Damas - Farsha Sunkiss Garden

مجموعة فرفشة سانكيس غاردن الجديدة: جولة في حدائق مليئة بالزهور

نهاد الباشا
18 يوليو 2023

تستغل دار المجوهرات العريقة، داماس، فصل الصيف بشمسه المبهرة لتطلق مجموعة فرفشة سانكيس غاردن الجديدة.

المجموعة مستوحاة من الطبيعة وتحبها النساء من جميع الأجيال، وهي تأخذنا إلى الأيام المشمسة التي تقضيها في الحدائق المليئة بالزهور المتفتحة.

رصّعت مجموعة فرفشة سانكيس غاردن بأحجار الجمشت والتوباز الأزرق اللندني والتوباز الأزرق والكوارتز الليموني وعرق اللؤلؤ، لتشكّل زخارف ملونة، حيث تبدو الأحجار شبه الكريمة مثل البتلات في تصميمات متناغمة.

مجوهرات Damas - Farsha Sunkiss Garden
مجوهرات Damas - Farsha Sunkiss Garden

إلى جانب ذلك، تزيّن المجموعة تصاميم زهرة الآرفاج الأيقونية، أو زهرة الأقحوان الصحراوية، المثنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ابتداءً من العقود إلى الأساور مروراً بالخلخال وصولاً إلى الأقراط وليس انتهاء بالخواتم.

مجوهرات - Farsha Sunkiss Garden
مجوهرات - Farsha Sunkiss Garden

وقد تم تعزيز كل شكل من أشكال زهرة الآرفاج بحجر ملون شبه كريم في وسطها، بينما يتميز البعض أيضًا بعرق اللؤلؤ للحصول على لمعان يتلألأ في الضوء. تأخذ الأحجار شبه الكريمة الأخرى مكانها لخلق تصميمات متناغمة في قطرات تشبه البتلة، وتحوّل كل قطعة من المجوهرات إلى حديقة أزهار تشبه الحلم.

مجوهرات 2023- Farsha Sunkiss Garden
مجوهرات 2023- Farsha Sunkiss Garden

تتذكر كل امرأة أول قطعة مجوهرات من فرفشة كانت ترتديها، تمتعت هذه المجموعة بسيرها الأيقوني حيث كان المظهر الجمالي الحالم والأنوثة الفائق للمجموعة هو الاختيار المفضل لها على مدار أكثر من 16 عام. مجموعة فرفشة سانكيس غاردن صُممت بفخر في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتميز بعدد من الإضافات الجديدة والمثيرة على المجموعة، بما في ذلك قلادة الشوكر وأساور اليد البانجا. جعلت الحرفية الإستثنائية والتصميمات الجميلة هذه المجموعة فصلاً جديدًا مثيرًا في قصة فرفشة، حيث تُقدم كل قطعة حرية التصميم لأناقة النهار أو الإطلالة المسائية المميزة.

مجوهرات دماس 2023- Farsha Sunkiss Garden
مجوهرات داماس 2023- Farsha Sunkiss Garden

المجموعات متوفرة في متاجر مجوهرات بيت داماس وداماس في جميع أنحاء دول الخليج وعبر الإنترنت.

لمحة عن دار عن داماس

تأسست مجوهرات داماس في عام 1907 واكتسبت شهرتها كشركة رائدة في بيع المجوهرات بالتجزئة ودار لتصميم المجوهرات في الشرق الأوسط، مع مجموعة واسعة من أكثر من 180 متجراً في جميع أنحاء دول الخليج. لأكثر من 100 عام استخدمت داماس الإبداع والابتكار والخبرة لخلق رؤية للجمال والإلهام من خلال سرد القصص الفريدة لكل مجموعتها.