العنود بدر

بالصور.. الإطلالات الرمضانية تسيطر على جلسات تصوير النجمات في أولى أيام الشهر

محمود صلاح
27 مارس 2023

تنافست النجمات على استعراض أناقتهتن الشرقية الغنية بالفخامة مع بداية أيام شهر رمضان المبارك، حيث أطلت العديد من النجمات والفاشينيستا وكذلك الإعلاميات بجلسات تصوير مميزة طغى عليها الأجواء الرمضانية من خلال الديكورات وكذلك الإطلالات التي سيطر عليها الطابع الشرقي المحتشم، وتنوعت الأزياء بين العبايات والقفطان، كما جاءت الإطلالات مفعمة بالألوان المبهجة التي تحاكي الأجواء الربيعية، وشاهدنا كل من مهيرة عبدالعزيز ولجين عضاضة وكذلك روان بن حسين والعنود بدر وغيرهن متألقات بأجمل الستايلات في أولى أيام الشهر المبارك.

إطلالات شرقية مميزة تألقت بها النجمات في أولى أيام شهر رمضان

مهيرة عبد العزيز اختارت القفطان للتألق في أول اسبوع من الشهر الفضيل، حيث أطلت على جمهورها بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في قلب صحراء دبي، وأطلت خلالها الإعلامية الإماراتية بستايل القفطان الذي اختارته بلون نيود ناعم من توقيع سلمى بنعمر.

مهيرة عبدالعزيز بستايل القفطان
مهيرة عبدالعزيز بستايل القفطان

تميز القفطان بتصميم بسيط بأكمام طويلة تتدلى لغاية الأسفل مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV محدد، بشريط رفيع يمتد لغاية الأطراف السفلية، وزين القفطان بتطريزات ملونة عند منطقة الصدر كما ارفق بحزام براق، واكتفت مهيرة بجمال القفطان متخلية عن المجوهرات كما تركت شعرها المالس منسدلا بشكل عفوي واستعرضت طلتها حافية على الرمال الصحراوية.

زين قفطان مهيرة عبدالعزيز بتطريزات ملونة
زين قفطان مهيرة عبدالعزيز بتطريزات ملونة 

حنين الصيفي استقبلت شهر رمضان بلوك ذهبي من Dior، نسقته من تنورة ماكسي مصممة بطبقات التل الشفاف المطبوع بالنقاط الذهبية، مع جيليه باللون البني اللامع، وانتعلت حذاء ذهبي مدبب كما حملت حقيبة Dior الأيقونية بنفس اللون الذهبي الباهت.

حنين الصيفي بتنورة ماكسي مصممة بطبقات التل
حنين الصيفي بتنورة ماكسي مصممة بطبقات التل

وفي جلسة تصوير أخرى تألقت بلوك أنيق نسقته من بنطلون بأرجل عريضة باللون الأبيض الموحد مع بلوزة بيضاء شفافة مطبوعة بتطريزات بوهيمية بتدرجات اللون البيج والبني، مع عباءة مفتوحة بنفس التصميم والألوان، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء عالي الكعب وغطاء للرأس بلون نيود ناعم.

بنطلون بأرجل عريضة باللون الأبيض
بنطلون بأرجل عريضة باللون الأبيض

أزياء رمضانية مبهجة تناسب الأجواء الربيعية من وحي النجمات

العنود بدر أطلت على جمهورها في أول أيام شهر رمضان بصورة قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام، حيث تألقت بعباءة فضفاضة باللون الأخضر الموحد، مصممة بأكمام ملتصقة مع ياقة عالية، وزينت كامل أطرافها السفلية بشراشيب طويلة، واكملت هذا اللوك بتسريحة الكعكة المنخفضة، وانتعلت صندل مفتوح بشرائط رفيعة وكعب عالي بنعل مرصع، كما حملت حقيبة يد ميتاليك.

