حيل ذكية للمرأة المتوسطة أو القصيرة القامة

للسيدة القصيرة أو المتوسطة القامة.. 8 حيل ذكية عليكِ إعتمادها لقامةٍ أجمل وأطول

ملاك صولي
7 فبراير 2024

لكل سيدة جمالها الخاص، وإطلالتها المميّزة، فالقصيرة جميلة، والطويلة جميلة، السيدة النحيفة تعتبر لافتة، والممتلئة جذابة، لذا على جميع النساء، أن يقتنعنَّ بأنهنَّ جميلات بكل تفاصيلهنَّ. اليوم في هذا النص، نتوجه للسيدة المتوسطة القامة، أو السيدة القصيرة، والتي ترغب في بعض الأحيان بالظهور بقامة أطول، عبر إعتماد حيل ذكية، أو خطوات بسيطة، تجعلها تبدو كذلك. السيدة العربية أو السيدة الشرقية بالمجمل، من السيدات المتوسطات القامة، في الأغلبية النسبية، لذا هذه الحيل قد تكون مفيدة لعدد كبير من النساء العربيات، اللّواتي يرغبنَّ فعلاً بالظهور بقامة طويلة. 5 حيل ذكية، وخطوات مهمة، إذا إعتمدتيها ضمن إطلالاتك و من خلال التنسيقات أيضاً، تساعدك في الظهور بالصورة التي في خيالك، هي طبعاً خدع بصرية، ولكنها فعاّلة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ودوني هذه المعلومات، وإعتمديها في إطلالاتك القادمة، للوك مميّز ومناسب. 

السيدات القصيرات
إطلالة كاجوال مريحة تناسب السيدات المتوسطات القامة أو القصيرات

إختيار إطلالة مونوكروم 

تعتبر الإطلالات باللّون الموحد أو التي تسمى مونوكروم من بين الإطلالات التي تمنحكِ قامة أطول، كون الإطلالة تناسب العين، ولا تقسم الجسم إلى عدة أقسام، وتجعله متساوي ومنسجم مع بعضه البعض. إذا كنت من السيدات المتةسطات القامة أو اللّواتي يتمتعنَّ بقامة قصيرة، إختاري الإطلالات المونوكروم، باللّون الواحد، فمهما كان هذا اللّون، تأكدي أنك ستبدين أطول. طبعاً إختيار القصة الواسعة من الأسفل، مع حذاء من نفس اللّون، بمقدمة مروصة، تزيد من طول القامة وبساعد في إبرازك بصورة أفضل. 

السيدات القصيرات
إطلالة مونوكروم باللّون البني من  Street style

النقشة المقلمة العامودية خيار مناسب

تعتبر النقشة المقلمة العامودية من النقشات المميّزة والتي لها دور في إبراز القامة بشكلٍ أنحف، وأطول. هذه الحيلة البصرية، لها دور فعال ومميّز، لذا إذا كنت من بين اللّواتي يرغبنَّ في الظهور بقامة طويلة، إختاري التصاميم التي فيها نقشة مقلمة عامودية، وإبتعدي عن النقشات المقلمة الأفقية، كونها لا تساعدك بتاتاً، بالعكس تظهرك بقامة أقصر. إختاري التصاميم التي تكون من الأسفل بنقشة مقلمة عامودية، وإعتمديها في إطلالاتك اليومية الكاجوال، أو في إطلالاتك الشيك، للوك مميّز وعصري وأيضاً مناسب.

السيدات القصيرات
إطلالة من Benjamin Benmoyal لخريف 2021

الفستان القصير من أكثر الفساتين المناسبة

طبعاً من ناحية الفساتين فالخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكن ننصحك في إعتماد الفساتين القصيرة، كونها لا تبرزك بقماة أقصر، بل تمنحك بعض الطول، وإبتعدي تماماً عن الفساتين الميدي، كونها لا تناسب السيدات المتوسطات القامة، أو القصيرات، وتبرزهنَّ بقامة أقصر. إختاري الفستان القصير في إطلالاتك اليومية الكاجوال، وفي السهرات والحفلات، إختاريه أيضاً للوك جذاب، مميّز ولافت.

