إطلالات كاجوال بأساليب مبتكرة لموسم الشتاء تلهمك بها الفاشينيستا العنود بدر..10 صور

إطلالات كاجوال بأساليب مبتكرة لموسم الشتاء تلهمك بها الفاشينيستا العنود بدر ..10 صور

إحسان علّوه
5 فبراير 2023

الإطلالات الشتوية المبتكرة شعار مصممة الأزياء والفاشينيستا السعودية العنود بدر في معظم تنسيقات أزيائها التي ترتديها في الأجواء الباردة خاصة في جولات اسفارها. فهي لا تحبذ ارتداء ما هو تقليدي فقط في موسم الشتاء، انما تختار تصاميم غير تقليدية وتضفي عليها لمستها الخاصة في التنسيق، لتبدو إطلالاتها ببصمة مميزة، ولهذا جمعنا لك بعض الأفكار لأجمل تنسيقات الملابس الكاجوال الشتوية بأسلوب العنود بدر لتستلهمي منها، حيث تعد واحدة من أشهر  الانفلونسرز في الوطن العربي وأكثرهن أناقة.

إطلالة كاجوال باللونين الأبيض والرمادي

هل جربت اختيار تصميم بنطلون جينز بتصميم غير تقليدي في الشتاء؟. الفاشينيستا العنود بدر تحلّت بالجرأة واختارت ارتداء بنطلون جينز عصري وجريء الذي جاء بـ "سحّاب" وزر مائل عند الخصر بدلاً من التصميم المعتاد في الوسط، وأكملت اللوك المبتكر من خلال جاكيت باللونين الأبيض والرمادي بتصميم ايضا جانبي حيث تم تصميم السحاب والأزرار فيها على الجانب بدلاً من الوسط، ونسقت معها بلوزة سوداء بثنيات واضحة، بينما انتعلت حذاء بعنق متوسط الطول باللون الفضي أبرزت تصميمه مع ثني نهاية البنطلون بشكل أنيق، لتبدو كامل اطلالتها عصرية ومبتكرة في أساليب ملابس الشتاء الكاجوال.

إطلالة كاجوال باللونين الأبيض والرمادي

ونفس السروال الرمادي ارتدته بتنسيق مختلف وأنيق، فإرتدت معه سويتر ناعمة ومن فوقهما معطف طويل وأكملت اللوك بحذاء كاحل من الجلد من دون كعب وحقيبة كتف من سيلين Celine.

إطلالة كاجوال باللونين الأبيض والرمادي

 

إطلالة كاجوال بالبيجاما مع الجاكيت الفرو

لا تتقيد فقط العنود بدر بالموضة الرائجة، انما تحاول ان تسخّر الموضة لراحتها ايضا خاصة في أسفارها، فتخلت عن الملابس غير المريحة لتستبدلها بستايل البيجاما الكاجوال التي تحقق لها الراحة في الطائرة وفي التنقل. فإرتدت في احدث اطلالاتها على انستغرام، بيجاما شتوية باللون الرمادي ونسقت معها معطف فرو قصير باللون البيج ليضفي المزيد من الدفء والفخامة على اطلالتها الكاجوال.

إطلالة كاجوال بالبيجاما مع الجاكيت الفرو

وحملت حقيبتها المفضلة من سيلين Celine مع انتعالها بوت شتوي بلون مماثل للجاكيت، فبدت اطلالتها ملهمة ومشجعة للمرأة في اختيار هذا اللوك العملي خلال السفر.

​​​​إطلالات كاجوال بأساليب مبتكرة

 

إطلالة جرئية بالكارديغان الصوف

اعتمدت العنود بدر في اطلالاتها الحديثة على انستغرام، ستايل شبابي عصري مع لمسات انثوية ناعمة حيث اختارت ارتداء الكارديغان الصوفي من Elisabetta Franchi باللونين الأسود والأبيض مع تصميم الشراشيب عند الأكمام، ونسقته مع حزام جلدي عند الخصر من توقيع Elisabetta Franchi كذلك حملت حقيبتها نفس الماركة، بينما ارتدت مع الكارديغان شورت قصير اسود وبلوزة بنفس اللون،  وانتعلت في قدميها بوت طويل جلدي من ANDREA WAZEN.

