اختاري أقراط اللؤلؤ المناسبة ليوم زفافك

اختاري أقراط اللؤلؤ المناسبة ليوم زفافك

نانسي شربل

يوم الزفاف يجب أن يكون أحد أكثر أيام حياتك إثارة وحماساً. سواء اخترت أن يكون زفافك بسيط أم لا، أو قررت الحصول على فستان زفاف أبيض طويل أو قصيرفاعتماد أقراط اللؤلؤ يوم زفافك أساسية حيث تزيد على إطلالتك أناقة ورقيّ، وهذا هو سبب ظهور اللؤلؤ في حفلات الزفاف منذ عقود. فاللؤلؤ اللامع يضيء وجهك حرفياً، مما يمنحك توهجاً طبيعياً.

لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة تصاميم أقراط اللؤلؤ من موضة 2023 لتتألقي يوم زفافك وتحصلين على إطلالة فخمة ومثالية.

.jpgأقراط فاخرة من اللؤلؤ مناسبة لإطلالتك يوم زفافك
أقراط فاخرة من اللؤلؤ مناسبة لإطلالتك يوم زفافك

كيف تختارين أقراط اللؤلؤ لحفل زفافك

عندما يتعلق الأمر باختيار الأقراط لحفل الزفاف، فهناك العديد من الأشياء التي ستحتاجين إلى أخذها في عين الاعتبار عند البحث عن زوج من الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ.

 نمط اللؤلؤ

أولاً يجب أن تفكري في نمط ونوع أقراط اللؤلؤ التي ترغبين في ارتدائها يوم زفافك. سيعتمد هذا على الأرجح على مزيج من ذوقك الشخصي وخط العنق وأسلوب ملابسك وتسريحة الشعر التي اخترتها.

ولكن كقاعدة عامة، تعمل الأقراط الطويلة المتدلية من اللؤلؤ بشكل أفضل مع خطوط العنق السفلية مثل العنق على شكل V. كما أنها تبدو أنيقة للغاية بفساتين عارية الذراعين ويمكن لمظهرها الفاتن أن يمنحك إطلالة فخمة مع فستان الزفاف البسيط.

resized_.jpg اختاري أقراط اللؤلؤ المناسبة ليوم زفافك
 اختاري أقراط اللؤلؤ المناسبة ليوم زفافك 

وتعتبر الأقراط المرصعة باللؤلؤ والأقراط المتدلية الرقيقة من اللؤلؤ مثالية لملابس الزفاف ذات خطوط العنق العالية وتلك التي تحتوي على الكثير من التفاصيل مثل الدانتيل

لون اللؤلؤ

الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ الأبيض هي الخيار الأكثر شعبية بين النساء، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التمسك باللون الأبيض إذا كنت لا تريدين ذلك، فمن المهم اختيار لون وأسلوب يناسبك فستان زفافك.

يناسب اللون الأبيض الدافئ معظم درجات لون البشرة، بينما يُظهر

ودرجات الشامبانيا دفء البشرة الداكنة. وبالمثل، يكمل اللون الأبيض البارد الملابس البيضاء النقية، بينما يعمل البيض الداكن أو الأكثر دسماً بشكل أفضل مع الملابس ذات اللون العاجي.

بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار أقراط اللؤلؤ الملونة للزفافيعتقد معظم الناس أن اللآلئ بيضاء فقط، ولكن يمكنك العثور على اللؤلؤ الطبيعي بمجموعة كبيرة من الألوان مثل اللون الأخضر والوردي الدافئ إلى الذهبي الأنيق والرمادي. ويمكنك حتى تضمين الأحجار الكريمة لشهر ميلادك أو اختيار أقراط اللؤلؤ مع تفاصيل الزبرجد.

resized_تمتعي بإطلالة ناعمة بأقراط من اللؤلؤ بيضاء فاخرة
تمتعي بإطلالة ناعمة بأقراط من اللؤلؤ بيضاء فاخرة

ستحتاجين أيضاً إلى اختيار المعدن المفضل لديك لمحيط القرط. لنغمات البشرة الهادئة، يعتبر الذهب الأبيض والفضي الرائع مثاليين. وإذا كانت بشرتك أكثر دفئاً، فإن كلا من الذهب الأصفر الكلاسيكي والذهب الوردي يعملان بشكل جيد.

نوع اللؤلؤ

شيء أساسي آخر يجب مراعاته عند اختيار أقراط اللؤلؤ لحفل الزفاف الخاص بك هو نوع اللؤلؤ.

