موضة تنانير الترتر والمنقوشة أناقة لا تقاوم في الشتاء

موضة تنانير الترتر والمنقوشة أناقة لا تقاوم في الشتاء.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل
21 يناير 2024

ها هي موضة تنانير الترتر والمنقوشة مع الزخرفات الهندسية والتموجات البراقة التي تبرز بشكل لافت من خلال القطع العصرية والمتجددة في عالم الموضة. هذه الصيحة تعتبر من اختياراتك الاساسية في الشتاء، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل تنانير الترتر مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع شبابية تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وأناقة لا تقاوم، اخترنا لك أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي موضة موضة تنانير الترتر والمنقوشة. فتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

تنانير الترتر البراقة والزهرية

تنانير الترتر البراقة والزهرية
تنانير الترتر البراقة والزهرية من دار Fendi

من تنانير الترتر البراقة التي لا غنى عنها، موضة القطع الزهرية البارزة مع حبيبات الستراس الملفتة والمريحة بقصة فضفاضة مع الثنيات الامامية المعقودة من الجهة الامامية. فتألقي من دار Fendi بالتنورة الساحرة بحبيبات نافرة، ونسّقتها مع الجاكيت المريحة والفضفاضة ذات قصة الاكمام المنسدلة على الاكتاف والتي تناسب السهرات.

تنانير الترتر البراقة بقصة الكلوش

تنانير الترتر البراقة بقصة الكلوش
تنانير الترتر البراقة بقصة الكلوش من دار دار Balmain

وبتدرجات اللون الفضي الفاخر، انتقي موضة تنانير الترتر البراقة بقصة الكلوش البارزة بأسلوب ملفت. هذا التصميم البراق مع الحبيبات النافرة بتدرجات فضية بارزة، اختاريها مع الجاكيت السوداء ذات الاكتاف المكشوفة والاكمام الطويلة من وحي دار Balmain.

تنانير الترتر البراقة مع القميص الكلاسيكي

تنانير الترتر البراقة مع القميص الكلاسيكي
تنانير الترتر البراقة مع القميص الكلاسيكي بأسلوب دار Julie De Libran

وكوني أنيقة وملفتة مع اختيار موضة التنورة الفضفاضة والبارزة بتدرجات اللون الأسود مع حبيبات الباييت النافرة والبراقة على كامل التصميم بتموجات هندسية وجيوب جانبية عريضة تليق بموضة الخصر المنخفض. هذا التصميم يمكنك تنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكي المتدرج بقصة مريحة لتكون من اختيارم بأسلوب دار Julie De Libran.

تنانير الترتر البراقة مع النقشات الفضية

تنانير الترتر البراقة مع النقشات الفضية
تنانير الترتر البراقة مع النقشات الفضية من دار MSGM

وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء موضة تنانير الترتر البراقة الضيقة والقصيرة من دار MSGM مع النقشات الفضية البارزة بمربعات الكارو الصغيرة. والاهم تنسيق مع التنورة مع الكروب توب الساحرة والتي تظهر مفاتن الجسم وموضة التصميم المنقوش والحيوي ذات الياقة العالية بطريقة ملفتة ومتألقة.

تنانير الترتر البراقة مع الخرز

تنانير الترتر البراقة مع الخرز
تنانير الترتر البراقة مع الخرز من دار Sergio Hudson

وتألقي بموضة التنانير البنية الفاتحة التي تأتي بقصة قصيرة مع أقمشة الترتر، وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الضيقة مع تفاصيل الحبيبات الخرز النافرة والمتدرجة على كامل التصميم مع القصة المستقيمة من الجهة الامامية للتصميم.

هذا التصميم اختاريه من دار Sergio Hudson وقومي بتنسيقه مع التوب البنية الداكنة مع الياقة العالية وموضة الاكمام الطويلة بكثير من الانوثة والرقي.