إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت خيار لافت في المناسبات.. إختاري من هذه المجموعة المميّزة إطلالاتك القادمة

ملاك صولي
24 ديسمبر 2023

في هذا الشهر المميّز من العام، تكثر المناسبات، فنحن على موعد مع بداية سنة جديدة، لذا نحن بحاجة إلى تصاميم عصرية وشيك، تلائم إحتفالات هذا الشهر، وهذا الموسم بالمجمل. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الجمبسوت المميّز، الذي يمكنك إعتماده وتنسيقه في مناسبات مختلفة، للوك شيك وأنيق لا يقاوم. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز تصاميم الجمبسوت الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، والتي تناسب حصراً المناسبات، أي التصاميم الكلاسيكية الشيك، أو العصرية الأنيقة. إختاري الجمبسوت في المناسبات القادمة، وإبتعدي قليلاً عن الفساتين، كنوع من التغيير، وكسر الروتين المعتمد.

الجمبسوت الكلاسيكي خيار أنيق

من التصاميم التي لا بد منها في أي مناسبة، وهي لعشاق الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة والبسيطة، الجمبسوت خيار لافت لا بد منه للوك عصري وأنيق في نفس الوقت. إختاري الجمبسوت الكلاسيكي بتصاميمه الأنيقة والشيك، والتي تكون بعيدة عن المبالغات، والإضافات العصرية التي تكون أحياناً قوية وخارجة عن المألوف. هنا نستعرض إطلالة من Blanc، نُسق فيها جمبسوت بتصميم كلاسيكي لافت باللّون الأسود، بياقة كلاسيكية لافتة بأطراف مميّزة باللّون الأبيض. 

الجمبسوت في خريف 2024
إطلالة من Blanc

الجمبسوت الشيك بألوان قوية

بعيداً عن الإطلالات المملة، إختاري الجمبسوت الملون، أي الذي إعتمد بألوان قوية، مثل الأخضر، الأحمر، الميتاليكي، أو ألوان الفليو، للوك عصري أنيق ولا يقاوم. الألوان القوية، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، لذا تنسيقها في إطلالات السهرات خيار مميّز وجذاب. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، إعتمد فيها جمبسوت بتصميم بسيط، ولكن لونه هو الذي يخطف الأنظار. جمبسوت أخضر فليو، بتصميم بسيط، ولون جذاب، نُسق بأسلوب شيك وعصري، لافت للأنظار.

الجمبسوت في خريف 2024
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الأسود خيار جذاب 

من التصاميم والألوان التي لا تغيب عن ساحات الموضة العالمية، الجمبسوت الأسود خيارك الدائم، للوك عصري لافت، مليء بالأنوثة والسحر. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alexander McQueen، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأسود، بتصميم كلاسيكي، ساحر وأنيق. يتميّز هذا الجمبسوت، بقصة الصدر، وبتصميمه البسيط، الذي زاد من جمال الإطلالة وأناقتها. إذا كنت من محبي تصميم الجمبسوت، وأنت محتارة ماذا سوف تعتمدين في مناسباتك القادمة، إختاري الجمبسوت الأسود، للوك مميّز، أنيق وشيك.

الجمبسوت في خريف 2024
إطلالة من Alexander McQueen

الجمبسوت بتصميم عصري لافت 

بعض تصاميم الجمبسوت، تعتبر عصرية، إن كان من ناحية التصميم، أو من ناحية اللّون، التنسيق وتفاصيل أخرى. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأسود، بحركة لافتة من عند الخصر، غريبة ومميّزة. وردة كبيرة حمراء بقماش لافت، عقدت عند الخصر، لتلف الظهر، والصدر، هذه الإضافة المميّزة، جعلت من هذا التصميم، تصميم عصري، سناسب حصراً السيدات العصريات، والجريئات، اللّواتي يرغبنَّ التصاميم العصرية المميّز، والخاطفة للأنظار. 

الجمبسوت في خريف 2024
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الأحمر لإطلالة جذابة

في هذا الشهر المميّز من السنة، شهر ديسبمير، تكثر الأعياد والمناسبات، لذا اللّون الأحمر، يكون متصدراً بتصاميم لافتة ومتنوعة. إختاري الجمبسوت الأحمر، ونسقيه في إطلالاتك القادمة، للوك أنثوي وجذاب لا يقاوم. طبعاً اللّون الأحمر بتدرجاته المتنوعة، والمختلفة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، لذا إعتمديه دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها جمبسوت أنيق باللّون الأحمر، بظلال داكنة، أقرب إلى البرغندي. إطلالة ساحرة، من حيث إنتقاء اللّون والتصميم الأنيق. 

الجمبسوت في خريف 2024
إطلالة من Hermes