إطلالة جرئية بالكارديغان الصوف

وجاءت اطلالتها جريئة وعصرية لموسم الشتاء خاصة من ناحية الشورت القصير، بينما ارتدت نظارات شمسية سوداء، وجمعت شعرها بأسلوب ذيل الحصان، لتبدو طلتها متميزة.

العنود بدر بإطلالة شبابية بالـ Hoodie

تعد قطعة الـ Hoodie من أكثر القطع الأساسية في خزانة معظم الشابات لما تحققه لهن من راحة عملية وخاصة في الشتاء، حيث باتت هذه القطعة ترافقهن مع بناطيل الجينز. وارتدتها العنود بدر في احدى اطلالاتها على انستغرام بلون الفوشيا مع البنطلون الجينز الرمادي من متجر " H&M " ونسقت معها حقيبة يد كروس من ماركة ديور.

العنود بدر بإطلالة شبابية بالـ Hoodie

هذا الستايل يناسب جدا الصبايا في جولات التسوق في الشتاء خاصة في الأسفار، كذلك يليق بطالبات الجامعة حيث يحقق لهن الراحة والاسلوب الشبابي العصري.

العنود بدر بصيحة الجاكيت المنفوخ

العنود بدر واكبت هذا الموسم صيحة الجاكيت المنفوخ puffer jacket بطريقة كاجوال وأنيقة، فإختارتها بلون بني من ماركة "ALO"، وتركتها مفتوحة من الأمام حيث ارتدت تحتها بلوزة من الصوف بلون اسود، وبقصة غير متوازية عند الأطراف، ونسقت معها سروال أسود، وحقيبة يد "كروس" جلدية. وظهرت بهذه الإطلالة بشكل عصري وكاجوال حيث يمكن للشابات تنسيق أسلوبها.

العنود بدر بصيحة الجاكيت المنفوخ

مع هذا اللوك، ارتدت العنود بدر النظارة الشمسية السوداء، وتركت شعرها الطويل مسترسلا على أكتافها مع لونه الهايلايت الدافئ والمتموج بين البني الداكن والفاتح.

إطلالة كاجوال بجاكيت الجينز المبطنّة بالفرو

الجاكيت الجينز تحضر ضمن اطلالات العنود بدر في موسم الشتاء لكن بطريقة مختلفة عن المعتاد، فإختارت جاكيت بتصميم غير تقليدي ومبطناً بالفرو الدافئ، وارتدت تحت الجاكيت توب من الصوف بياقة عالية باللون الرمادي، وبنطلون جينز رمادي وأكملت اللوك بحذاء مدبب وحقيبة يد من الجلد الاسود.

إطلالة كاجوال بجاكيت الجينز المبطنّة بالفرو

العنود بدر بإطلالة شتوية بنقشة الكارو

العنود بدر اختارت لوك عصري ملفت بستايل البنطلون الجينز الذي تميز بلون داكن بخصر مائل من توقيع R13، نسقته مع توب باللون الأخضر العسكري وجاكيت بنفس اللون مطبوع بنقشة الكاروهات، مصمم في الجزء الداخلي بقماش صوفي محبوك باللون الازرق مع غطاء للرأس من Mayka.

العنود بدر بإطلالة شتوية بنقشة الكارو

وحملت العارضة ومصممة الأزياء السعودية حقيبة يد من Dior باللون الأزرق وانتعلت بوت جلدي أسود بالكعب العالي والأربطة.

العنود بدر بإطلالة شتوية بنقشة الكارو

هذه كانت مجموعة من اطلالات العنود بدر بالأزياء الكاجوال الشتوية ما رأيك بأسلوب تنسيقها؟.

الصور المرفقة من حساب انستغرام العنود بدر.