ساعات يد نسائية كبيرة الحجم لاطلالة جريئة لافتة

انتقي الساعات كبيرة الحجم لإطلالة صيفية جريئة

 عبير شرارة
17 أغسطس 2023

الموضة في صيف 2023 هي الجرأة! فالاطلالة الجريئة هي عنوان الجميلات وعاشقات الموضة حيث لابد من اختيار المجوهرات والساعات البارزة وذات الأحجام اللافتة، وأصبح التنافس على تنسيق ساعات يد كبيرة الحجم في الاطلالة الصيفية المشرقة.

أناقة الصيف بموديلات ساعات يد كبيرة الحجم
أناقة الصيف بموديلات ساعات يد كبيرة الحجم

وهناك العديد من موديلات ساعات يد نسائية مميزة بالحجم الكبير والتي ابتكرتها الماركات العالمية لتلبية ذوق عاشقات الموضة، اللائي يخترن هذه الساعات لتبدو مفعمة بالاشراق والأنوثة على المعصم وتلفت الأنظار على الفور بأناقتها الساحرة، ولمزيد من الاشراقة يمكن تنسيق هذه الساعات مع الأساور بأسلوب التكديس المبهج والمثالي للصيف.

انتقي الساعات كبيرة الحجم في اطلالات الصيف
انتقي الساعات كبيرة الحجم في اطلالات الصيف

وقد انتقينا لكِ اليوم هذه التشكيلة الجذابة من موديلات ساعات يد نسائية تتألق بتصميمات كبيرة الحجم، لتحصلي على لمسة بارزة ولافتة من الأناقة في اطلالة صيف 2023 نهاراً أو مساءاً وتعبر عن ذوقك الراقي في اختيار الساعات..

انتقي الساعات كبيرة الحجم لاطلالة صيفية جريئة
انتقي الساعات كبيرة الحجم لاطلالة صيفية جريئة

ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه  Cartier

تتألق ساعة Ballon Bleu de Cartier بتصميم ابداعي ابتكرته علامة كارتييه بإستلهام من شكل المنطاد مع حجر كريم أزرق في زر التاج يميز هذا الموديل بالأناقة، وتلفت الأنظار الساعة بتصميمها الأنثوي كامل الاستدارة بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع ميناء غلوشيه مزين بالأرقام الرومانية السوداء الفاتنة والمميزة لعلامة كارتييه.

ساعة Tonda 1950 Lune من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة Tonda 1950 Lune من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier
ساعة Tonda 1950 Lune من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ابتكرت علامة بيرميجياني فلوريه ساعة Tonda 1950 Lune بتكوين ساعات توندا الشهيرة والمميزة بالتصميم كبير الحجم الذي يعكس الطابع الرياضي الأنيق للاطلالة اليومية ضمن تفاصيل الفخامة المعززة لجوهر العلامة وتفانيها في اتقان صناعة الساعات، حيث تتمتع الساعة بوجود أطوار القمر على الميناء في موضع الساعة العاشرة والتاريخ في موضع الساعة الرابعة وسط الجاذبية الساحرة لعرق اللؤلؤ والذهب الوردي وأحجار الماس على الاطار.

ساعة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

ساعة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati
ساعة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

بإستلهام من مجموعتها الشهيرة للمجوهرات التي تحمل اسم Opera ابتكرت علامة بوتشيلاتي ساعة Opera الفاتنة والتي تحتفي بالتصميم الزخرفي الجذاب للمجوهرات المستوحى من زخارف دور الأوبرا الايطالية الكلاسيكية، وتتألق الساعة بحجم لافت من الذهب الأصفر مع زخارف على الاطار بأسلوب الطرق وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة J12 من شانيل  CHANEL

ساعة J12 من شانيل  CHANEL
ساعة J12 من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة J12 لتمنح عشاق الأناقة العصرية نفحة من سحر الدار الفرنسية، فالساعة الجذابة تتميز بتصميم رياضي مستلهم من أناقة اليخوت والاطلالة البحرية، وقد لفتت الساعة أنظار المشاهير للتألق بها في اطلالات ساحرة مثل بليك ليفلي و سكارليت جوهانسون وليندسي لوهان، وتضفي ساعة J12 على الاطلالة لمسة حداثية خلابة من السيراميك الأبيض والاستانلس ستيل مع نقوش على الميناء مستوحاة من أهم رموز الدار مثل زهرة الكاميليا والنجوم والأسد وعطر شانيل رقم 5.

ساعة Royal Oak من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة Royal Oak من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet
ساعة Royal Oak من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

بلا شك تعد ساعة Royal Oak واحدة من أبرز الساعات التي تعشقها النجمات والجميلات من محبي أحدث صيحات الموضة، فهي ساعة شهيرة في الاطلالة الراقية وتلائم النهار أو المساء كما تلائم تطبيق موضة تكديس الأساور مع الساعات، وتتألق ساعة Royal Oak بتصميم رياضي جذاب من الذهب الوردي مع الاطار المرصع بالماس وميناء بنقشة المربعات الأيقونية.

ساعة Limelight Gala من بياجيه  Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه  Piaget
ساعة Limelight Gala من بياجيه  Piaget

تحظى ساعة Limelight Gala من علامة بياجيه بمكانة رفيعة المستوى لدى كل امرأة تعشق الفخامة الجريئة في اطلالة السهرة، فهي تتميز بتصميم انسيابي كبير الحجم مستوحى من التصميمات الفينتاج لساعات خمسينات وستينات القرن الماضي وببريق أخاذ من الذهب الأصفر مع أحجار الماس المستديرة على الاطار والأرقام الرومانية الكبيرة في الميناء.

ساعة Big Bang One Click من هبلوت  Hublot

ساعة Big Bang One Click من هبلوت  Hublot
ساعة Big Bang One Click من هبلوت  Hublot

تتألق ساعة Big Bang One Click من علامة هبلوت بالتصميم الرياضي كبير الحجم والذي يحتفي بالفنون حيث يستلهم من فنون البوب أرت ذات الرموز العصرية في بريق جذاب من السيراميك الأسود والتيتانيوم مع أحجار الماس.

ساعة Tambour Slim Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة Tambour Slim Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton
ساعة Tambour Slim Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

لا يمكن مقاومة مدى جاذبية وفخامة ساعة Tambour Slim Star Blossom من علامة لويس فويتون، فهي مشرقة بسحر لافت في تصميم مستوحى من شعار المونوغرام للعلامة الفرنسية وهو الزهور الرباعية الأنيقة والمدببة كالنجوم، بفخامة أنثوية من الذهب الوردي مع الماس المرصوف وعرق اللؤلؤ وأحجار الماس المستديرة على الاطار.