بلقيس

بلقيس تتألق في إطلالات متنوعة بتصميمات وألوان مبهجة من Valentino..بعضها يلائم أجواء رمضان

سما جابر
22 مارس 2023

النجمة بلقيس تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي تألقن بإطلالات فخمة وأنيقة من توقيع Valentino، تزامنًا مع إعلانها عن كونها سفيرة للدار الشهيرة في الشرق الأوسط، وحرصت بلقيس على التعليق على هذه الشراكة وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "هذه الشراكة تعني انضمامي لمجتمع أشاركه ذات القيم، ومع كل قطعة فالنتينو أرتديها أشعر بالحرية والحب اللا مشروط مع نفسي".

إطلالات براقة ومزينة بالترتر مناسبة للسهرات من خزانة بلقيس

وللنجمة بلقيس أكثر من إطلالة أنيقة من توقيع فالنتينو سبق وتألقت بها في مناسبات مختلفة ومتنوعة، ومن بينها عندما أطلت بفستان برونزي براق  بلمسات الستايلست سيدريك حداد، جاء بقصة محتشمة مع الأكمام الضيقة الطويلة قبل أن ينسدل من أعلى الخصر إلى الأسفل مع الزخرفات الهندسية البراقة والدوائر النافرة والمزينة برسومات عصرية.

ب
بلقيس في إطلالة براقة من توقيع فالنتينو

بلقيس سبق وقد تألقت بإطلالة جذابة من توقيع Valentino أيضًا، حيث أطلت بموضة البدلة النسائية التي اختارتها بتصميم معاصر مرصعة كليا بخرز براق باللون الذهبي، مكونة من سروال بأرجل مستقيمة وجاكيت بياقة حريرية باللون الأصفر متناغمة مع البلوزة التي نسقتها مع البدلة، والتي تميزت بياقة عالية معقودة بأطراف متدلية، وكلمسة أنثوية جريئة انتعلت بلقيس حذاء مدبب باللون البنفسجي مع هذه الإطلالة وحملت حقيبة يد مرصعة باللون الذهبي.

ب
بلقيس ببدلة كلاسيكية براقة وأنيقة  

إطلالة أخرى مناسبة للسهرات من توقيع فالنتينو، خطفت بها بلقيس الأنظار بصيحة الجمبسوت الذي يحدد مفاتن الجسم مع الياقة العالية والأكمام الضيقة الطويلة مع النقشات الناعمة التي تبرز على كامل التصميم، ونسقت بلقيس مع تلك الإطلالة، الكاب الضخم بتفاصيل الريش النافرة بالتدرجات الذهبية على كامل التصميم، والذي أضفى لمسة فخمة على تلك الإطلالة.

ب
بلقيس بجمبسوت ذهبي وغطلالة براقة من توقيع فالنتينو

إطلالات مناسبة لأجواء رمضان 2023 من وحي بلقيس وتوقيع فالنتينو

وتزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك لعام 2023، فإن لبلقيس أكثر من إطلالة من توقيع فالنتينو، مناسبة لأجواء هذا الشهر الكريم، حيث ظهرت في إحدى جلسات التصوير مرتدية فستان فضفاض باللون الأخضر اللامع، الذي انسدل طويلًا وفضفاضا ومجسمًا في إحدى مناطق الجزء العلوي، مع أكمام على شكل وشاح طويل وواسع.

غ
بلقيس بفستان أخضر فضفاض من توقيع فالنتينو في أحدث ظهور 

وفي إطلالة أخرى ظهرت بها النجمة الشهيرة، أطلت مرتدية فستان فضفاض للغاية باللون الأحمر، الذي انسدل حتى أسفل واسعًا مع أكمامه التي جاءت على شكل وشاح، مع رقبة مستديرة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل الجمهور.

