بين الكاجوال وفساتين السهرة.. نظرة على إطلالات كارلا حداد في حصاد عام 2022

بين الكاجوال وفساتين السهرة.. نظرة على إطلالات كارلا حداد في حصاد عام 2022

إحسان علّوه
23 ديسمبر 2022

من إطلالات الكاجوال الى فساتين السهرة، جاءت خيارات الإعلامية اللبنانية كارلا حداد فائضة بالتنوع والأناقة خلال عام 2022، فلا تعد كارلا حداد واحدة من الملهمات في مجالها الإعلامي فقط، انما في مجال الموضة لبراعتها في تنسيق اجمل الأزياء التي تليق بقوامها وبالمرأة العصرية خاصة لصاحبات القامة الطويلة والممشوقة، فنأخذكم بجولة على مجموعة من اطلالاتها هذا العام قبل أقل من أسبوعين على ختامه والإنطلاق بعام جديد واطلالات جديدة، فلنتذكر بالتالي معكم هذه الإطلالات المميزة.

اطلالات كارلا حداد بفساتين سهرة

فساتين السهرة لها حصة كبيرة من اطلالات كارلا حداد على انستغرام خاصة في حلقات برنامجها او مشاركتها بتقديم حفلات ومناسبات، وكان بارزا اتجاهها هذا العام نحو الفساتين اللامعة المرصعة بحبات الترتر وخاصة تلك التي حملت توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، فشاهدناها مثلاً بفستان بنفسجي طويل بقصّة حورية البحر وبدون اكمام، باللون البنفسجي، وما ميزه هو حبات الترتر اللامعة التي زينت قسمه العلوي وكأنه نجوم لامعة، كما جاء قماش الفستان فخما من المخمل الذي يناسب أجواء الشتاء، ويمكن للمرأة اختيار هذا الثوب في مناسبات نهاية العام واحتفالات رأس السنة 2023.

كارلا حداد بفستان بنفسجي من  توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة
كارلا حداد بفستان بنفسجي من  توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة

من مجموعة جورج حبيقة، رأينا ايضا كارلا حداد ترتدي من تصاميمه فستانا بمزيج من اللونين المعدني الفضي والذهبي بأسلوب قطع المرايا، وجاءت قصة الفستان متوسطة الطول، بينما زينه الريش على اطرافه العلوية والسفلية وهو فستان يناسب جدا موسم السهرات.

كارلا حداد بفستان براق من  توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة
كارلا حداد بفستان براق من  توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة

كارلا حداد لفتتنا بفستان أبيض أنيق بتوقيع المصممة سارة مراد، تميز بقصته الطويلة مع الفتحة على الجانب، وبأكمامه الطويلة والياقة على شكل حرف 7، بينما جاء مزينا بقماش مثني من الوسط على شكل نصف فيونكة، وتميز الثوب بأناقته وفخامته في نفس الوقت خاصة مع قماشه المرصع بالحبيبات اللامعة.

كارلا حداد لفتتنا بفستان أبيض أنيق بتوقيع المصممة سارة مراد
كارلا حداد لفتتنا بفستان أبيض أنيق بتوقيع المصممة سارة مراد

بتوقيع سارة مراد ايضا تألقت كارلا حداد بفستان أرزق بلون سماوي مكشوف الأكتاف، وبقصة مسحوبة على القوام، بينما تميز قسمه العلوي بالثنيات المتراصفة وكأنها أوراق الورد، فيما تم تزيين تنورته بالحبيبات الملونة واللامعة بأسلوب فني أضفى المزيد من الفخامة على القطعة.

كارلا حداد لفتتنا بفستان ازرق أنيق بتوقيع المصممة سارة مراد
كارلا حداد لفتتنا بفستان ازرق أنيق بتوقيع المصممة سارة مراد

إطلالات كاجوال شتوية بأسلوب كارلا حداد

في جولتنا على اطلالات كارلا حداد للعام 2022، تألقت بالعديد من الإطلالات الشتوية الكاجوال التي اتسمت بالدفء واللمسات الأنيقة الكاجوال.  وفي احدث اطلالاتها المتزامنة مع اجواء مناسبات نهاية العام، خضغت كارلا حداد لجلسة تصوير بالملابس الشتوية،  فنسقت بليزر شتوية باللون الأحمر تميزت بأكمامها الطويلة والمنفوخة قليلا اما اللافت فهو تنسيقها معها لتنورة قصيرة جلدية باللون القرميدي، بينما انتعلت حذاء بساق طويلة مع الأربطة باللون البني، وجاءت طلتها متميزة مع موسم الشتاء واجواء مناسبات نهاية العام.

إطلالات كاجوال شتوية بأسلوب كارلا حداد
إطلالات كاجوال شتوية بأسلوب كارلا حداد

 لفتتنا بتنسيقها لجاكيت صوف طويل بدون اكمام مع بلوزة بأكمام طويلة، وارتدت معهما سروال جينز وبوط طويل باللون العنابي، فجاء التنسيق بغاية التميز واللمسة العصرية الشبابية.

إطلالات كاجوال شتوية بأسلوب كارلا حداد

المعاطف الطويلة كانت من ضمن خياراتها هذا العام، فنسقت المعطف الطويل الأخضر الدافئ مع فستان صوفي بقصة مسحوبة على قوامها الرشيق، ونسقت معهما حذاء شتوي بساق طويلة.

إطلالات كاجوال شتوية بأسلوب كارلا حداد

من الصيحات التي واكبتها ارتدائها لشورت قصير جلدي باللون الأسود نسقته مع قبعتها السوداء الجلدية ايضا، وارتدت جاكيت حمراء بنقشة الكارو المحببة في الشتاء، وانتعلت في قدميها بوط شتوي بطول قصير، لتأتي طلتها كاجوال تناسب المرأة العصرية الشابة.

إطلالات كاجوال شتوية بأسلوب كارلا حداد

اطلالة كارلا حداد بالجمبسموت

صيحة الجمبسوت لم تغب عن ازياء كارلا حداد خلال عام 2022، فإنتقينا اطلالة لها بجمبسوت بغاية التميز بتصميم نجا سعادة، وجاء بشورت قصير مع الأكمام المنسدلة الطويلة، وبلون احمر قاني، وهو لون يناسب احتفالات نهاية العام واستقبال رأس السنة 2023.

إطلالات كاجوال شتوية بأسلوب كارلا حداد

اطلالات كاجوال صيفية

وفي اختياراتها للأزياء الصيفية هذا العام، اتجهت كارلا حداد الى التنوع بين الألوان المتداخلة والألوان الحيادية مع التصاميم الكاجوال والشبابية. فشاهدناها بفستان أزرق فاتح مطبع بنقشة الورود الوردية، وجاء بقصة انثوية من حيث التفاصيل الصغيرة.

إطلالات كارلا حداد

كذلك ارتدت فستانا آخر باللون الرمادي مطبعا بالورود الكبيرة الحجم، مع الإشارة بأن الفساتين المعرّقة كانت ضمن صيحات الموضة لصيف 2022. ولم تتخلى ايضا كارلا حداد عن اطلالات الكاجوال بالجينز مع الـ "تي شيرت" البيضاء او الملون في تفاصيل حياتها اليومية والنهارية.

إطلالات كارلا حداد

شاهدوا المزيد من اطلالات كارلا حداد في حصاد عام 2022 من خلال الالبوم المرفق، واستلهموا منها اسلوبها.