تصاميم مجوهرات عصرية من وحي نجمات برج الدلو

من هنّ نجمات برج الدلو اللواتي سطع بريقهنّ في اختيار قطع المجوهرات؟

خلود الليثي
4 فبراير 2024

تحتفل الكثيرات من نجمات الفن في شهر فبراير بأعياد ميلادهنّ، إذ تنتمي بعضهنّ إلى برج الدلو، الذي يقع ما بين 20 يناير وحتى 18 فبراير.

برج الدلو من الأبراج الهوائية. تمتلك مولودات هذا البرج الكثير من الأصدقاء، التي تحافظ عليهنّ إلى حدا كبير، وتحاول أن تجعل علاقاتها بهم متينة، ومبنية على عنصريّ الصدق والصراحة، لتجعل منها صداقات مدى الحياة.

تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جدًا، وهذا ما يجعلها مستعدة دائمًا للمفاجآت، كما أنها تكره أن تقيد نفسها، أو أن يضع لها الآخرين القيود، فسرعان ما تتمرّد على هذه القيود وتحرّر نفسها،  لتكمل حياتها بحرية مطلقة، وأكثر ما يزعج أنثى الدلو ويجعلها غير مرتاحة هي التفاصيل الروتينية، لذا فهي تحاول كسر الروتين بسرعة، وابتكار عادات جديدة وإضفاء جو متجدد باستمرار.

تميل أنثى الدلو إلى الأجواء الهادئة والأشخاص الهادئين في التعامل، ولا تحب أن ترفع صوتها، كما أنها لا تغضب بسرعة، وتفضل كذلك الأماكن الهادئة البعيدة عن الصخب والضجيج لتقضي فيها معظم وقتها، كما تنظر لمستقبلها نظرة تفاؤلية بعيدة عن التشاؤم والقلق.

من هنّ نجمات برج الدلو وما هو ذوقهنّ في اختيار تصاميم مجوهراتهنّ؟

2 فبراير

شاكيرا خلال مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بمجوهرات ماسية برّاقة
شاكيرا خلال مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بمجوهرات ماسية برّاقة من  شوبارد Chopard

تحتفل النجمة الكولومبية بعيد ميلادها فى 2 فبراير، وتحرص شاكيرا Shakira، على الظهور بإطلالات تعكس شخصيتها، وخصوصا عند اختيارها لقطع مجوهراتها البرّاقة والمميزة.

تميّزت شاكيرا Shakira خلال مرورها على السجادة الحمراء، لعرض فيلم Elvis في الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي 2022، بإطلالة الفستان الأسود مع قطع مجوهرات مرصّعة بالألماس من الدار الراقية شوبارد Chopard.

ماريتا الحيلاني بتصاميم مجوهرات عصرية اختارتها من العلامة التجارية SK Bijoux
ماريتا الحيلاني بتصاميم مجوهرات عصرية اختارتها من العلامة التجارية SK Bijoux

تحتفل ماريتا الحيلاني أيضا بعيد ميلادها يوم 2 فبراير، وتعشق النجمة اللبنانية قطع المجوهرات الناعمة، إذ ظهرت ماريتا الحلاني في إحدى مشاهد فيديو كليب أغنيتها "عالم تاني"، بإطلالة أزياء لامعة مُفعمة بالألوان من توقيع مصمم الأزياء Aboud Jammal، وزيّنت مظهرها بقلادات وأساور بتصميم السلسلة Chain، مصممة بفخامة من الذهب الأبيض والأصفرمن علامة SK Bijoux.

3 فبراير

سلمى أبو ضيف بإطلالة فاخرة من علامة المجوهرات شوميه Chaumet
سلمى أبو ضيف بإطلالة فاخرة من علامة المجوهرات شوميه Chaumet

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبو ضيف في 2 فبراير 1994، وكان أول أعمالها الفنية مسلسل "حلاوة الدنيا" عام 2017.

تهتم سلمى أبو ضيف بإطلالات مجوهراتها، إذ تتعامل مع دور عريقة مثل شوميه Chaumet، والتي تألقت بقلادة ماسية ساحرة من العلامة نفسها، وأقرنتها مع فستان طويل، باللون الأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ELIE SAAB.

أمل كلوني مجوهرات كارتييه Cartier
أمل كلوني مجوهرات كارتييه Cartier

تسرق أمل كلوني الأضواء في كل إطلالاتها على السجادة الحمراء برفقة النجم جورج كلوني، إذ تُنسق أجمل موديلات المجوهرات الفاخرة مع فساتين الهوت كوتور الراقية.

