تصاميم مجوهرات فاخرة للمرأة  العصرية من مجوهرات Aquae Jewels من الإمارات 

تعرفي إلى المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة Aquae Jewels في الإمارات  

ذاع صيت المصممة كاثرين كلاستيرسكاي Catherine Klastersky في الآونة  الأخيرة في المنطقة ويعود ذلك إلى ما قدمته لعالم المجوهرات من ابداعات تحاكي ذوق وستايل المرأة الشرقية. 

لقاء مع مؤسسة علامة Aquae Jewels من الامارات

بدأ شغف Klastersky بالمجوهرات خلال تجربتها المميزة في متجر العائلة وسط سوق الفحم في العاصمة التشيكية، ومن الذكريات الشيّقة التي رافقت تعلّمها أصول المهنة من جدها، مما عزّز شغفها لابتكار قطع متقنة من المجوهرات الراقية.

تمتلك رائدة الأعمال دار تصميم خاصة بها في دبي، لتقدم مجوهرات مذهلة لمختلف المناسبات ولجميع السيدات من حول العالم. تعكس كل مجموعة افكارا ملهمة تروي حكاية حالمة في عالم المجوهرات تعبّر عن المرأة المتحررة والمبدعة. وتلتزم العلامة بابتكار تصاميم مثالية وتحرص على تجسيد الشخصية الأنثوية وأسلوبها الخاص، وذلك عن طريق توفير قطع مخصصة يتم تصميمها في الدار

كاثرين كلاستيرسكاي المؤسسة الابداعية لعلامة Aquae Jewels

بداية، عرفينا عن نفسك في سطور...

أشغلُ منصب المؤسِسة والمديرة الإبداعية لعلامة Aquae Jewels، دار المجوهرات المحلية حيث نقدم تصاميم مجوهرات الألماس والذهب عيار 18 قيراط والتي صممت للمرأة العصرية التي تبحث عن التميز في أجمل اللحظات والمناسبات.

 حدثينا عن تفاصيل المجموعة الأخيرة التي اطلقتها مؤخرا 

تشكيلتنا الأخيرة كانت تشكيلة خريف وشتاء 2020، التي استوحينا إلهامها من الزهور والحلقات الذهبية والتي تشكّل الصيحة الأساسية لهذا الموسم. وتقدم هذه التشكيلة تصاميم متناغمة يمكن ارتداؤها بمفردها أو تنسيقها سوية بما يبرز جمال وأناقة المرأة. بينما تشكل  تصميمات مجوهرات الذهب لهذا الخريف طريقة بسيطة وجميلة للتألق بقطع مجوهرات تحمل رونقاً وبريقا فريداً.
  تصاميم مجوهرات فريدة تعبر عن شخصية المرأة من Aquae Jewels

كيف تغيرت مفاهيم صناعة المجوهرات خاصة في الآونة الأخيرة؟

شهدت السنوات القليلة الماضية زيادة في الإقبال على المجوهرات المخصصة حسب الطلب، ويسعى العملاء أكثر من أي وقتٍ مضى للحصول على تجارب تسوّق متفرّدة وخاصّة بهم. وتتمحور المجوهرات المخصصة حسب الطلب حول تصميم قطعٍ فريدة تعكس شخصية مرتديها، وعلينا أن نحتفي بالصفات الفريدة التي تتميز بها كل شخصية.

 هل حقا تغيرت تيارات الموضة فيما يخص عالم المجوهرات في ظل الأزمة التي يمر بها العالم؟

أدّت أزمة كوفيد-19 إلى تغيير منظورنا تجاه العديد من الأمور بما فيها قطاع المجوهرات. وأصبح المستهلكون اليوم يمتلكون وعياً أكبر تجاه عادات الشراء الخاصة بهم ويبحثون عن قطعٍ تناسب شخصياتهم وتحفّز مشاعرهم الإيجابية وتعكس قيمهم الشخصية. كما يتمتع المستهلكون اليوم بذوق عالٍ جداً، ومازالوا يطلبون القطع عالية الجودة التي تتماشى مع صيحات الموسم لكن بأسعار مناسبة.
 فن تنسيق المجوهرات مع Aquae Jewels

ما هو جديدك في 2021 وطموحاتك لهذه السنة؟

نعمل الآن على إطلاق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2021، يليها تشكيلة رمضان المُصغّرة. ومازال هنالك العديد من المشاريع المتميزة التي نتطلع لمشاركتها معكم.