Logo Benjamin Benmoyal
إطلالة من Jacquemus

سروال الدنيم الواسع من الأسفل

تصاميم الدنيم كثيرة ومتنوعة، وحتى قصاتها مختلفة، منها الضيق بالكامل، منها الواسع بالكامل، منها الذي يكون بقصة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، والتصاميم كثيرة لا تعد ولا تحصى. إذا كنت من اللّواتي يرغبنَّ في إبراز قامتهنَّ بشكلٍ أطول، إختاري السروال الذي يكون ضيق من الأعلى ، ويتسع نسبياً إلى الأسفل. السروال الدنيم الـWide legg، يناسب جيداً السيدات المتوسطات القامة، أو القصيرات، لذا إحرصي على إختياره دائماً.

السيدات القصيرات
إطلالة من Zimmermann لخريف 2021

الجمبسوت الواسع بالجزء السفلي

الجمبسوت تصميم لافت، وبعض التصاميم تناسب جيداً السيدات القصيرات أو المتوسطات القامة، لذا إختاري الجمبسوت المناسب للوك مميّز. إختاري الجمبسوت بلون واحد، والذي يكون بلا فاصل بين الخصر والأرداف، وواسع من الأسفل. هذا التصميم المميّز من الجمبسوت، يناسب جيداً السيدة المتوسطة القامة أو القصيرة، ويمنحها إطلالة لافتة، وقامة أطول، خصوصاً إذا ما نُسق معها كعب عالي. 

السيدات القصيرات
إطلالة من Sabrina Persechino لخريف 2022

أكسسوارات تساند.. إختاريها بعناية

طبعاً الملابس ليست كافية في إظهارك بقامة أطول، بل كل سيدة بحاجة إلى أكسسوارات مناسبة، لتكتمل الإطلالة على أكمل وجه. لذا إختاري الأكسوار المناسب، للوك مميّز ولقامة أطول طبعاً. إختاري الأكسسوار المناسب، ونسقيه في إطلالاتك اليومية وإطلالاتك الشيك، وكوني حريصة دائماً على حسن الإختيار، للوك مناسب، مميّز، وعند حسن ظنك.

الحذاء البلاتفورم في الإطلالات الشيك

يعتبر هذا الحذاء من بين الأحذية المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات أنيقة مختلفة، في السهرات، الحفلات، وغيرها من المناسبات التي يكون فيها اللّوك أنيق وشيك. إختاري هذا الحذاء، وبالتأكيد سيمنحك إطلالة مميّزة وقامة أطول. هذا الحذاء من الممكن تنسيقه في إطلالات أنيقة، أو كاجوال شيك، وفق التصميم طبعاً، ووفق الذوق الشخصي، فبعض النساء تختار الكعب العالي في النهار، وتعتمده في إطلالاتها الكاجوال اليومية. 

السيدات القصيرات
حذاء كعب عالي بلاتفورم باللّون البرتقالي من Valentino لربيع وصيف 2023

الحذاء المريح بالكعب الضخم البسيط

طبعاً في الإطلالات اليومية المريحة، أنت بحاجة إلى أكسسوار مميّز، مثل الحذاء الكاجوال المريح، والذي يكون بكعب مسطح نسبياً مع إرتفاع 3 أو 4 سنتم، هذا الكعب البسيط، يمنحك إطلالة مميّزة، وقامة أطول قليلاً قد تحتاجينها في إطلالاتك اليومية. طبعاً يوجد الكثير من التصاميم، التي تحمل هذه الأوصاف، مثل السنيكرز، الموكاسان، البوت الضخم، وغيرها من التصاميم. 

السيدات القصيرات
إطلالة من street style تبرز حذاء سنيكرز بسيط

الحقيبة المتوسطة أو الصغيرة

طبعاً الحقيبة الأنسب، للسيدة المتوسطة القامة، أو السيدة القصيرة، هي الحقيبة المتوسطة الحجم أو الصغيرة، الكبيرة جداً لا تناسبها بتاتاً. إختاري الحقيبة الصغيرة، أو المتوسطة، ونسقيها في إطلالات يومية أو إطلالات شيك، وإبتعدي قليلاً عن الحقائب الكبيرة كونها تبرزك بقامة أقصر. في إطلالاتك الكاجوال نسقي الحقيبة المتوسطة، وفي إطلالاتك الشيك، إختاري الحقيبة الصغيرة، وكوني واثقة دوماً من نفسك، فهذه الثقة تضاعف جمالك. 

السيدات القصيرات
حقيبة متوسطة الحجم باللّون الأحمر من CHANEL