مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana

مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana.. تميّز أناقة وعصرية

ملاك صولي

في مجموعة ريزورت لصيف 2024، تستحضر Loro Piana روح المحيط وتنتقل بنا إلى جزيرة غريبة تتناثر على شواطئها الرمال البيضاء، والأكواخ المسقوفة بالقش التي تختبئ في أحضان حدائق تكللها ورود الكركديه. تستمد المجموعة وحيها من ستايل منتصف القرن الماضي وأجواء العطلات الصيفية المرحة التي يتخللها ركوب الأمواج والجلوس بجانب البحر، ويبرز ذلك الوحي من خلال الّلمسات البوهيمية بأناقة Loro Piana الخالدة، مع تأثيرات كلاسيكية ومعاصرة متناغمة تجذب الأنظار.
تتميز المجموعة بقصات ذات خطوطٍ بسيطة ونقية، وتصاميم مريحة بتفاصيل فريدة. أما لوحة الألوان فتتنوع بين الأزرق الداكن ودرجات لون kummel الخاص بالدار، وتتناغم مع طبعة الخطوط المتعددة الألوان وطبعات شجرة الحياة وزهرة الكركديه التي تغمر بعض القطع بالكامل. كما تتألق المجموعة بأجود الخامات والأقمشة الفريدة التي أبدعتها أنامل أمهر الحرفيين في Loro Piana، والتي تقوم فيها بتحويل أفضل الألياف الطبيعية إلى أنسجةٍ من الحرير والكتان بغاية النعومة والخفة. وتتميز الملابس الكتانية بلمسات Solaire وAntigua النهائية والحصرية بالدار وهي لمسات فريدة تجمع بين الستايل العصري والروح الكلاسيكية. 

تتسم القطع بالقصات الواسعة والفضفاضة، تتنوع بين البناطيل الواسعة، والتنانير الملفوفة، والقمصان ذات الأكمام القصيرة بطراز الكيمونو، بالإضافة إلى
السترات بدون أكمام والشورتات القصيرة المطرزة بخيوط ألياف الصبار والكشمير.

أماّ الأكسسوارات فبرزت بخياراتٍ جديدة ومميزة، مثل الحقائب بشكل السلال المصنوعة من خشب الكرز، والقبعات المصنوعة من القش، والصنادل الجلدية ، بما في ذلك شبشب Naha المزود بثلاثة أشرطة منقوشة بنقشات جميلة، كما تبرز قبعة Arakawa المصنوعة من حرير Mulberry وأحذية الموكاسين Floaty المحبوكة بحبكة الماكراميه وتعبر تلك القطع عن الحرفية الفنية العريقة لدى Loro Piana في مجال الملابس المحبوكة. وأخيراً، تتفرد حقيبةCedar
Bucket الجديدة بمكانةٍ مميزة تجعلها القطعة الأكثر تميزاً هذا الموسم، وتعتبر بتصميمها الرائع تجسيداً مثالياً لخبرة الدار. تم تصميم هذه الحقيبة من قطعتين، واحدة من جلد العجل وأخرى من الراتان الطبيعي المنسوج يدوياً. 

تتوفر المجموعة ابتداءً من 2 مايو في متاجر Loro Piana المختارة وعلى موقع loropiana.com

مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana
مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana

 

مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana
مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana

 

مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana
مجموعة ريزورت لصيف 2024 من Loro Piana