بنطال الجينز المناسب للمرأة النحيفة

أفكار كاجوال لاعتماد بنطال الجينز المناسب للمرأة النحيفة.. صيحات تبعدك عن القيود الكلاسيكية

نانسي شربل
12 ديسمبر 2023

تبرز أناقتك المقبلة في الشتاء بأسلوب متجدد وشبابي في الوقت عينه مع تألقك بموضة بنطال الجينز المناسب للمرأة النحيفة. فكوني مميزة ومتألقة بقطع تليق بجسمك الممشوق والنحيف مع انتقاء موضة بنطال الجينز التي لطالما كانت مصدر اهتمام العديد من النساء بقصات كاجوال. تخطي القيود الكلاسيكية وتألقي بهذه الصيحة التي تشكّل مصدر اهتمام أهم دور الأزياء العالمية التي تطرح صيحة الجينز بأساليب متجددة.

تابعي أجمل صيحات بنطال الجينز المناسب للمرأة النحيفة مع القطع التي تظهر مفاتن جسمك، واختاري منها الأكثر شباباً بأفكار يمكنك اعتمادها في شتى المناسبات.

بنطال الجينز الفاتح والملتصق بالجسم

بنطال الجينز الفاتح والملتصق بالجسم
بنطال الجينز الفاتح والملتصق بالجسم من دار Zimmermann

أبرز صيحات بنطال الجينز المناسب للمرأة النحيفة اختيار التصاميم الضيقة والملتصقة بالجسم بطريقة تظهر مفاتنك.

فاختاري من دار Zimmermann بنطال الجينز الكاجوال بقصته المستقيمة والتموجات الفاتحة، لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر، وقومي بتنسيقه مع صيحة جاكيتات الجينز الطويلة ذات القصات الواسعة المنسدلة على الاكتاف، مع الازرار المستقيمة على الجوانب بتفاصيل الاكمام الفضفاضة المتدرجة بكثير من الانوثة.

بنطال الجينز الواسع بأسلوب الـ Wide-Leg

بنطال الجينز الواسع بأسلوب الـ Wide-Leg
بنطال الجينز الواسع بأسلوب الـ Wide-Leg من دار Hellessy

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة بنطال الجينز المناسب للمرأة النحيفة بأسلوب الـ Wide-Leg الواسع بتدرجات داكنة. هذا النوع من بناطيل الجينز يعتبر من احدث صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. تألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر من دار Hellessy مع الخطوط المطبعة بأقمشة المخمل البرونزية على الجوانب.

قومي بتنسيقها مع القميص الأخضر الباستيل الفضفاضة، إضافة الى تفاصيل حبيبات الخرز الفضية النافرة على جهة واحدة من الكتف بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

بنطال الجينز الواسع والممزق مع الشرائط

بنطال الجينز الواسع والممزق مع الشرائط
بنطال الجينز الواسع والممزق مع الشرائط من دار Metrocity

كما لا تتخلي بأسلوب دار Metrocity عن موضة بنطال الجينز المناسب للمرأة النحيفة والممزقة من الجهة الامامية للتصميم، مع النقشات المرقطة والشرائط المفرغة والهندسية. هذا التصميم الشبابي والساحر يمكنك تنسيقه مع التوبات الواسعة والمنقوشة بحبيبات الباييت الذهبية بأسلوب ناعم ومناسب للسهرات.

بنطال الجينز المزخرف بأسلوب الـ Boyfriend

بنطال الجينز المزخرف بأسلوب الـ Boyfriend
بنطال الجينز المزخرف بأسلوب الـ Boyfriend من دار Hanacha Studio

أما موضة بنطال الجينز المنقوش بأسلوب الـ Boyfriend فيعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها للمرأة النحيفة. اختاري القصات المريحة بطريقة لا تظهر تقاسيم الجسم مع الزخرفات الحمراء التي تمنحك رونقاً استثنائياً على اختياراتك.

هذا البنطلون يمكنك أن تستوحيه من دار Hanacha Studio، وتنسيقه مع موضة الجاكيت الحمراء المستقيمة والتي تأتي مكشوفة من ناحية البطن، إضافة الى تفاصيل الشراريب البيضاء المتدرجة على جوانب الخصر.

بنطال الجينز الضيق بقصة تصل الى حدود الكاحل

بنطال الجينز الضيق بقصة تصل الى حدود الكاحل
بنطال الجينز الضيق بقصة تصل الى حدود الكاحل من دار Zimmermann

كما اختاري بنطال الجينز الملفت مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء للمرأة النحيفة القصات الضيقة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. كما قومي بتنسيقها مع الجاكيت البيضاء القصيرة ذات الاكتاف الجامدة والقصة الهندسية غير المستقيمة.

بنطال الجينز القصير مع الريش

بنطال الجينز القصير مع الريش
بنطال الجينز القصير مع الريش من دار Germanier

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري بنطال الجينز القصير بقصاته المستقيمة التي تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار. يمكنك أن تختاريها من دار Germanier مع القصات القصيرة التي تصل الى حدود الخصر، مع تفاصيل عدة أبرزها الرسمات الفضية البراقة والبارزة من الجهة الامامية للتصميم، إضافة الى موضة الجيوب الامامية الكبيرة والنافرة. أما الريش النافر على الخصر فأضفى أناقة قل مثيلها في عالم الموضة مع التموجات الزرقاء النافرة بكثير من الانوثة من الأسفل بأسلوب يناسب المرأة النحيفة.