بناطيل عصرية بتدرجات لوني الذهبي والفضي لنهاية العام

بين تدرجات لوني الذهبي والفضي بناطيل عصرية تليق بإطلالات نهاية العام.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل
25 ديسمبر 2023

تبرز البناطيل البراقة بقصاتها الملفتة وجرأة التدرجات العصرية المدموجة بين لوني الفضي والذهبي في إطلالاتك المقبلة التي تعتبر من اساسيات اطلالاتك المقبلة في مناسبات نهاية العام. فتألقي بموضة التصاميم الذهبية التي لم تعد بارزة فقط خلال السهرات، بل باتت من أساسيات اختياراتك المقبلة في المناسبات المقبلة بقطع تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، انتقي أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي العديد من تدرجات لوني الذهبي والفضي بموديلات تناسب اختياراتك المقبلة.

موضة البنطلون الذهبي الفضفاض

موضة البنطلون الذهبي الفضفاض
موضة البنطلون الذهبي الفضفاض من دار Giorgio Armani Prive

انتقي من دار Giorgio Armani Privé موضة البدلات الكاجوال والساحرة باللون الذهبي الفاتح مع اختيار البنطلون الفضفاض الذي لا يصل الى حدود الكاحل، مع الثنيات والخطوط الفضفاضة من ناحية الخصر بطريقة تجعلك متألقة.

قومي بتنسيق هذا البنطلون مع الجاكيت المريحة باللون الذهبي أيضاً وتفاصيل النقشات الناعمة على طول التصميم، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع طبعات الورود الهندسية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البنطلون الذهبي والداكن

موضة البنطلون الذهبي الفضفاض
موضة البنطلون الذهبي والداكن من دار Barbara Bui

وتعود موضة البناطيل الذهبية الداكنة الى واجهة اطلالاتك المقبلة في المناسبات، مع انتقاء موضة البنطلون البراق من دار Barbara Bui مع الاقمشة اللماعة والبارزة على طول التصميم.

اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة القميص البنفسجي الساتان والمنسدل خلف البنطلون بطريقة كلاسيكية.

موضة البنطلون الذهبي القصير

موضة البنطلون الذهبي القصير
موضة البنطلون الذهبي القصير لاطلالات نهاية العام

ولتكوني متألقة في اطلالات نهاية العام، اختاري صيحة البنطلون الذهبي المتنوع والبارز بتدرجات متعددة للحصول على الاطلالة الراقية. قومي بتنسيق موضة البنطلون الذهبي المستقيم بقصة تصل الى حدود الكاحل مع التوب البراقة بحبيبات الكريستال، وتفاصيل الجاكيت المنقوشة بتدرجات وطبعات ساحرة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

موضة البنطلون الفضي البراق

موضة البنطلون الفضي البراق
موضة البنطلون الفضي البراق من دار Avellano

ولمحبات اللون المعدني أو الفضي اختاري موضة البناطيل الفضية البراقة والمتموجة من خلال التدرجات الساتان اللماعة مع القصة المريحة التي تظهر مفاتن الجسم مع موضة الخصر العالي. هذا البنطلون تألقي به في مناسبات نهاية العام من دار Avellano مع الجاكيت الفضية المماثلة على طول التصميم.

موضة البنطلون الفضي مع الستراس

موضة البنطلون الفضي مع الستراس
موضة البنطلون الفضي مع الستراس من Fendi

ومن البناطيل البراقة التي لا غنى عنها، موضة البناطيل الفضية البراقة مع حبيبات الستراس الملفتة مع قصة الارجل الواسعة. فتألقي من دار Fendi بالبنطلون الفضي الساحر بحبيبات نافرة، ونسّقيها مع الجاكيت المريحة والفضية مع قصة الاكمام الفضفاضة التي تناسب السهرات.

موضة البنطلون الفضي اللامع

موضة البنطلون الفضي اللامع
موضة البنطلون الفضي اللامع من دار Balmain

كما اختاري من دار Balmain موضة البنطلون البراق الساحر بتدرجات اللون الفضي اللامع مع القصة الفضفاضة المنسدلة براحة تامة. فلا شيء يضاهي جمال البناطيل الفاخرة والمنسّقة مع الكروب توب السوداء بتفاصيل التول الشفافة على اليدين لضمان أناقة راقية وخارجة عن المألوف.