عباية فضفاضة باللون الأخضر الموحد
عباية فضفاضة باللون الأخضر الموحد

كارول سماحة هي الأخرى سحرت جمهورها في أحدث ظهور لها بطلة رمضانية ناعمة، نسقتها الفنانة اللبنانية من بنطلون دنيم ضيق وعالي الخصر باللون الأبيض مع توب بدون أكمام بنفس اللون، ارتدت فوقهم عباية مفتوحة باللون التركواز مصمم بياقة عالية مع أكمام متوسطة الطول بفتحة عريضة تمتد بجانبي الخصر زينت أطرافها بشريط فضي رفيع، كما حددت أطرافها الأمامية بشريط عمودي على شكل دوائر من المرايا، وتركت كارول سماحة شعرها الطويل منسدلا مع هذا اللوك وفضلت عدم ارتداء المجوهرات مع إطلالتها الرقيقة.

كارول سماحة بعباية مفتوحة باللون التركواز
كارول سماحة بعباية مفتوحة باللون التركواز

أما مودل شادن فاستعرضت أناقتها في أول أيام شهر رمضان بمجموعة من العبايات الراقية بتوقيع Gosace couture، صممت إحداها بقصة عريضة بالأكمام الملتصقة صممت بجانب أبيض اللون وآخر باللون الازرق الفاتح يفصلهما شريط عمودي مرصع ممتد من طرف فتحة الياقة لغاية الأسفل. كما أطلت كذلك بعباية بيضاء مريحة مزينة عند الياقة بشريط عريض من الخرز الأزرق اللامع على شكل حرف الـV الذي يحدد فتحة الياقة.

مودل شادن بعباية بيضاء مريحة مزينة
مودل شادن بعباية بيضاء مريحة مزينة 

 لجين عضاضة هي الأخرى هنأت متابعيها بقدوم شهر رمضان بصورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام وهي متألقة بلوك رمضاني مشرق، حيث أطلت بستايل القفطان باللون الزهري من Maison arabelle، بأكمام طويلة مزينة عند المعصم والياقة بتطريزات ذهبية، كما حددت خصرها بحزام ذهبي عريض وحملت حقيبة يد جلدية باللون الزهري الفاتح مزينة بلوجو دار Louis Vuitton.

لجين عضاضة بالقفطان باللون الزهري
لجين عضاضة بالقفطان باللون الزهري 

مريم الأبيض اختارت قفطان مبهج ورقيق باللون الأزرق الفاتح من Line bleu لاستقبال شهر رمضان، حيث أبهرت متابعيها بتنسيقها للقفطان الذي زين بشرائط ذهبية ملونة بالبرتقالي والأزرق، حملت معه حقيبة كلاتش من الجلد البرتقالي، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المزين بظفائر جانبية وتزينت بمجوهرات ذهبية أنيقة من تصميمها.

مريم الأبيض بقفطان مبهج ورقيق باللون الازرق
مريم الأبيض بقفطان مبهج ورقيق باللون الازرق

أما روان بن حسين ففضلت اللون الأصفر المشرق بتصميم فضفاض (دراعة)، مزينة في الجزء العلوي كليا بتطريزات فضية مموجة، كما تميزت بتصميم مميز عند الياقة التي زينتها الأربطة المتداخلة، واعتمدت روان مع طلتها تسريحة الكعكة المنخفضة وتزينت بأقراط متدلية بارزة.

روان بن حسين باللون الأصفر المشرق بتصميم فضفاض
روان بن حسين باللون الأصفر المشرق بتصميم فضفاض

هيفاء وهبي تطل بزي رمضاني مطبع

هيفاء وهبي استقبلت شهر رمضان بستايل العباية الفضفاضة المزينة بالنقوشات المنتظمة التي مزجت بين اللون البني والبيج، واتخذت العباية في تصميمها قصة واسعة بأكمام طويلة على شكل جناح الخفاش محددة الأطراف بشريط باللون الأزرق، زين كذلك أطراف الياقة التي جاءت بفتحة على شكل حرف الـV ويمتد على شكل شريط عمودي لغاية الأطراف السفلية، بينما زين بشق عالي في الأسفل. وأكملت هيفاء وهبي اللوك بحذاء كريستالي فضي بكعب عالي ومقدمة مدببة، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر المنسدل الأطراف مع الرفعة الأمامية على شكل ذيل عالي، كما زينت أيقونة الموضة عنقها بسلسلة ذهبية.

هيفاء وهبي بستايل العباية الفضفاضة المزينة بالنقوشات
هيفاء وهبي بستايل العباية الفضفاضة المزينة بالنقوشات

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".