alexis bittar

تصاميم عقود وقلائد ساحرة لأناقة السهرة في عيد الفطر

 عبير شرارة
20 أبريل 2023

لا تكتفي الجميلات من شراء أجمل تصاميم عقود وقلائد مبتكرة لتمنح اطلالتها اللمسة الأيقونية الجذابة، ولذلك تقدم ماركات المجوهرات المزيد من أجمل موديلات العقود والقلائد ذات الطابع العصري الجريء والمشرق وبتصميمات كفيلة بلفت الأنظار في أجمل المناسبات مثل سهرات عيد الفطر.

أجمل موديلات قلائد وعقود عصرية لسهرات عيد الفطر
أجمل موديلات قلائد وعقود عصرية لسهرات عيد الفطر

ومن ابداعات ماركات المجوهرات تلفت الأنظار العقود والقلائد ذات التكوينات الأنثوية الراقية المتألقة بطابع فني معاصر والمميزة بنغمات لونية ساحرة لعشاق المرح والبهجة اللافتة في عيد الفطر.

تصاميم عقود وقلائد ساحرة لأناقة السهرة في عيد الفطر
تصاميم عقود وقلائد ساحرة لأناقة السهرة في عيد الفطر

وننتقي لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من أجمل تصاميم عقود وقلائد من ابداعات الماركات العالمية تتميز بموديلات عصرية جريئة وفاتنة لتنتقي منها ما يلائم اطلالتك الخلابة في عيد الفطر بلمسات الجاذبية والأنوثة المرحة..

عبري عن التميز في مناسبات عيد الفطر بقلائد وعقود راقية
عبري عن التميز في مناسبات عيد الفطر بقلائد وعقود راقية

عقد من جيمي وولف  Jamie Wolf

عقد من جيمي وولف  Jamie Wolf
عقد من جيمي وولف  Jamie Wolf

من علامة جيمي وولف نختار هذا العقد المفعم بالثراء اللوني الجذاب لعشاق الاطلالة الجريئة والمنعشة، ويتألق العقد بأنوثة ساحرة في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة مع أحجار بيضاوية من الياقوت الملون.

قلادة Bamboo من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

قلادة Bamboo من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich
قلادة Bamboo من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

ابتكرت علامة سيلفيا فيرمانوفيتش قلادة Bamboo لتكون لمسة أيقونية في الاطلالة فهي تتمتع بالطول البالغ والتصميم الهدبي Tassel اللافت للأنظار بوحي من التراث المغولي الغني، وتنعم القلادة بفخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع خصلات نبات البامبو الخضراء وأهداب ناعمة من الحرير الأبيض.

عقد من روث غريكو  Ruth Grieco

عقد من روث غريكو  Ruth Grieco
عقد من روث غريكو  Ruth Grieco

لعشاق الفخامة الجريئة يلفت الأنظار هذا العقد الراقي من علامة روث غريكو بتصميم ابداعي وفني حيث يتمتع بشكل شوكر ضيق من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع تكوينات خلابة من أحجار الأوبال الأزرق ذات الشكل العضوي التي تمنح التصميم حيوية مشرقة.

عقد Pierreries من ميليريو  Mellerio

عقد Pierreries من ميليريو  Mellerio
عقد Pierreries من ميليريو  Mellerio

يمنحك عقد Pierreries من علامة ميليريو اطلالة كالأميرات فهو مفعم بلمسة كلاسيكية أنثوية راقية في تصميم مستوحى من المجوهرات التاريخية والأنتيك ذات الزخارف النباتية بجمال الذهب الأصفر وأحجار الجمشت بقصة بيضاوية وبشكل الوسادة.

عقد من شاي  Shay

عقد من شاي  Shay
عقد من شاي  Shay

عقود وقلائد الجنزير هو موضة الأناقة العصرية بلا منازع وتقدم علامة شاي أروع مجوهرات الذهب الجنزير ذات التصميمات الجريئة المفعمة بالحداثة حيث ننتقي منها هذا العقد الضيق بتصميم تشوكر من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس الناعمة المرصوفة مع حجر مستطيل من الزمرد.

قلادة من مالاري ماركس  Mallary Marks

قلادة من مالاري ماركس  Mallary Marks
قلادة من مالاري ماركس  Mallary Marks

الأحجار الكريمة ذات الألوان الساحرة تثير شغف علامة مالاري ماركس لتقديم أروع تصميمات المجوهرات مثل هذه القلادة الجذابة من الذهب الأصفر وأحجار متنوعة الأشكال من الأوبال الأبيض الأثيوبي والفيروز والمرجان واللازورد والجمشت والملاكيت والياقوت الأحمر.

قلادة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

قلادة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
قلادة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

تلفت الأنظار هذه القلادة من علامة أيرين نيويرث بفضل جاذبية ألوانها الناعمة من أحجار التورمالين الراقية والمتنوعة بين التورمالين الأزرق والأخضر والوردي بالاضافة الى التورمالين البطيخي في قصات مستطيلة وكمثرية مع بريق أنثوي من الذهب الوردي المرصع بالماس.

عقد من اميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler

عقد من اميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler
عقد من اميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler

ابتكرت علامة اميلي ب.ويلر هذا العقد الرقيق المفعم بالشاعرية في فخامة الذهب الأصفر بشكل القلوب المتراصة في أنوثة وسحر مع أحجار الياقوت الملونة.

عقد من أنابيلا تشان  Anabela Chan

عقد من أنابيلا تشان  Anabela Chan
عقد من أنابيلا تشان  Anabela Chan

اللؤلؤ يتخذ طابع عصري ساحر في هذا العقد التشوكر الخلاب من علامة أنابيلا تشان والمميز بلمسات راقية تحمل طابع منصات الموضة الحداثية حيث يتألق بتصميم عنقودي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع حبات اللؤلؤ المتناثرة.

قلادة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

قلادة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
قلادة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تقدم علامة جاكي آيش أروع تصميمات المجوهرات ذات الطابع البوهيمي الجذاب والذي يضفي حيوية واشراقة صيفية مذهلة على الاطلالة تلائم مناسبات الصيف والشواطئ، وفي هذه القلادة تلفت الأنظار فخامة الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار القمر بقصة ماركيز وحجر كبير جريء من الرودوكروزيت بشكل اجاصي.