاّ أنها تندرج كلها في خانة الألوان الميتاليكية البراقة. 

هنا نستعرض إطلالات مختلفة، تبرهن صحة ما نقول، جميعها تتسم بالأناقة والرقي، ولكن الستايل متقارب، والقماش أيضاً. 

نادين نجيم
إطلالة باللّون الأزرق من Zuhair murad

 

نادين نجيم
إطلالة باللّون الفضي من Zuhair murad 

 

نادين نجيم
إطلالة باللّون الذهبي من Zuhair murad

تصاميم بستايل جديد.. بساطة وأناقة 

هنا يمكننا أن نقول أن نادين بدأت في الظهور بستايل متجدد، مميّز، بعيد عن الأقمشة الثقيلة، الفساتين الطويلة الفخمة جداً، ولجأت إلى البساطة، الأقمشة الفاخرة، ولكن البعيدة عن التطريزات، بقصات واسعة، برزت فيها كالأميرات. في الصورة الأولى إطلالة لافتة لنادين من Valentino، بفستان راقي جداً، من حيث نوعية القماش، التطريز الخفيف لفراشات ملونة، الياقة العالية، تفاصيل صغيرة، جعلت من الإطلالة إطلالة حالمة، ساحرة بكل ما للكلمة من معنى. هذه الإطلالة رغم بساطتها إلاَ أنها لاقت صدى واسع، وإستحساناً عالياً. 

في الصورة الثانية نستعرض إطلالة فعلاً بسيطة، بفستان أشبه بعبايا واسعة، باللّون الأحمر القاتم. إطلالة من Michael Kors، تتسم بالأناقة والرقي، بعيدة عن المبالغات، والتطريز، والأقمشة البراّقة. هذا التصميم المميّز، يليق جداً بقامة نادين، الطويلة، ويبرز قوامها النحيل بشكلٍ بارز، رغم أنه تصميم واسع. في هذه الصورة، ظهرت نادين وكأنها أميرة رومانية، بشعرها الطويل، وفستانها الواسع باللّون الأحمر القاتم. الجدير بالذكر أن نادين في الآونة الأخيرة تصر على الظهور بتسريحة شعر طبيعية، منسدلة دائماً، مجعدة نسبياً.

نادين نجيم
إطلالة ساحرة ومتجددة من Valentino

 

نادين نجيم
إطلالة بالأخمر لافتة من Michael Kors

إطلالات مهرجان كان خطفت الأنظار

والمفاجأة كانت في إطلالات مهرجان كان، حيث إختارت نادين طبعاً واحدة من إطلالاتها من دار العالمي زهير مراد، وأخرى من المبدع جورج شقرا. نادين إختارت إطلالاتها بدقة، وذكاء، فخاطرت، وتجرأت، وكسبت الرهان. في إطلالتها الأولى إختارت فستان أسود بتصميم ملكي من زهير مراد، تميّز بالأكمام الضخمة، التي ينسدل منها قماش طويل وكأنه كاب على الأرض من كلا الطرفين. أيضاً يتميّز هذا الفستان بأنه فستان مونوكروم باللّونين الأبيض والأسود، فياقته وباطنه حمل اللّون الأبيض الساطع. تسريحة شعرها أيضاً كانت ناعمة وملكية في نفس الوقت، ليكون الّلوك راقي وفخم، جديد على العين، بعيد عن التوقعات، وساحر بكل ما للكلمة من معنى. 

في الصورة الثانية إطلالة راقية أيضاً، لافتة، ومميّزة، بستايل آخر كلياً. إختارت هنا نادين فستان مميّز من دار جورج شقرا العريق، باللّون البيج أو النيود. هذا الفستان يتميّز بقصته القصيرة من الأمام، والطويلة من الخلف، كما بتصميمه من عند الصدر والأكتاف. في هذه الإطلالة إختارت نادين، أن ترفع شعرها بالكامل، وتعتمد معه غرة قصيرة جداً. لوك أنيق، جديد، مميّز، كسبت أيضاً فيه نادين الرهان، وكانت كعادتها جميلة متألقة، ومتجددة، سحرت عيون المتابعين، والمراقبين في مهرجان كان الدولي. 

نادين نجيم
إطلالة ساحرة من  Zuhair Murad

 

نادين نجيم
إطلالة مليئة بالأنوثة في كان من George chakra

جرأة وعصرية لافتة

إن كان في المهرجانات، أو حتى في المقابلات التلفزيونية، جلسات التصور، أو حتى  إطلالاتها اليومية، نادين اليوم في إنتفاضة واضحة، إنتفاضة إيجابية، تعكس روحاً متجددة، مليئة بالعصرية والجرأة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Valentino، أطلت بها في إحدى المقابلات التلفزيونية، إعتمدت بها فستان بالترتر قصير، بألوان متنوعة، ونسقته مع حذاء كعب عالي باللّون الفوشيا. إطلالة جريئة، عصرية، ومليئة بالأنوثة، طبعاً لا يمكننا أن نغض النظر عن تسريحة شعرها التي تعتمدها مؤخراً بإستمرار. 

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة، عنوانها الجرأة. إطلالة بقماش الدنيم، شبابية، مؤلفة من جاكيت، تحتها كروب توب مع تنورة قصيرة  بقماش الدنيم العصري. هذه الإطلالة الشبابية العصرية، مليئة بالجرأة، إن كان من حيث التصميم أو حتى من حيث التنسيق. نادين اليوم وكما قالت هي في مرحلة مميّزة من حياتها، تعيش أجمل لحظاتها مع شريكها وأولادها، نتمنى لها السعادة الدائمة، والتألق المستمر. 

نادين نجيم
إطلالة عصرية لافتة من Valentino

 

نادين نجيم
إطلالة جريئة كاجوال بقماش الدنيم