أرقى موديلات ساعات يد نسائية تلائم عيد الأم

‏موديلات ساعات يد سرية أرقى الهدايا في عيد الأم

 عبير شرارة

منذ الأزل والنساء يعشقن الغموض والأسرار وكان ارتداء الخواتم السرية طريقتهن لاخفاء رسالة عشق أو سر قريب من القلب، ومن وحي عناصر المجوهرات السرية التي تألقت بها النساء في القرون الماضية تبتكر الماركات العالمية موديلات ساعات يد سرية بتصميمات فاخرة وراقية مثالية لكل امرأة مفعمة بالسحر والذوق الرفيع.

الساعات السرية تلائم هدايا عيد الأم الفاخرة
الساعات السرية تلائم هدايا عيد الأم الفاخرة

وتتبدل الموضة وتتغير الصيحات لكن تبقى الساعات السرية محتفظة بمكانتها كواحدة من أشهر تصميمات الساعات النسائية الراقية، وفي السنوات الأخيرة حظيت بمكانة كبرى كقطعة مجوهرات لافتة بالفخامة بفضل اهتمام أكبر دور صناعة الساعات بتقديم ساعات يد نسائية سرية فاتنة تتنافس على جوائز الابداع والحرفية.

ساعات يد نسائية سرية للأم في عيدها
ساعات يد نسائية سرية للأم في عيدها

ولمحبي اختيار الهدايا الأنيقة في عيد الأم يعد اختيار موديلات ساعات يد سرية من أشهر الماركات بمثابة لمسة راقية عرفاناً بمكانة الأمهات عاشقات العناية بالاطلالة والمميزات بالأنوثة الخالدة، فهي الهدية المثالية للتألق في السهرات بقطعة مجوهرات عزيزة على القلب.

‏موديلات ساعات يد سرية أرقى الهدايا في عيد الأم
‏موديلات ساعات يد سرية أرقى الهدايا في عيد الأم

ونكتشف معكم اليوم هذه التشكيلة من أرقى موديلات ساعات يد نسائية سرية تحمل توقيع أبرز ماركات الساعات العالمية لتكون الهدية الأروع في عيد الأم 2023 ببريق خالد وذكريات سعيدة..

ساعة Mademoiselle Privé Bouton  من شانيل  CHANEL

ساعة Mademoiselle Privé Bouton  من شانيل  CHANEL
ساعة Mademoiselle Privé Bouton  من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل ساعة Mademoiselle Privé Bouton  بتصميم ساحر مستلهم من الأحزمة المصنوعة من قماش التويد الذي تشتهر به الدار الفرنسية على مدار تاريخها مع لمسة أنيقة مترفة من الأزرار الذهبية الزخرفية التي تعد من أهم عناصر الاكسسوار في أزياء شانيل، وتم تقديم هذه الأعجوبة الفنية بشكل ساعة سرية من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر اللؤلؤ الأنيق في غطاء الساعة.

ساعة Rose Dior من ديور  Dior

ساعة Rose Dior من ديور  Dior
ساعة Rose Dior من ديور  Dior

في مجموعة Rose Dior قدمت علامة ديور ساعتها السرية الفاتنة المستوحاة من بساتين خيالية مزينة بأجمل الورود، حيث الورود المتفتحة التي لطالما عشقها السيد كريستيان ديور تشكل غطاءاً فاتناً للساعة.. بينما يتخذ جسم الساعة شكل أغصانها النضرة وأوراقها الخضراء الساحرة، وتم تشكيل هذه الأنشودة الرقيقة من وحي الطبيعة في بريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس والزمرد والتسافوريت وأحجار الياقوت الوردي المفعمة بالأنوثة.

ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet
ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

ملحمة شاعرية خلابة قدمتها علامة شوميه عبر ساعة Déferlante de Chaumet والتي تنتمي الى مجموعة مجوهرات كبسولية تتغنى بالحركة في الطبيعة، ومن خلال الابداع الاحترافي لدى دار شوميه تم تجسيد الأمواج المتصادمة وحركتها النابضة.. فقد كان الماء دائماً واحداً من أهم عناصر الطبيعة لدى دار، وتتألق الساعة بغطائها المثير المفعم بالحياة والحركة لشكل قطرات الأمواج المتناثرة والمتدفقة بإنسيابية في بريق الذهب الأبيض والماس.

ساعة Ultimate Emerald Signature من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة Ultimate Emerald Signature من هاري ونستون  Harry Winston
ساعة Ultimate Emerald Signature من هاري ونستون  Harry Winston

فخامة مترفة قادمة من سحر الماضي الكلاسيكي لكل امرأة تقدر أنوثتها في ساعة Ultimate Emerald Signature من علامة هاري ونستون، فقد كرست الدار امكانياتها الابداعية المذهلة في هذه الساعة السرية التي تغلف معصمك ببهاء مفعم بروح فنون الأرت ديكو الزخرفية البديعة وحفلاتها الساهرة التي عبّرت عن بهجة الحياة، وتتمتع الساعة بتكوين يتخذ شكل قصة الاميرالد في الأحجار الكريمة لتكون بمثابة قطعة مجوهرات تكشف عن الوقت ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والماركيز مع أحجار الياقوت الأزرق.

ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

مجدداً تعيد علامة فان كليف أند أربلز احياء ألوان الريترو الساحرة المفعمة بروح الستينات والسبعينات المبهجة من خلال ساعة Perlée Toi & Moi السرية، والمتألقة بتصميم اسوارة تحتفي بجماليات الذهب الوردي المنحوت بإستلهام من حبات اللؤلؤ الكروية مع بريق الماس الناعم وميناء رقيق من عرق اللؤلؤ بينما تتمتع الساعة بنغمات لونية خلابة ومشرقة من أحجار الفيروز والمرجان.

ساعة 101 Feuille من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة 101 Feuille من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre
ساعة 101 Feuille من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

أرادت علامة جيجر لوكولتر من خلال ساعة 101 Feuille تقديم مفهوم رقيق وأنثوي مفعم بالشاعرية عبر ساعة سرية رشيقة مدللة بحركية هي الأصغر من نوعها في العالم، وتتألق الساعة ببهاء مترف من الذهب الأبيض مكسو بأحجار ماس يبلغ عددها 170 حجراً في قصة مستديرة.

ساعة Serpenti Misteriosi Secret من بولغري  Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi Secret من بولغري  Bvlgari
ساعة Serpenti Misteriosi Secret من بولغري  Bvlgari

في كل وقت تعيد علامة بولغري ابتكار تصميمها الأيقوني لأفعى سيربانتي التي تم ابداعها في خمسينات القرن الماضي، ومع كل عصر تغير الأفعى جلدها لتتألق بنفس الفخامة الكلاسيكية وإن كانت مفعمة بطابع عصري أنيق، وفي ساعة Serpenti Misteriosi Secret السرية تلفت الأنظار الأفعى الساحرة رمز القوة والذكاء بجسدها الملتف في مرونة وحيوية من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع اللاكر الأخضر الذي يضفي عليها لمسة من جمال الطبيعة.