ساعات أنيقة.. تزيد جمال إطلالاتك الشتوية

ساعات أنيقة.. تزيد جمال إطلالاتك الشتوية

ماريا شربل
2 نوفمبر 2023

تباهي هذا الشتاء بأسلوبك الخاص مع ساعة فاخرة ترمز لجمال وأناقة المرأة. فلا تمثل الساعات مجرد بيان أزياء فعال، بل إنها تعكس أيضًا الشخصيات الفردية والأذواق الفريدة. فالساعات الفاخرة هي تجسيد للرقي والأناقة، مما يضفي لمسة آسرة على أي ملابس. كما  إنها توفر تصميمات خالدة تعكس براعتها العالية الجودة، وهو شيء سيثير إعجابك بالتأكيد بغض النظر عما إذا كنت ترتدين الجينز أو بدلة رسمية. الساعة الأنيقة والفاخرة هي بالتأكيد إكسسوار يستحق أن يكون موجود في خزانة كل امرأة، فتعرفي معنا على أبرز ساعات أنيقة تزيد جمال إطلالاتك الشتوية.

ساعة أنيقة من Breguet

ساعة أنيقة من Breguet
ساعة أنيقة من Breguet

ساعة يد Héritage من Breguet مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، منحنية على شكل تونيو. وحركة ذاتية الملء مع تشغيل الثواني، مع إطار مرصع بـ 56 ماسة تقريبًا، وقرص ذهبي منحني فضي، منقوش يدويًا على محرك وردي، وسوار من الجلد البني الناعم، الذي يضيف جمالاً وأناقة على إطلالتك لا مثيل لها.

ساعة أنيقة من Audemars Piguet

ساعة أنيقة من Audemars Piguet
ساعة أنيقة من Audemars Piguet

ساعة أوديمار بيغه الناعمة تتميز بتصميمها ولونها الفريد من نوعها من مجموعة "كود 11.59 باي أوديمار بيغه" من خلال إطلاق ساعةٍ بهيكلٍ جديد بقطر 38 مم. فمن خلال الدمج بين الإبداع والتعقيد التقني، أعادت فرق العمل قراءة أبعاد تصميم هيكل الساعة المعقد المُكوّن من ثلاثة أجزاء، وذلك ليناسب عشاق الساعات ذوي المعاصم الأنحف. ويظهر القطر الجديد لأول مرة من خلال ساعتين بتعبئة أوتوماتيكية وبهيكل من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا يزدهي بميناء منقوش، ويأتي بخيارين، إما من اللون الأرجواني أو من اللون العاجي مع حزام مطابق لونياً مشغول من جلد التمساح.

ساعة أنيقة من Boucheron

ساعة أنيقة من Boucheron
ساعة أنيقة من Boucheron

ساعة Serpent Bohème مصممة من الفولاذ مرصّعة بالماس وكرات من الفولاذ. وتم ضبط هذه الساعة المجوهراتية على زمن Serpent Bohème، مع سوار من الفولاذ وظهر من عرق اللؤلؤ و4 قطع من الماس. وتتميز هذه الساعة بتصميمها الناعم والأنيق المناسب لجميع إطلالات المرأة اليومية أو الخاصة هذا الشتاء

ساعة أنيقة من Omega

ساعة أنيقة من Omega
ساعة أنيقة من Omega

تُعد ساعة Mini Trésor من أوميغا Omega نسخة راقية من مجموعة أوميغا النسائية الأكثر عصرية، وبفضل حجمها الصغير وأسلوبها الديناميكي، فإنها تقدم تمنحك مظهر مميز على معصمك.

كما يتميز هذا الطراز المصنوع من ذهب Moonshine عيار 18 قيراط يبلغ قطرها 26 ملم مرصعة بالألماس التي تنحني بشكل أنيق على كل جانب، يوجد أيضًا ماسة واحدة مرصعة في التاج، محاطة بزهرة سيراميك سائلة حمراء. وتم تصنيع الميناء المقبب من ذهب Moonshine عيار 18 قيراط، وهو مزود بنمط يشبه الحرير يتناقض مع العقارب المصقولة بالألماس ومؤشرات الأرقام الرومانية المنقوشة.

تم تجهيز هذه الساعة بسوار شبكي من ذهب Moonshine عيار 18 قيراط منقوش بنمط يشبه الحرير ومشبك خاص قابل للطي.

ساعة أنيقة من Bvlgari

ساعة أنيقة من Bvlgari
ساعة أنيقة من Bvlgari

ساعة أنيقة من الذهب من بولغري من مجموعة سيربنتي سيدوتّوري تعطي الوقت بفخامة أكثر. في تصور جديد لأيقونة بولغري الجذابة بتصميم مذهل جديد، تتميز الساعة بالرأس ذو شكل قطرة الماء الأيقوني الذي يأتي أرق من ذي قبل، وسوار رقيق جذاب يحمل أنماطاً سداسية مستوحاة من حراشف الثعبان. جماليات فاتنة ولمسة من روعة المجوهرات الفاخرة، تضفي هذه الساعة موجة من الجاذبية على عالم سيربنتي بآلية حركة كوارتز، مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس، وتاج من الذهب الوردي مرصع بحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون، وميناء من الأوبالين الأبيض الفضي، سوار من الذهب الوردي بمشبك قابل للطي.

ساعة أنيقة من Piaget

ساعة أنيقة من Piaget
ساعة أنيقة من Piaget

ساعة المجوهرات الراقية بياجيه تريجورز من بياجيه مصممة بشكل ناعم وفخم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا بأداء ختامي من الروديوم مرصعة بالألماس المقطوع بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح، والألماس المقطوع بطريقة ماركيز، وبحجر ياقوت أزرق مقطوع بشكل بيضاوي مع ميناء من عرق اللؤلؤ يضفي نعومة وأناقة على إطلالتك الشتوية.