كيت ميدلتون على خطى الملكة اليزابيت بأناقتها

كيت ميدلتون على خطى الملكة اليزابيت بأناقتها.. تصاميم وألوان جريئة لا تزول

نانسي شربل
24 أبريل 2023

يبدو أن اطلالات كيت ميدلتون الأخيرة تتجه نحو اختيار العديد من الألوان الجريئة والتصاميم العصرية التي تجعلها في غاية الاناقة والرقي في الوقت عينه. واللافت أنها تسير باختياراتها الجريئة خصوصاً من ناحية الألوان على خطى الملكة اليزابيت التي لم تتخلى يوماً عن التدرجات الجريئة والقوية جداً لكي تتمكن من لفت الأنظار لاطلالاتها وسط الحشود العديدة التي كانت تتهافت لملاقاتها وللتمتع باختياراتها.

كيت ميدلتون على خطى الملكة اليزابيت بأناقتها
كيت ميدلتون على خطى الملكة اليزابيت بأناقتها

شاهدي من خلال الصور الجديدة للدوقة كيت ميدلتون، أجمل اختياراتها الساحر في عالم الموضة، واطلعي على أبرز الألوان والتصاميم التي جعلتها تتألق على خطى الملكة اليزابيت بأناقتها.

اللون الأحمر العصري

اللون الأحمر العصري
كيت ميدلتون  kate Middleton بفستان احمر من توقيع Preen by Thornton Bregazzi

تألقت كيت ميدلتون kate Middleton بالعديد من التصاميم البارزة باللون الأحمر، واختارت العديد من القصات والموديلات الفاخرة التي جعلتها محط أنظار الجميع.

فانتقي بأسلوبها موضة الفستان الأحمر الطويل والمنسدل الى الاسفل مع إظهار الأكتاف العصرية المتدرجة بشكل هندسي مع قصة الصدر غير المستقيمة. هذا الفستان يصل الى حدود الكاحل وبدا ملفتاً مع الكسرات العريضة التي أعطت رونقاً خاصاً على التصميم. والجدير ذكره أن هذا الفستان الاحمر حمل توقيع Preen by Thornton Bregazzi وارتدته كيت ميدلتون kate Middleton في كندا عام 2016 في إحدى المناسبات الملكية.

كيت ميدلتون  kate Middleton تختار الفستان الاحمر
اطلالات كيت ميدلتون بموضة المعطف الاحمر من تصميم Catherine Walker

واذا كنت من محبات الفساتين الساحرة التي تنسدل بأسلوب المعطف، انتقي بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton موضة المعطف الاحمر الطويل والذي يتسع من الخصر بتوقيع Catherine Walker والمتميّز بقصة الـA line الملفت بأسلوب الفستان مع الياقة الكبيرة المعقودة من الجهة العليا للتصميم.

اطلالات كيت ميدلتون بموضة المعطف الاحمر
اطلالات كيت ميدلتون بموضة الفستان الاحمر بتوقيع Alexander McQueen

كما تألقي بموضة الفستان الطويل المشرق باللون الاحمر مع التركيز على الاقمشة الفاخرة والموديل العصري الذي جعلها مفعمة بالانوثة والنعومة. فأتى هذا الفستان متطاير بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مع قصة الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش التي تغمر كامل الاكتاف والاكمام.

اللون الاخضر الفاتح

اللون الاخضر الفاتح
اطلالة كيت ميدلتون بموضة الفستان الاخضر الفاتح من دار Solace London dress

أما موضة الفستان الاخضر الفاتح بقصته الطويلة بتوقيع دار Solace London dress فجذب اهتمام كيت ميدلتون kate Middleton. هذا التصميم يظهر مفاتن جسمك بفضل قصته الضيقة والمحددة من أعلى الخصر، كما تميّز بقصة الاكتاف المكشوفة والمنسدلة مع الاكمام الطويلة لمنحك المدى والفخامة المطلوبة.

اللون الذهبي الفاخر

اللون الذهبي الفاخر
اطلالات كيت ميدلتون بالفستان الذهبي بتوقيع  Jenny Packham

ولاطلالة فاخرة وخارجة على المألوف، لا تتخلى كيت ميدلتون kate Middleton عن اللون الذهبي واختارت موضة الفستان الذهبي الفاخر والمرصع بالخطوط الذهبية وحبيبات الباييت من توقيع المصممة Jenny Packham. فهذا التصميم ارتدته في العرض الأول لفيلم جيمس بوند No Time To Die وبرز بقصة الكاب الملكية الطويلة مع تفاصيل الشك الفاخرة والترتر.

اللون الكحلي المنقط

اللون الكحلي المنقط
كيت ميدلتون بفستان واسع ومنقط من دار Alessandra Rich

أما موضة الفستان الكحلي الداكن بتدرجات الـNavy مع القماش الحريري المنسدل بشكل مريح فاختارته كيت ميدلتون kate Middleton بتوقيع دار Alessandra Rich. تميّز هذا التصميم بالأسلوب الحيوي الى جانب النقشات البيضاء التي رافقت التصميم بشكل كامل ليبرز أناقتك بأسلوب كاجوال.

كيت ميدلتون بفستان واسع ومنقط من دار Alessandra Rich
اطلالة كيت ميدلتون خلال زيارتهاHarvard University  عام 2022 

كما اختارت كيت ميدلتون kate Middleton موضة الفستان الضيق الكحلي الذي يتخطى حدود الركبة مع مربعات الكارو الصغيرة والخطوط الهندسية المنسدلة على كامل التصميم بطريقة ناعمة. فهذا الفستان حمل توقيع دار Emilia Wickstead وارتدته كيت ميدلتون خلال زيارتهاHarvard University  عام 2022.

اللون الزيتي الفاخر

اللون الزيتي الفاخر
اطلالة كيت ميدلتون بموضة الفستان الزيتي بتوقيع Edeline Lee

ولا تتخلى عن موضة الفساتين الزيتية مع التموجات الحيوية التي تبرز على كامل التصميم. فيمكنك أن تتألقي بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton بتصميم فاخر يبرز من خلال قصة الاكمام النصفية، اضافة الى الرباط العريض الذي يحدد الخصر بكثير من الحاذبية. هذا الفستان أتى بتوقيع Edeline Lee ونسّقته مع الحذاء الكلاسيكي من دار Emmy London.