نادين نسيب نجيم

 أحدث إطلالات نادين نسيب نجيم خلال فعاليات مؤتمر "هي هَب"

ماريا شربل
5 نوفمبر 2023

تميزت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالة كلاسيكية يوم أمس من خلال مشاركتها في جلسة حوارية بعنوان "البحث عن الحقيقة" على هامش فعاليات مؤتمر "هي هب". ومن المعروف أن مؤتمر "هي هب" 2023، يعد أكبر مؤتمر للأزياء والأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة هي في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في حي جاكس، خلال الشهر الحالي، وسط حضور قطاع واسع وضخم من النجوم والمشاهير.

مجوهرات نادين نجيم
مجوهرات نادين نجيم

وتعتبر نادين نسيب نجيم من النجمات المؤثرات في عالمنا العربي حيث تحصل معظم النساء على الإلهام من إطلالاتها الراقية والمليئة بالأنوثة والفخامة. لذلك، بعد تألق نادين في مؤتمر "هي هب" يوم أمس إليك أبرز المجوهرات التي اختارتها لتزيين إطلالتها بشكل ناعم وراقي.

قلادة Serpenti من Bvlgari اعتمدتها نادين

قلادة ناعمة اختارت نادين نسيب نجيم اعتمادها من بولغري في مؤتمر هي هب
قلادة ناعمة اختارت نادين نسيب نجيم اعتمادها من بولغري في مؤتمر هي هب 

تميزت إطلالة نادين نسيب نجيم في مؤتمر "هي هب" بمجوهرات فاخرة وناعمة لتزيّن بها إطلالتها حيث اعتمدت عقد سيربنتي من بولغري الذي يتميز بشكل رأس الثعبان، بتصميم من الجواهر يتألق بالأناقة والرقي فتكتسب قوة الجاذبية والإغواء. وبإلهام من جاذبية نظرة المرأة، أعادت بولغري صياغة ثعبانها الأيقوني من خلال التركيز على قوة جاذبية عينيه وقدرتها على الإغواء التي لا تقاوم. هذا العقد من سيربنتي المصمم من الذهب الوردي والروبليت زيّن عنق نادين وبرز نعومتها وجمالها.

.jpg قلادة Serpenti من Bvlgari اعتمدتها نادين
 قلادة Serpenti من Bvlgari اعتمدتها نادين 

ساعة من Audemars Piguet اعتمدتها نادين

.jpg ساعة من Audemars Piguet اعتمدتها نادين
ساعة من Audemars Piguet اعتمدتها نادين  

زيّنت نادين نسيب نجيم إطلالتها بساعة فاخرة من دار أوديمارس بيغيه Audemars Piguet حيث اختارت ساعة أوديمارس بيجيه رويال أوك مصمم من الذهب الأصفر.

تقدم ساعة Royal Oak تباينًا أنيقًا مع تصميمها الناعم المصنوع من التيتانيوم وسوارها المعزز بميناءGrande Tapisserie" باللون الذهبي وميناء أزرق فاخر. ساعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وإطار من الذهب أيضاً عيار 18 قيراطًا، وكريستال ياقوتي مقاوم للتوهج.

مجوهرات Cartier اعتمدتها نادين

.jpg تميزت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمجوهرات كلاسيكية في مؤتمر هي هب
تميزت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمجوهرات كلاسيكية في مؤتمر هي هب 

في إطلالتها خلال مؤتمر "هي هب" اعتمدت نادين نسيب نجيم أساور ذهبية من دار كارتييه Cartier حيث كدست هذه الأساور بطريقة ملائمة لإطلالتها. واختارت 4 أساور كارتييه من مجموعة love، ثلاثة منهم مصممة من الذهب الأصفر وسوار وآخر مصمم من الذهب الأبيض.

ابتُكر سوار Love في نيويورك في عام 1969 ليصبح أيقونة في عالم تصميم المجوهرات، فهذا سوار بيضاوي يتألّف من قوسين صلبين يتم ارتداؤه على المعصم بشكل ضيّق ويمكن إزالته بواسط مفك براغي خاص. ويتكوّن نظام الإغلاق من برغيين عمليين على جهتَي السوار.

مجوهرات Cartier اعتمدتها نادين
مجوهرات Cartier اعتمدتها نادين

كما اعتمدت نادين سوار من مجموعة "جوست آن كلو" Juste un Clou، مصنوع من الذهب الأصفر الفاخر لتزيدها على مجموعة الأساور التي اختارتها. كما اختارت نادين نسيب نجيم خواتم ذهبية مختلفة من ضمنها خاتم من مجموعة "كلاش دو كارتييه" Clash de Cartier مصم من الذهب الأصفر.