 تعتبر لآلئ بحر الجنوب هي الأكبر والأكثر طلباً بعد لآلئ المياه المالحة. تشطيبها الساتان واللون الفضي اللامع يجعل الأقراط المصنوعة من لؤلؤ البحر الجنوبي للعرائس مفضلة بشدة. وهي متوفرة أيضاً بدرجات اللون الذهبي والشمبانيا إذا كنت تفضلين لوناً أكثر دفئاً. ومع ذلك، فإن حجمها وندرتها يجعل هذه الأحجار الكريمة الفاخرة هي الأغلى ثمناً.

 من ناحية أخرى، تعتبر لآلئ أكويا أصغر لآلئ المياه المالحة بلمسة نهائية عاكسة ولامعة. لذلك ستجذب الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ من أكويا العيون إلى وجهك، دون التغلب على مظهرك. بدلاً من ذلك، توفر الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ الباروكي في مجموعة من الأشكال والأحجام الفريدة لمسة نهائية فريدة للعرائس الذين يرغبون في تحدي الوضع الراهن.

أقراط مصممة من اللؤلؤ مناسبة ليوم زفافك
أقراط مصممة من اللؤلؤ مناسبة ليوم زفافك

 مثل لآلئ بحر الجنوب، تأتي لآلئ أكويا والباروك بسعر مرتفع نسبياً. على هذا النحو، تعتبر أقراط لؤلؤ المياه المالحة استثماراً أكثر من أنواع المياه العذبة، ولكنها توفر إحساساً لا يمكن إنكاره بالسحر ليومك الكبير.

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Tiffany & Co

أقراط لؤلؤ Olive Leaf من تيفاني أند كو مصممة من اللؤلؤ الأبيض الفاخر وتتميز بتحية جميلة لغصن الزيتون رمز السلام والوفرة. أقراط متدلية من الفضة الإسترليني مع لؤلؤ مستزرع في المياه العذبة لتمنحك إطلالة فاخرة يوم زفافك.

اختاري أقراط اللؤلؤ المناسبة ليوم زفافك
أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Tiffany & Co

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Tasaki

أقراط Fine Links من الذهب الأصفر ولؤلؤ الأكويا المرصع بالالماس الفخم. تتمتع هذه الأقراط بتصميمها المميز على شكل مربّع وحبّة اللؤلؤ بالنصف والمرصعة بالألماس الفاخر لتمنحك إطلالة راقية وفاخرة يوم زفافك.

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Tasaki
أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Tasaki

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Dior

أقراط ديور من اللؤلؤ مناسبة ليوم زفافك ومصممة من معدن مطلي بالذهب مع لؤلؤ راتينج أبيض وكريستال أبيض. أقراط Dior Tribales تمنحك أناقة خالدة يوم عرسك وتكشف اللآلئ الراتينجية المميزة عن توقيع "CD" من الكريستال الأبيض الأمامي مزين بلؤلؤة راتنجية بيضاء.

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Dior
أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Dior

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Mateo

أقراط Mateo New York مصممة بطريقة فخمة من اللؤلؤ، هذه الأقراط الأنيقة مصنوعة من الذهب ولآلئ المياه العذبة الطبيعية والملكيت الأخضر. تتميز هذه الأقراط بنعومتها ورقّيها، حيث تمنح منفضات الأكتاف طريقة رائعة لإضفاء مظهر جميل لإطلالتك مع فستانك يوم زفافك.

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Mateo
أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Mateo

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Chaumet

أقراط Labyrinthe من شوميه مصممة من الذهب الوردي، ىمرصّعة بلؤلؤتين بلون أبيض من البحر الجنوبي وأحجار من الألماس بقطع لمّاع وأخرى بقطع الباغيت.

تتميز هذه الأقراط بتصاميم مبتكرة بزوايا قائمة ودوائر مميّزة مع الحفاظ على تباين الطبقات وتباعدها، في تناغم بين حجر الأونيكس الأسود والألوان الأخرى. تجسّد هذه الأقراط أسلوباً فريداً لتزيين الأنوثة لكل امرأة، فتحاكي الأحجام الجريئة لمجوهرات Chaumet "شوميه" وتمنح العروس إطلالة فخمة يوم زفافها.

أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Chaumet
أقراط لؤلؤ مناسبة ليوم زفافك من Chaumet