MOTF تطلق تشكيلة "لينن آرت كوليكشن"

MOTF تطلق تشكيلة "لينن آرت كوليكشن" لضمان الأناقة المثلى خلال فصل الصيف

إطلالتك الصيفية الأنيقة والبعيدة عن التكلّف باتت في متناول يديك لتتألقي بها هذا الموسم، مع إطلاق MOTF، العلامة التجارية العالمية المتخصّصة ببيع الأزياء عبر الإنترنت من SHEIN، تشكيلتها الجديد المصنوعة من الكتان "لينن آرت كوليكشن" (Linen Art Collection) في منطقة الشرق الأوسط. والتي تضمن إطلالة راقية للمكتب والعطلات والمناسبات الاجتماعية بفضل اللمسات الفنية الأنيقة والألوان المذهلة.

مجموعة ساحرة ومثالية للصيف، فتجسد روح هذا الموسم من خلال المزج بين القطع المريحة الفاخرة والعناصر الجمالية الراقية والتصاميم المتقنة المستوحاة من الأعمال الفنية الشهيرة، في تشكيلة مميزة تضمن الظهور بإطلالة أنيقة ورائعة طيلة الموسم.

MOTF تطلق تشكيلة "لينن آرت كوليكشن"
MOTF تطلق تشكيلة "لينن آرت كوليكشن"

تصاميم صيفية وعملية من الكتان الطبيعي

تتضمن مجموعة "لينن آرت كوليكشن" من MOTF باقة مذهلة ومتنوعة من القطع المصنوعة من الكتان الطبيعي وجيد التهوية، بما في ذلك الفساتين والبدلات المريحة والرومبيرات والقمصان الخفيفة، والتي تتميز جميعها بألوان نابضة وطبعات مستوحاة من أعمال فنانين معروفين أمثال كلود مونيه، وفان جوخ، وهنري جوليان فيليكس روسو.

كما تشمل الطبعات الجميلة التي تزين التشكيلة مجموعة من العناصر والأشكال الطبيعية المتاحة عبر مزيج من القصات والأنماط المذهلة، كما تجمع بين الراحة والرقي لابتكار إطلالة مثلى لأي مناسبة صيفية، مع أقمشة طبيعية وخفيفة تحافظ على الانتعاش والحيوية طيلة أشهر الصيف.

تتضمن مجموعة "لينن آرت كوليكشن" من MOTF باقة مذهلة ومتنوعة من القطع المصنوعة من الكتان الطبيعي
تتضمن مجموعة "لينن آرت كوليكشن" من MOTF باقة مذهلة ومتنوعة من القطع المصنوعة من الكتان الطبيعي

تألقي بالفساتين المنقوشة بالأزهار، وستجدين ما يناسبك بالتأكيد من القصير إلى الماكسي، والقصة الضيقة أو الـA line، إضافة إلى تشكيلة مميّزة من التنانير والقمصان التي ستكون مثالية لإطلالة نهارية أو مسائية على حد سواء.

مع الإشارة إلى أن هدف العلامة التجارية “MOTF” من SHEIN، والتي تشتهر بتصاميمها المبتكرة والتزامها التام بضمان الجودة، إلى تمكين المرأة العصرية من مختلف الخلفيات والثقافات ومنحها الثقة بالنفس وإمكانية التعبير عن ذاتها بأسلوب فني يعكس طبيعة حياتها النابضة بالحياة. ويدل اسم العلامة التجارية إلى الطبيعة الديناميكية لبحيرة عميقة، وإلى طبيعة المرأة العصرية التي ترتدي تصاميم العلامة "MOTF"، فكلاهما يتشاطران صفات قوية وجميلة تتجسّد في حياة السيدات الأنيقات بطبيعتهن، وهذه الصفات هي الروعة والهدوء والقوة اللطيفة، وترى "MOTF" أن المرأة والبحيرة مقترنتان سويةً وتعكسان الجمال الطبيعي لبعضهما: فكل منهما هادئة على السطح ولكن مفعمة بالحياة، وقوية الحضور ولكن قابلة للتكيّف مع عناصر الطبيعة؛ إنها صورة مجازية نستمد منها الإلهام لنبدع تشكيلة متنوّعة للسيدات على تنوّع أذواقهن وخلفياتهن.

التشكيلة باتت متوفّرة حصرياً عبر منصة Shein اعتباراً من شهر مايو
التشكيلة باتت متوفّرة حصرياً عبر منصة Shein اعتباراً من شهر مايو

التشكيلة باتت متوفّرة حصرياً عبر منصة Shein اعتباراً من شهر مايو، مما يتيح للعملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة فرصة الارتقاء بمجموعات ملابسهم الصيفية عبر إضافة قطع الكتان المصممة بعناية فائقة.