وتتعاون أمل كلوني في إطلالاتها مع ماركات مجوهرات عالمية مثل كارتييه وهاري وينستون ولورين شوارتز، التي تعشق تصميماتها المميزة لتتألق بقطع فاتنة مُعبرة عن الأنوثة والذوق الرفيع.

تألق جورج كلوني George Clooney على السجادة الحمراء ببدلة باللون الكحلي بينما كانت زوجته أمل كلوني Amal Clooney ترتدي فستانًا طويلًا متلألئًا مع حمّالات رفيعة باللون الأخضر النعناعي من توقيع دار John Galliano مع مجوهرات كارتييه Cartier في العرض الأول لفيلم Ticket to Paradise في لندن.

7 فبراير

نادين نجيم بفستان لامع باللون الأرجوني بمجوهرات شوبارد Chopard
نادين نجيم بفستان لامع باللون الأرجوني بمجوهرات شوبارد Chopard

تعشق النجمة اللبنانية نادين نجيم المولودة في 7 فبراير قطع المجوهرات البرّاقة التي تُضفي عليها سحر خاص، وفي إحدى إطلالتها اختارت فستان لامع باللون الأرجوني المصنوع حسب الطلب من dolcegabbana Milan، وشكرت فريق DG ميلان على الفستان الجميل، في حفل المؤسسة الأمريكية لأبحاث الإيدز amfAR، أما عن إطلالة مجوهراتها فتألقت بأقراط مُتدلية وقلادة متعددة الصفوف من علامة المجوهرات شوبارد Chopard.

8 فبراير

فرح الهادي ب ساعة Royal oak quartz وأقراط شانيل Chanel المرصّعة بالألماس
فرح الهادي ب ساعة Royal oak quartz وأقراط شانيل Chanel المرصّعة بالألماس

تتميّز النجمة الخليجية فرح الهادي بأناقتها وعصرية إطلالاتها لا سيما في اختيار قطع المجوهرات، التي تجمع بين البساطة والفخامة. ارتدت فرح الهادي في إحدى إطلالاتها الفاخرة، ساعة Royal oak quartz من Audemars Piguet، التي يبرز بريق الذهب في إصدارها، إذ تتميّز بقطر 33 مم، ومرصّعة بـ 40 ماسة بقطع بريانت تبلغ حوالي 0.73 قيراط، مثبت على إطار من الفضة أو الميناء الأزرق الجديد، بنمط Grande Tapisserie.

13 فبراير

أحلام بمجوهرات الألماس المرصّع بالزمرد في أولى حلقات برنامجها الجديد
أحلام بمجوهرات الألماس المرصّع بالزمرد في أولى حلقات برنامجها الجديد 

تُنسق النجمة الإماراتية أحلام دائمًا إطلالاتها بشكل أنيق وفخم مع المجوهرات. نشرت أحلام الشامسي على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام إطلالات جذابة، إذ خطفت الأنظار بإطلالتها خلال الحلقة الأولى من برنامجها ألف ليلة وليلة، على قناة أبو ظبي، والتي استضافت فيها الفنانة المغربية أسماء لمنور، حاتم عمور.

وظهرت النجمة أحلام بفستان باللونين الذهبي والبرتقالي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة كوتور ربيع 2023، والذي جاء بتصميم مريح من الأعلى وأكمام تُشبه الفراشة، وأكملت اللوك بمجوهرات الألماس المرصّعة بالزمرد الأخضر.

15 فبراير

نسرين طافش بمجوهرات ماسية ساحرة من IRAM Jewelry
نسرين طافش بمجوهرات ماسية ساحرة من IRAM Jewelry

لا تتردد نسرين طافش في تنسيق الإطلالات البعيدة عن التقليد من حيث الأزياء وقطع المجوهرات، التي تختارها بعناية بالغة لتعكس مظهرًا لافتًا يُحاكي موضة العصر من جهة ويُظهر ملامح شخصيتها من جهة أخرى.

تعشق نسرين طافش قطع المجوهرات الساحرة، إذ خضعت النجمة لجلسة تصوير خاصة مع المصوّر الفوتوغرافي مروان رمضان، واختارت إطلالة باللون الأبيض من علامة Maram Borhan، وزيّنت مظهرها بأقراط مُتدلية، سوار تنس ومجموعة خواتم مرصّعة بالألماس الأبيض من دار مجوهرات IRAM Jewelry.

الصور من الانستقرام