في اليوم العالمي للشباب...إليك أحدث تصاميم مجوهرات ستعكس الكثير من الفرادة والتميزّ على إطلالاتك

مجوهرات ناعمة لإطلالات شبابية لافتة تلائم تنسيقات الجامعة

ماريا شربل
12 يناير 2024

عمدت مختلف دور المجوهرات العالمية إلى إدراج التصاميم الشبابية إلى صفوفها على مرّ السنوات الماضية ما لاقى قبولاً واسعاً لدى النساء اللواتي أصبحن يملن إلى التصاميم العصرية، التي تعكس روحاً شبابية تنبض بالحياة.

وتسعى المرأة بشكل مستمر للحصول على مظهر عصري يضجّ بالشباب والحيوية، وهي لذلك تختار عناصر إطلالتها بدقة متناهية، خاصة عندما يتعلّق الأمر بالمجوهرات، إذ تلعب هذه الأخيرة الدور الأبرز في إعطاء المرأة العنوان الأخير لإطلالتها. وخرجت تصاميم المجوهرات في السنوات الماضية عن إطارها التقليدي لتحاكي تحركات الموضة العالمية التي أصبحت أكثر شبابية من أي وقت مضى.

فما هي تصاميم المجوهرات الشبابية الملائمة لتنسيقات الجامعة التي ستضفي لمسة من الفرادة والتميّز على مظهر أي فتاة؟

خاتم "بي زيرو 1" من Bvlgari

خاتم "بي زيرو 1" من Bvlgari
خاتم "بي زيرو 1" من Bvlgari

خاتم "بي.زيرو1" من بولغري Bvlgari مميز بتصميمه الناعم والشبابي، وهو مصمم بثلاث حلقات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والألماس المرصوف الذي استقى إلهامه من مسرح الكولوسيوم، أشهر مسارح العالم، يمثل تعبيراً رائداً عن رؤية بولغري الإبداعية. وهذا التصميم الذي صُنع للاحتفال بالمستقبل، مرصع بالألماس المرصوف على حوافه، بينما يعبر الجزء اللولبي المتميز عن قوة البدايات الجديدة.

قلادة Bee My Love من Chaumet

قلادة Bee My Love من Chaumet
قلادة Bee My Love من Chaumet

قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" من شوميه مصممة من الذهب الوردي، ومرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

وستمنحك هذه القلادة المستلهمة من خاتم Bee My Love "بي ماي لوف" الأيقوني، الإشراقة في كل أيام حياتك ومناسباتك الخاصّة. كما تتماشى هذه القلادة تمامًا مع الابتكارات الأخرى المشرقة من مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف".

وتتبنى أيقونة المجوهرات الباريسية، مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" تجسيد رمز النحلة بكل جرأة، وهي تتشكّل تدريجياً كخلية النحلّ لتتكاثر أشكال أقراص العسل الهندسية.

أقراط Tiffany Lock من Tiffany & Co

أقراط Tiffany Lock من Tiffany & Co
أقراط Tiffany Lock من Tiffany & Co

تعد مجموعة Tiffany Lock بيانًا جريئًا ومرئيًا حول الروابط الشخصية التي تجعلنا ما نحن عليه بحسب الدار. وصُممت تصميمات Tiffany Lock ليتم ارتداؤها من قبل جميع النساء، وهي مستوحاة من وظيفة القفل، وهو شكل مهم من أرشيف تيفاني. وتتميز هذه الأقراط بقفل لمظهر متواصل، مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والألماس المرصع يدويًا، وتمنحك هذه الأقراط جمالاً خاصاً في اليوم العالمي للشباب.

ساعة لايدي آربلز بالرين موزيكال ديامو من Van Cleef & Arpels

ساعة لايدي آربلز بالرين موزيكال ديامو من Van Cleef & Arpels
ساعة لايدي آربلز بالرين موزيكال ديامو من Van Cleef & Arpels

ساعة لايدي آربلز بالرين موزيكال ديامو مصممة من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم 18 قيراط بقطر 44.5 مم، مع ماس مستدير، وطوق من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم 18 قيراط، وسوار من جلد التمساح باللون الرمادي، مع مشبك قابل للطي والتبديل.

وترمز الحوريات وراقصات الباليه في ميناء الساعة إلى السعادة والأمل، وهي تعتبر تقليداً راسخاً لدى دار فان كليف أند آربلز. وتوحي هذه الشخصيات الأنثوية الرمزية برونقها الأثيري إلى عالم الدار الساحري.

وابتكرت دار فان كليف أند آربلز ساعات لايدي آربلز بالرين موزيكال الثلاث تكريماً لعالم الرقص الذي يمثل أحد مصادر الإلهام العزيزة على الدار.

أقراط Tilda's Bow من Graff

أقراط Tilda's Bow من Graff
أقراط Tilda's Bow من Graff

كل منحنى ثمين في أقراط Tilda's Bow الماسية المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصع بماسات مستديرة وقطع باغيت من غراف Graff. وتم تشكيل كل قطعة من الألماس المقطوع على شكل باغيت بشكل فردي لتناسب التصميم.

مجموعة Tilda's Bow هي أحدث تفسير نابض بالحياة لزخرفة القوس المحبوبة للغاية، والتي ألهمت مجموعة كاملة من المجوهرات، بما في ذلك الخواتم والأقراط والقلائد، إلى جانب إبداعات المجوهرات الراقية الفريدة.

خاتم بوسيشن من Piaget

خاتم بوسيشن من Piaget
خاتم بوسيشن من Piaget

خاتم بوسيشن بتقنية "Decor Palace" من بياجيه Piaget مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ 43 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت"، و4 أحجار تسافوريت أخضر، و4 أحجار ياقوت أزرق، و4 أحجار ياقوت وردي، و4 أحجار ياقوت بنفسجي، أصفر، برتقالي وأحمر، وألماسة بترصيع بوسيشن مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح.

عقد Baby Move من Messika

عقد Baby Move من Messika
عقد Baby Move من Messika

في هذه النسخة المرصوفة المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، يوضع عقد الألماس Baby Move المصنوع بأناقة أسفل خط العنق، وهو ابتكار يجذب أي امرأة تبحث عن جوهرة ألماسية عصرية يسهل ارتداؤها وهي من الألماسات الثلاث المتحركة عبارة عن رموز الحب، تتلألأ مع كل حركة، معززة بدقة ورقة الترصيع، ويعكس الذهب الأبيض الإضاءة ويعزز لمعان الألماس. كما ​​يضفي الألماس الذي يزين سلسلة عقد الألماس المرصوف المصمم من الذهب الأبيض مزيدًا من الإشراق على هذا العقد.