ب
بلقيس بفستان أحمر فضفاض من توقيع فالنتينو

إطلالة أخرى أنيقة مناسبة لأجواء شهر رمضان، ارتدتها بلقيس مؤخرًا وحملت توقيع دار Valentino، حيث أطلت بجمبسوت محدد للخصر مع موضة الأرجل الفضفاضة التي تغطي الحذاء، والأكمام الطويلة ذات التصميم الواسع مع ياقة مستديرة ضيقة كما زين بجيوب جانبية، وجاء الجمبسوت مطبوعا بنقشة النمر بتدرجات اللون البيج والبني وظلال اللون الأسود الذي يغطي الأطراف السفلية للتصميم بشكل متدرج، وانتعلت بلقيس مع هذا اللوك حذاء بلاتفورم باللون الأسود.

ب
بلقيس بجمبسوت بنقشة النمر وبأرجل واسعة

أجمل إطلالات بلقيس من توقيع فالنتينو

من بين الإطلالات الأنيقة التي ظهرت بها بلقيس في إحدى جلسات التصوير، وخطفت الأنظار بزي من توقيع فالنتينو؛ عندما أطلت بفستان باللون الفوشيا تميز تصميمه بقصة طويلة منفوشة مع أكمام طويلة وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان بتطريزات على شكل ورود، ونسقت بلقيس معه نظارة شمسية صغيرة باللون الأسود، مع حذاء وردي أيضًا.

غ
بلقيس بفستان وردي من توقيع فالنتينو 

النجمة بلقيس سبق وقد أبهرت الجمهور بإطلالة أنيقة باللون الوردي أيضًا من توقيع الدار الشهيرة، حيث ارتدت فستان بقصة قصيرة بتنورة واسعة مع الخصر المحدد وبدون أكمام، ونسقت معه القفازات الطويلة، وجوارب طويلة مع حذاء بكعب عال، وجميعها جاءت باللون الوردي.

غ
بلقيس بفستان وردي قصير مع جوارب وردية 

بلقيس كان لها كذلك إطلالة صيفية مميزة مؤخرا حيث ظهرت بتنورة طويلة واسعة مطبعة برسومات ملونة وأضفت إشراقة على اللوك من خلال بلوزة بيضاء أنيقة، واختارت مع الإطلالة حقيبة باللون الأحمر، والتي جاءت متناسقة مع اللون الأحمر في التنورة، ونسقت بلقيس مع اللوك وشاح رأس مبتكر من الكاروهات الملونة بألوان الأحمر والأبيض والأزرق، والتي جاءت متناسقة مع ستايل وألوان التنورة.

ب
بلقيس بإطلالة صيفية مبهجة من فالنتينو 

إطلالات هادئة بأسلوب بلقيس  

النجمة الشهيرة لها إطلالات فخمة بألوان وتصميمات بسيطة زادت من جمالها، ومن بينها عندما ظهرت بإطلالة تجمع بين العصرية والكلاسيكية باللون الأبيض والأسود بتوقيع دار فالنتينو، وقد بدت الفنانة الإماراتية جذابة بفستان طويل بقصة الأوف شولدر مصمم عند منطقة الصدر بقماش أبيض موحد يلف جسدها بشكل متداخل وغير متناسق.

ب
بلقيس بفستان باللونين الأبيض والأسود من توقيع فالنتينو

وفي إطلالة أخرى من فالنتينو، خطفت بلقيس الأنظار بفستان باللون البنفسجي الفاتح، جاء تصميمه بشكل طويل ناعم مع تنورة منسدلة على الأرض، في حين جاءت قصة الجزء العلوي بدون أكمام وتصميم شكل V واسع أسفل الياقة وعند منطقة الصدر، وزاد من تميز اللوك لمسة أنيقة مع طبقة وشاحية منسدلة من الخلف، بدءًا من الكتفين حتى الأرض بشكل ناعم رقيق فضفاض.

ب
بلقيس بإطلالة هادئة باللون البنفسجي الفاتح

 الصور من حساب بلقيس على انستجرام