تشكيلة حالمة من الساعات النسائية بميناء أزرق فاخر

تشكيلة حالمة من الساعات النسائية بميناء أزرق فاخر

نانسي شربل
29 يونيو 2023

ساعة المرأة هي بيان لأسلوبها الخاص وقطعة قيّمة من مجوهراتها، وبالتالي، بغض النظر عن كونها وظيفية فقط، يجب أن تكون أيضًا جذابة ولها بيان شخصي واثقوعلى الرغم من أن العثور على مثل هذه الساعة ليس له ميزة متوسطة، إلا أن المهمة تصبح أبسط من خلال وجود مجموعات فاخرة من دور مجوهرات عالمي تتميز بجودة فائقة وحرفية. هذه الساعات النسائية هي بعض من أفضل الساعات المتاحة والطريقة المثلى لتزيين معصمك، فتعرفي معنا اليوم على تشكيلة حالمة من الساعات النسائية بميناء أزرق فاخر مناسبة لهذا الموسم.

ساعة بميناء أزرق من Van Cleef & Arpels

ساعة ليدي أربلز بلانيتاريوم Lady Arpels Planétarium مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وأفينتورين، مع إطار من الألماس وعرق اللؤلؤ، وميناء أزرق فيروزي فاخر. تتميز هذه الساعة بتصميمها الفخم  بميناء على شكل سماء مليئ بالنجوم القبو، حيث كانت دار فان كليف أند آربلز تحلم بالعيش في انسجام مع الكون. وألهم هذا الحلم بعض إبداعات الدار، التي تلتقط رقصة الكواكب وترسم الأبراج وتجمع النجوم للعيش معهم يومًا بعد يوم.

وتقدم دار فان كليف أند آربلز نسخة نسائية غير مسبوقة من ساعة Midnight Planétarium، كجزء من عالم Poetic Astronomy. وتتميز ساعة Lady Arpels Planétarium بحركتها الجمالية والأوتوماتيكية المصقولة خصيصًا للدار، وهي تصور الشمس وأقرب الكواكب مع عطارد والزهرة والأرض، ويرافق هذا الأخير القمر الصناعي.

ساعة بميناء أزرق من Van Cleef & Arpels
ساعة بميناء أزرق من Van Cleef & Arpels

ساعة بميناء أزرق من Mont Blanc

تقتصر ساعة Montblanc Star Legacy Automatic Date على 1786 قطعة وتأتي بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 39 ملم مع عقارب مطلية بالذهب الوردي وأرقام عربية وميناء بنمط جليدي أزرق ملفت للنظر. وتم تزيين الميناء بتصميم جليدي متعدد الطبقات مستوحى من Mer de Glace، النهر الجليدي الرئيسي في جبل Mont-Blanc. وتم إنشاء مركز الميناء باستخدام طابع خاص يعيد إنتاج هذا النسيج الجليدي ويحتفل بـ "الساعة الزرقاء" أو "l'heure bleue" ، حيث يسقط ظل من اللون الأزرق الكثيف على النهر الجليدي عند الغسق عندما يرتفع القمر ويظهر تبدأ النجوم في التألق. وتشمل الوظائف الساعات والدقائق والثواني المركزية مع وجود شعار مون بلان على ثقل الموازنة، وتاريخ يتم تشغيله بواسطة الحركة الأوتوماتيكية التي يمكن الإعجاب بها من خلال ظهر ساعة من الكريستال الياقوتي مع سوار من جلد العجل مع طبعة تمساح.

ساعة بميناء أزرق من Mont Blanc
ساعة بميناء أزرق من Mont Blanc

ساعة بميناء أزرق من Bvlgari

تمثل ساعة LVCEA من بولغري Bvlgari رمزًا للأنوثة المتألقة والحديثة، وتضفي بريقًا على الحياة اليومية وكل نمط. ويُظهر هذا التصميم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والماس، المشبع ببراعة فنية استثنائية، الرابطة المتكاملة بين خبرة بولغري في صناعة المجوهرات وخبرة صناعة الساعات. ويُحتضن بسوار أزرق من جلد التمساح، مينائها ثلاثي الأبعاد مصنوع من عناصر أفينتورين زرقاء، الأوجه والمجمعة واحدة تلو الأخرى لاستحضار أشعة الشمس وهي تقنية métiers d’art الكلاسيكية المستوحاة من "intarsia".

ساعة LVCEA مرصعة بأحجار ألماس مستديرة بقطع بريانت مع تاج من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بحجر ياقوت صناعي بقطع كابوشون وماسة مستديرة، وميناء

بلون أفينتورين أزرق مع 12 ماسة مستديرة بقطع بريانت  المؤشرات، وسوار التمساح الأزرق وإبزيم أرديلون من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

ساعة بميناء أزرق من Bvlgari
ساعة بميناء أزرق من Bvlgari

ساعة بميناء أزرق من Breitling

صُممت ساعة Super Chronomat Automatic 38 من Breitling بشكل فخم ومميز، سواء كانت مقترنة ببدلة قوية أو تيشيرت وبنطلون جينز. يمكنك التمييز بين Super من بقية مجموعة Chronomat من خلال علامات التبويب الخزفية والتاج، وسوار rouleaux المطاطي مع هذا الخط فائق الشحن. كما تتمتع Automatic 38 أيضًا بجانب مشع حيث أنها مصممة بالماس كبير الحجم المزروع في المختبر يصنع دوائر من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا أو من الفولاذ المقاوم للصدأ. قومي باختيار الظل المفضل مع اختيارك لون السوار المفضل لك لإطلالة خلاّبة هذا الموسم.

ساعة بميناء أزرق من Breitling
ساعة بميناء أزرق من Breitling

ساعة بميناء أزرق من Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard تتميز بتصميمها الناعم من الفولاذ المقاوم للصدأ بميناء أزرق مع لمسة نهائية من أشعة الشمس المصقولة. كما أن الساعة مقاومة للمياه وتتميز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من الجلد الأزرق. وتمثل مجموعة ساعات Happy Sport النسائية الماسية شعارًا لإبداع شوبارد وجرأتها. وبالرقص بين بلوريتين من الياقوت، استحوذت الأحجار المرحة التي تدور بحرية في هذه الساعة على الخيال منذ عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والماس لتمنح المرأة أجمل الإطلالات.

ساعة بميناء أزرق من Chopard
ساعة بميناء أزرق من Chopard