غادة عبد الرازق بالاصفر

ابتعدي عن الألوان الداكنة في فصل الشتاء وتألقي بلمسات الأصفر الناعمة على طريقة النجمات

4 يناير 2023

أطلت الفنانة غادة عبد الرازق على جمهورها في أحدث ظهور بإطلالة مختلفة اختارتها باللون الأصفر، وهو ما بدا لافتًا باعتباره لون استثنائي كسر قاعدة الموضة المتمثلة في اعتماد الألوان الداكنة السائدة في إطلالات فصل الشتاء، حيث ظهر اللون الأصفر مؤخرًا بالفعل في إطلالات بعض النجمات في لفتة ناعمة استثنائية باللون الأصفر لإطلالة مشرقة في فصل الشتاء.

الأصفر
إطلالات استثنائية بالأصفر في فصل الشتاء

غادة عبد الرازق

شاركت غادة عبد الرازق متابعيها بصور جلسة تصوير جديدة في أحدث ظهور لها على إنستجرام والتي اعتمدت فيها إطلالة مشرقة متوهجة باللون الأصفر، جاءت بستايل فستان ناعم من الساتان بتصميم منفوش بالكامل من أعلى مع قصة أوف شولدر التي جاءت منسقة بأطراف مرفوعة منفوشة من الأمام، كما جاءت التنورة بستايل طويل منفوش أيضًا، ونسقت الإطلالة مع لمسة مميزة من خلال قفازات طويلة شفافة باللون الأسود.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق بالأصفر في أحدث ظهور

أنابيلا هلال

اعتمدت أنابيلا هلال مؤخرًا إطلالة باللون الأصفر أيضًا والتي جاءت بفستان طويل مغلق بالكامل عند الجزء مع أكمام طويلة منسدلة بشكل واسع عند الأطراف، واكتملت لمسة التصميم الناعم في الإطلالة مع التنورة الطويلة الواسعة والتي جاءت مع فتحة أمامية لإضفاء مزيد من الجاذبية، ونسقت أنابيلا هلال إطلالتها مع صندل وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال ولمسات إطلالالاتها بالأصفر

هنا الزاهد

على الرغم من أسلوب أزيائها الذي يغلب عليه ستايل الكاجوال، لكن حرصت هنا الزاهد على الظهور باللون الأصفر بإطلالة ناعمة بفستان بتصميم كورسيه مع قصة أوف شولدر، في حين انسدلت التنورة بأسلوب طويل حتى الأرض، حتى أنها أضفت لمسات ناعمة إلى لون الإطلالة الأصفر المتوهج.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بإطلالة مختلفة بالأصفر

مي عمر

خطفت مي عمر في إحدى إطلالاتها السابقة بتلك الإطلالة باللون الأصفر بفستان متناسق التصميم عند الجزء العلوي بستايل أكمام مكشوفة لكن منسقة مع أطراف منسدلة على الذراعين، وتميز تصميم الإطلالة أيضًا بحزام عريض باللون الأصفر أيضًا يحيط بالفستان من الوسط، كما جاءت التنورة بأسلوب تصميم واسع بسيط منسدل بأطراف ناعمة.

مي عمر
مي عمر وإطلالة ناعمة بالأصفر

جنات

أطلت جنات في إطلالة جديدة لها باللون الأصفر بهذا الستايل بفستان بتصميم كورسيه مع قصة أوف شولدر من أعلى، وجاءت الإطلالة بلمسة مميزة من خلال تنسيق بعض الأطراف بشكل مشدود على أحد الجانبين من الوسط، ثم انسدلت بشكل انسيابي على التنورة بأسلوب طويل حتى الأرض.

جنات
جنات بإطلالة جديدة بالأصفر

سيرين عبد النور

لفتة ناعمة تألقت بها سيرين عبد النور بالأصفر بستايل واسع ناعم بشكل لافت بتصميم منسدل بأسلوب واسع على الإطلالة بالكامل من أعلى، وتميزت الإطلالة بأطراف ناعمة منسدلة بلمسات انسيابية على القوام بالكامل حتى الأرض، وأضفت سيرين عبد النور لمسة مبهجة من خلال طبعات مميزة بالزهور على خلفية الفستان باللون الأصفر.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور وإطلالة مشرقة مطبعة بالزهور

أنغام

جاءت إطلالة أنغام بالأصفر في هذا الستايل بفستان ضيق على القوام بالكامل، بتصميم متناسق مع قصة الكتف غير المتوازي وأسلوب تصميم التنورة الطويلة الضيقة، وأضفت أنغام لمساتها على الإطلالة من خلال صندل باللون الوردي، وحرصت على مشاركة متابعيها بتلك الإطلالة المشرقة بالأصفر.

أنغام
لمسات أنغام بالأصفر  

أصالة

من أبرز إطلالات أصالة التي تألقت بها في إحدى حفلاتها كانت باللون الأصفر بفستان بسيط التصميم متناسق على القوام من الوسط مع قصة مغلقة عند الجزء العلوي وتصميم V-Neck مع أكمام طويلة، كما انسدلت التنورة بأسلوب بسيط وطويل أيضًا على غرار باقي الستايل في تصميم الفستان.

أصالة
أصالة وإطلالة بسيطة مشرقة

 

الصور من حسابات النجمات بإنستجرام