تصاميم مجوهرات ذهب راقية للمرأة العربية

رسائل محبة وتقدير إلى السيدة العربية من خلال 8 تصاميم مجوهرات لامعة في يوم المرأة العالمي

 عبير شرارة

استطاعت المرأة العربية أن تحقق الكثير من الانجازات غير المسبوقة في وقت قليل، واستحقت تقديم التحية والاعتزاز من مختلف ماركات المجوهرات التي تسابقت على تقديم ابداعاتها لكل امرأة طموحة تنطلق نحو أهدافها وأحلامها بلا حدود.

أناقتك في يوم المرأة العالمي بأجمل تصاميم مجوهرات ذهب راقية
أناقتك في يوم المرأة العالمي بأجمل تصاميم مجوهرات ذهب راقية

وفي ابتكارات مجوهرات الذهب الراقية ابداعات ذات خطوط عصرية لا تقاوم، حيث تلائم أناقة المرأة العربية اليوم التي تعيش نجاحاتها اليومية وتتسابق مع الزمن لكنها لا تنسى أناقتها واعتدادها بأنوثتها.

رسائل محبة وتقدير إلى السيدة العربية من خلال 8 تصاميم مجوهرات لامعة في يوم المرأة العالمي
رسائل محبة وتقدير إلى السيدة العربية من خلال 8 تصاميم مجوهرات لامعة في يوم المرأة العالمي

وقد انتقينا اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات مجوهرات ذهب راقية نقدمها كرسائل محبة وتقدير للسيدة العربية المتألقة بمناسبة يوم المرأة العالمي 2023..

أقراط Sunlight Radiant Infinity من بياجيه  Piaget

أقراط Sunlight Radiant Infinity من بياجيه  Piaget
أقراط Sunlight Radiant Infinity من بياجيه  Piaget

استلهاماً من امرأة تتمتع بإشراقة لا مثيل لها أبدعت علامة بياجيه مجموعة مجوهرات Sunlight Radiant Infinity المتوهجة بطاقة الحياة النابضة، وتلفت الأنظار تصميمات المجموعة المعبرة عن الدفء الشمسي بتصميم اشعاعي يبث هالة عصرية من الضوء الفاخر في بريق الذهب الأصفر المنحوت المرصع بأحجار الماس.

سلسلة Liens évidence من شوميه  Chaumet

سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet
سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet

تحتفي مجوهرات Liens Evidence الجديدة من علامة شوميه بعلاقات من الحب الأبدي والاتحاد الروحاني عبر التصميم العصري المفعم بالأنوثة والنعومة، حيث يتألق موتيف الخط المتقاطع بأناقة تجريدية ساحرة ليعبر عن العقدة الشهيرة لمجوهرات ليان الشاعرية، ومن هذه الابداعات الخلابة ننتقي هذه السلسلة التي تنقل الاطلالة الى مستوى غير مسبوق من الحداثة الفاخرة ببريق الذهب الوردي المصقول والمرصع بأحجار الماس.

عقد Clash de Cartier من كارتييه  Cartier

عقد Clash de Cartier من كارتييه  Cartier
عقد Clash de Cartier من كارتييه  Cartier

عبر ابتكارات Clash de Cartier تستحضر علامة كارتييه روح كلاسيكية مميزة بحلّة جديدة وعصرية، فهي تصميمات تجمع بين الأضداد عبر طابع حاد ومدبب لا يخلو من النعومة، فمن خلال موتيف الخرز والمسامير تكشف العلامة عن أناقة صارخة تعكس التناسق الأنيق بين الماضي والحاضر بسحر لا يقاوم، وننتقي من مجوهرات Clash de Cartier هذا العقد الراقي المفعم بفخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع أحجار الخرز من العقيق اليماني التي تضفي لمسة غرافيكية فاتنة.

قلادة Iconica من بوميلاتو  Pomellato

قلادة Iconica من بوميلاتو  Pomellato
قلادة Iconica من بوميلاتو  Pomellato

بإستلهام من ارثها الابداعي والتطلع الى المستقبل قدمت علامة بوميلاتو قلادة Iconica ذات التصميم الجريئ المفعم بالأناقة المتطورة في ملمس حريري للذهب المصقول، وتلفت الأنظار القلادة بالحلقات ذات الأحجام الكبيرة وعدم التناسق لمزيد من الحيوية التي أبدعها صاغة الذهب البارعين لدى بوميلاتو للحصول على تلميع مثالي وبريق أخاذ، بينما يضفي الماس بأسلوب الترصيع الثلجي لمسة راقية ناعمة.

اسوارة Tiffany Lock من تيفاني  Tiffany

اسوارة Tiffany Lock من تيفاني  Tiffany
اسوارة Tiffany Lock من تيفاني  Tiffany

لطالما ارتبطت الأقفال بعلامة تيفاني الأمريكية وتحولت الى أيقونتها المميزة، ومن وحي أقفال متجر العلامة في أوائل القرن العشرين ابتكرت تيفاني أساور Tiffany Lock بتصميم عصري يعكس الروابط الوثيقة بين شخصين وتقبل الآخرين مهما كانت اختلافاتهم حيث يأتي القفل ليجمع بينهم من خلال القيم المشتركة، وتتألق الأسوارة بفخامة الذهب الوردي والذهب الأبيض المرصع بالماس في أناقة.

خاتم Labyrinth من بالمان  Balmain

خاتم Labyrinth من بالمان  Balmain
خاتم Labyrinth من بالمان  Balmain

في مجموعتها الأولى من المجوهرات الراقية قدمت علامة بالمان خاتم Labyrinth بتصميم يحمل توقيع أوليفييه روستينغ مستوحى من مسيرة دار بالمان الأيقونية في عالم صناعة الأزياء بروح جريئة منطلقة، ويتألق الخاتم بلمحة من الفخامة الباريسية بشعار النبالة الذي يمزج بين التاج والأسود مع التطريزات الأيقونية في تصميمات بالمان للأزياء، ويتمتع التصميم بدقة وحرفية مصاغة من الذهب الأصفر وأحجار الماس والأونيكس والتسافوريت.

قلادة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

قلادة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari
قلادة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

مهما قدمت علامة بولغري من ابداعات مجوهرات ديفاز دريم فنحن لا نكتفي منها أبداً ومما تعبر عنه من أنوثة خالدة، وفي هذه القلادة الجديدة من مجوهرات Divas’ Dream قدمت العلامة الايطالية مفهوماً غرافيكياً بأسلوب التفريغ للموتيف المروحي الشهير لهذه المجموعة الأيقونية والمستلهم من البلاط المروحي الذي يزيّن حمامات كركلا الأثرية في روما، ولذلك يجسد هذا التصميم ارتباط الماضي بالحاضر في أناقة عصرية لا تقاوم من الذهب الوردي المرصع بالماس مع فخامة عرق اللؤلؤ.

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد مجوهرات My Happy Hearts لتكون رمزاً للثقة بالنفس وحب الذات، فهي مجوهرات يمكنك اهداؤها لنفسك تشجيعاً لها على انجازاتها وتعبري من خلالها عن أسلوبك الأنيق المفعم بالبساطة والفخامة في وقت واحد، وتتميز المجموعة بموتيف القلوب الشهير لدى دار شوبارد بحجم أصغر أكثر دقة ونعومة لتصاحبك كل يوم كقطعة اكسسوارات عصرية تتماهى مع بشرتك وأنوثتك وفقاً لمبدأ الأكثر بساطة أكثر أناقة، وقد انتقينا لك من هذه المجموعة الساحرة خاتم My Happy Hearts الرقيق المفعم ببريق الذهب الوردي والماس.