نانسي عجرم

تحتفل دار تيفاني آند كو بشهر رمضان المبارك من خلال فيلم "بالحب، نحلّق" بطولة نانسي عجرم وطائر "بيرد أون إي روك" الأسطوري

احتفالًا بشهر رمضان المبارك، دار تيفاني آند كو تعرض فيلم "بالحب، نحلّق"، من بطولة نانسي عجرم وطائر "بيرد أون إي روك" الأسطوري تكريمًا للحب الذي يجمع العائلات في رمضان، كشفت تيفاني آند كو عن فيلم قصير جديد يضم سفيرة الدار النجمة نانسي عجرم وهي ترتدي تصميم "بيرد أون إي روك" الشهير.

نانسي عجرم بتصاميم تيفاني آند كو الفاخرة
نانسي عجرم بتصاميم تيفاني آند كو الفاخرة

يحتفل فيلم "بالحب، نحلّق" بقوة الحب في التمكين والتشجيع والدعم، مما يسلط الضوء على اللحظات الثمينة من العمل الجماعي خلال الشهر الكريم. يجسد تصميم الطائر "بيرد أون أ روك" من إبداع جان شلومبرجيه، الذي يعود إلى العام 1965، الاستقرار الذي توفره الأسرة وهو رمزًا للتفاؤل والفرح.

طائر بيرد أون إي روك الأسطوري
طائر بيرد أون إي روك الأسطوري

تقول نانسي عجرم: "يشكّل طائر "بيرد أون إي روك" أكثر من مجرد قطعة مجوهرات رائعة بالنسبة إلي، فإنه بمثابة اتصال بالحب". "يطفو الطائر على صخرته الجميلة، وهو رمز قوي للحرية والاستقرار. أحبائي، وخاصة عائلتي، هم صخرتي. فهم يحافظون على واقعيتي ويعطونني أجنحة في آن معًا، حتى أكون حرةً في إضفاء الحب على كل ما أفعله".

نانسي عجرم بمجوهرات تيفاني آند كو الراقية
نانسي عجرم بمجوهرات تيفاني آند كو الراقية

يتم إحياء هذا الرابط من خلال عرض ديناميكي لوجهات النظر المتغيرة باستمرار لنقل الشعور الرائع بنشر الأجنحة والتحليق. ويتم تراكب الصور الآسرة لنانسي مع ضربات الفرشاة الخطية المورقة بحبر بلون تيفاني بلو من قبل الفنانة المتعددة التخصصات كارلا سالم، التي تنقل رسالة "بالحب، نحلّق". وبين الأصوات اللطيفة لأجنحة الطيور والنغمات الرقيقة لكتابة القانون، يتحوّل صوت نانسي إلى دعوة لاحتضان القوة التحويلية للحب.

أساور تيفاني آند كو الفاخرة
أساور تيفاني آند كو الفاخرة

إنَّ تصميم "بيرد أون إي روك" من أكثر إبداعات البيت رمزية. فخلق جان شلومبرجيه هذا الطائر المرصّع بالألماس لشركة تيفاني آند كو في العام 1965، وهو رمز للفرح والتفاؤل والعجب. وأعيد تفسير هذا التصميم على مر السنين ليشمل الأحجار الكريمة الملونة الأكثر استثنائية في العالم، وأبرزها "تيفاني دايموند" في العام 1995. واليوم، يشكّل تصميم "بيرد أون أ روك" أحد أكثر تصاميم المجوهرات شهرة في القرن الحادي والعشرين.

أقراط تيفاني آند كو الفاخرة
أقراط تيفاني آند كو الفاخرة

ارتدت نانسي خلال الفيلم، قلادة "بيرد أون إي روك" المصنوعة من البلاتينوم والذهب عيار 18 قيراطًا مع ألماسة مقصوصة بأسلوب كوشن عيارها 20.2 قيراطًا. وتتطابق القلادة مع خاتم "بيرد أون أ روك" ذات حبّة ألماس صفراء وحبة بيضاء، يزيد عيار كل منهما عن 4 قيراط. تظهر الإبداعات البارزة الأخرى من جان شلومبرجير من تيفاني طوال الفيلم وتتضمن أقراط "فلايمز" من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس، وسوار "ستيتشيز" من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس، وخاتم "سيكستين ستون" الأيقوني من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس.

مجوهرات دار تيفاني آند كو

وتشمل الصور الإضافية وراء الكواليس لقطات لنانسي وهي ترتدي أساور المينا لجان شلومبرجيه من تيفاني، وساعة "تيفاني هاردوير" محدودة الإصدار من الفضة الاسترلينية مع ميناء أخضر للاحتفال بموسم الأعياد.

بدأ عرض فيلم "بالحب، نحلّق" في شباط (فبراير) وصدر الفيلم المرفق على موقع Tiffany.com وقنوات التواصل الاجتماعي في 13 مارس 2024.

 

نبذة عن دار تيفاني آند كو

تأسست تيفاني آند كو على يد تشارلز لويس تيفاني في مدينة نيويورك في العام 1837، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة تصمم مجوهرات رائعة تحدد الأناقة والتصميم المبتكر والحرفية الراقية والتميز الإبداعي. مع أكثر من 300 متجر للبيع في جميع أنحاء العالم وقوة عاملة تضم أكثر من 13,000 موظف، تقوم شركة تيفاني أند كو بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة. قام ما يقرب من 5000 حرفي ماهر بقطع ألماس تيفاني وتصميم المجوهرات الحرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة، مما يظهر التزام علامتنا التجارية بالجودة الفائقة. تلتزم شركة تيفاني أند كو منذ فترة طويلة بممارسة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، وإعطاء الأولوية للتنوع، والإدماج، والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تعمل فيها.