إطلالة من Elie Saab

تصاميم لافتة باللّون الأبيض إختاريها مع بداية شهر رمضان المبارك لإطلالة منعشة ومميّزة

ملاك صولي

مع بداية شهر رمضان المبارك، إختاري التصاميم الناصعة والمنعشة، لتستهلي بها إطلالات هذا الشهر المميّزة. اللّون الأبيض، من الألوان الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إختياره في إطلالات شهر رمضان، خيار مميّز، عصري أنيق وعلى الموضة. البدل الرسمية، القميص الأبيض، الفساتين البيضاء، أو حتى الجمبسوت الأبيض، كلها تصاميم لافتة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع بداية هذا الشهر، للوك ناصع، ملائكي، ومنعش. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم المميّزة، المعتمدة باللّون الأبيض، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات هذا الشهر الفضيل، كونها تصاميم أنيقة، مميّزة، ومحتشمة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من هذه المجموعة، أبرز التصاميم، ونسقيها دون تردد. 

الفستان الأبيض خيار مميّز

طبعاً، لا يمكننا الحديث عن إطلالات شهر رمضان، دون ذكر الفستان الأبيض، بجميع تفاصيله. لنتفق أولاً أن إطلالات شهر رمضان، هي إطلالات محتشمة، فضفاضة، لا تبرز ملامح الجسد بأسلوب بارز، لذا الفستان الأبيض عليه أن يتمتع بداية بهذه الميّزات. إختاري الفستان الأبيض، الطويل، الميدي، مع حزام عند الخصر، بتفاصيل شرقية، وكوني متألقة مع بداية هذا الشهر. 

في الصورة الأولى، إطلالة من Agnes B، هنا نستعرض فستان أبيض، بأسلوب القميص الطويل، الواسع، وهو فعلاً تصميم لافت، مريح، يمكنك إعتماده في مناسبات الإفطار، أو السحور، في زيارات عائلية أو عند الأصدقاء. 

في الصورة الثانية، فستان أبيض، مع بعض الرسومات الملونة من Akris، هذا الفستان يعتبر ميدي، واسع، مع بعض الحركة، التي أضافتها هذه الألوان والرسومات. إطلالة حيوية، منعشة، تناسب إطلالات هذا الشهر الكريم. 

إطلالات شهر رمضان 2024
إطلالة من Agnes B

 

إطلالات شهر رمضان 2024
إطلالة من Akris

التنورة الطويلة البيضاء للوك أنيق ومميّز

طبعاً، من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، التنورة الطويلة، لذا مع بداية هذا الشهر، إختاري التنورة الطويلة باللّون الأبيض، ونسقيها مع اللّون المفضل لديكِ، أو إعتمديها مع اللّون الأبيض، للوك مونوكروم لافت وأنيق. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، إعتمد فيها تنورة طويلة باللّون الأبيض، مع قميص باللّون الأبيض، وحزام عند الخصر رفيع. إطلالة شيك، لافتة، وأنيقة، تناسب إطلالات شهر رمضان المبارك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت، ومميّز، بأسلوب الخاص طبعاً. 

إطلالات شهر رمضان 2024
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الأبيض لإطلالة عصرية لافتة

بالإضافة إلى ما ذكر، يعتبر الجمبسوت من التصاميم الأنيقة والعصرية، التي يمكنك إعتمادها في شهر رمضان المبارك، وإختيارها باللّون الأبيض. الجمبسوت الأبيض، يمنحك لوك عصري، لافت، ومريح في نفس الوقت. هنا نستعرض سوياً إطلالة لافتة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت بسيط، بتصميم ناعم وأنيق، باللّون الأبيض مع حذاء كعب عالي باللّون البيج. هذا التصميم، يناسب إطلالات شهر رمضان، في جمعات الإفطار، والسحور، وحتى يمكنك إعتماده في أيام ومناسبات متعددة أخرى كثيرة. 

إطلالات شهر رمضان 2024
إطلالة من Elie Saab

القميص الأبيض خيار لا بد منه

طبعاً من التصاميم التي يمكنك أيضاً إختيارها باللّون الأبيض وتنسيقها بأساليب مختلفة، في هذا الشهر المبارك، القميص الأبيض. القميص الأبيض، قطعة أساسية لا بد منها، لذا إعتمادها بهذا اللّون، يشهل عليك عملية التنسيق، كون اللّون الأبيض، مه الألوان الكلاسيكية، والتي تليق بسائر الألوان. يمكنك تنسيقه القميص الأيبض، مع تنورة، سروال من الدنيم، أو تحت بلايزر، أو مثلاً تحت فستان مكشوف من قسمه العلوي، والخيارات كثيرة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Shiatzy chen، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، واسع، مع تطريز لافت باللّون الأزرق، مع سروال من نفس اللّون والنقشة. هذا الطقم المميّز، يمكنك الإستفادة منه بعدة طرق، إذ يمكنك تنسيق القميص بمفرده، والسروال بمفرده، لتحصلين على عدة إطلالات مختلفة. 

إطلالات شهر رمضان 2024
إطلالة من Shiatzy Chen

الطقم الكاجوال الأبيض لإطلالة عصرية مريحة

من التصاميم التي لا بد منها في شهر رمضان المبارك، هي الأطقم، أو البدل الرسمية، لذا إعتمديها بالّلون الأبيض للوك منعش ولافت. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Shiatzy Chen، نُسق فيها طقم لافت باللّون الأبيض، مؤلف من بلوزة مع سروال. هذا التصميم يمكنك الإستفادة منه بعدة طرق، إذ يمكنك تنسيق البلوزة مع تصميم آخر، والسروال مثلاً مع قطعة مختلفة، وهذه ميزة الأطقم، التي يمكنك الإستفادة منها بعدة أوجه. إطلالة كاجوال، مريحة، عصرية، ومميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالات شهر رمضان دون تردد. 

إطلالات شهر رمضان 2024
إطلالة من Shiatzy Chen