في يوم العالمي للمرأة 2024 أجمل صيحات الفساتين الزهرية المنقوشة

في اليوم العالمي للمرأة 2024.. تألقي بأجمل صيحات الفساتين الزهرية المنقوشة

نانسي شربل

في يوم المرأة العالمي تحلّي بالأناقة والرقي وانتقي أجمل صيحات الفساتين الزهرية المنقوشة التي يمكنك اختيارها بقصات متنوعة ونقشات الورود الحيوية والهندسية سواء أردت التألق بالتصاميم الواسعة أو المستقيمة بطريقة تضمن لك أناقة ساحرة. فاختاري العديد من التدرجات والموديلات الزهرية التي تليق بإطلالاتك الملفتة للنظر في هذه المناسبة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين الزهرية مع النقشات الملفتة بالورود. فاستوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين زهرية مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب

فساتين زهرية مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب
فساتين زهرية مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب من دار Leonard Paris

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون الزهري مع النقشات المطبعة بالورود بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Leonard Paris بأجمل التصاميم المطبعة بالورود بتدرجات ألوان الأصفر والبني مع نقشات الورود الملونة المنسدلة على كامل التصميم الطويل، والبارز بأقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم الطويل الذي يصل الى الأسفل.

فاختاري هذا الفستان مع الياقة العالية براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

فساتين زهرية مطبعة بالورود مع الشق الأمامي

فساتين زهرية مطبعة بالورود مع الشق الأمامي
فساتين زهرية مطبعة بالورود مع الشق الأمامي من دار Leonard Paris

كما تألقي بصيحة الفساتين المستقيمة والضيقة البارزة باللون الزهري القوي مع تفاصيل الزخرفات المطبعة بالورود لتنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي بالقصة التي تصل الى أسفل الركبة مع الرسمات الهندسية المتدرجة مع الشق الأمامي. واللافت في هذا التصميم موضة الحزام العريض مع الاكمام النصفية المنقوشة بأسلوب متجدد.

فساتين زهرية مطبعة بالورود بأسلوب السفاري

فساتين زهرية مطبعة بالورود بأسلوب السفاري
فساتين زهرية مطبعة بالورود بأسلوب السفاري من دار Leonard Paris

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين الفضفاضة باللون الزهري الفاتح بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب السفاري. انتقي التصميم الملفت مع الاقمشة المطبعة بالورود والنافرة بشكل عصري وقومي بتنسيق هذا الفستان مع القماش الحريري اللماع.

فساتين زهرية مطبعة بالورود البنفسجية

فساتين زهرية مطبعة بالورود البنفسجية
فساتين زهرية مطبعة بالورود البنفسجية من وحي اطلالات دار Carolina Herrera

واختاري موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بقصة الاكمام النصفية والبارزة بنقشات الورود الهندسية مع اللون الزهري المشرق من وحي اطلالات دار Carolina Herrera. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أعلى الخصر مع الثنيات العريضة المنسدلة بطريقة مميزة وطبعات الورود البنفسجية التي تضمن المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.

فساتين زهرية مطبعة بالورود مع أقمشة الأورغانزا

فساتين زهرية مطبعة بالورود مع أقمشة الأورغانزا
فساتين زهرية مطبعة بالورود مع أقمشة الأورغانزا  بأسلوب دار Christophe Guillarmé

واختاري موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بقصة السترابلس والبارزة بنقشات الورود الزهرية والمرسومة بطريقة نافرة ومطرزة من الجهة الامامية بأسلوب اطلالات دار Christophe Guillarmé. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي وطبعات الورود مع قصة الأقمشة المنفوخة والمنسدلة من أسفل الخصر مع أقمشة الأورغانزا.

فساتين زهرية مطبعة بالورود النافرة

فساتين زهرية مطبعة بالورود النافرة
فساتين زهرية مطبعة بالورود النافرة من دار Christophe Guillarmé

واذا أردت دمج اللون الزهري مع التطريزات الهندسية الفاخرة، انتقي من دار Christophe Guillarmé موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية الاكتاف مع الزخرفات البارزة على كامل الجهة السفلى للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الاكتاف الشفافة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة المطبعة الفضفاضة مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.