إطلالة من Etro

الكارديغان قطعة ضرورية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024.. أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
24 نوفمبر 2023

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، التصاميم البرزة كثيرة ومتنوعة، والصيحات لا تعد ولا تحصى، اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث صيحات الموضة، وهي الكارديغان بتصاميمها المتنوعة والمختلفة. هذه القطعة، تعتبر أكثر من ضرورية، كونها تصميم مهم في هذا الموسم البارد، وعصري على الموضة، يمكنك تنسيقه بأساليب مختلفة تناسب إطلالاتك الكاجوال، كاجوال شيك، وحتى الشيك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة، وكيفية تنسيق هذا التصميم في إطلالات مختلفة، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، أحد التنسيقات، وأبرز التصاميم لتعتمديها في إطلالات قادمة، للوك عصري، دافىء وعلى الموضة.

الكارديغان الطويل

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، الكارديغان الطويل، يمنحك إطلالة لافتة ومميّزة، لا تفوتيها. هذا التصميم المميّز، يناسب أكثر السيدات الطويلات، لذا إذا كنت من محبي التصاميم المميّزة، إختاريه طويلاً، بنقشات متنوعة، ونسقيه في إطلالاتك اليومية، بديلاً للجاكيت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Escorpion، إعتمد فيها كارديغان طويل، بنقشة مقلمة، باللّون الرمادي وبعض الألوان الترابية. النقشات من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، إعتمديها ونسقيها أيضاً للك عصري وعلى الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من Escorpion

الكارديغان القصير

من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية مختلفة، وحتى إطلالات ليلية، الكارديغان القصير، صيحة لافتة بتصاميم متنوعة، وأقمشة مختلفة، إعتمديه إذا كنت من أصحاب القامة المتوسطة أو القصيرة. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها كارديغان قصير، مع تنورة، بأسلوب البدل الرسمية أو الأطقم، وهذا الأسلوب أو التنسيق صيحة لافتة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، إتمديها ونسقيها دون تردد، للوك عصري مميّز وعلى الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من CHANEL

تنسيقات مختلفة.. الخيارات متنوعة

تنسيق الكارديغان لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، من الأمور السهلة والمميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة جداً. هذا التصميم المميّز من الممكن أن يكون بديلاً في بعض الأحيان إذا كان مقفلاً للبلايز ومن الممكن أن يكون بديلاً للجاكيت أو المعطف إذا كان بقماش سميك، ومفتوحاً. تنسيقات مختلفة يمكنك إعتمادها، إليكِ بعضها، إختاري منها ما يناسبك للوك عصري وعلى الموضة.

تنسيق كاجوال يومي

من التنسيقات المميّزة، والتي نحتاجها في إطلالات يومية مريحة، وعملية، تنسيق الكارديغان في هذه الإطلالات من الخيارات المفتوحة، إن كان بأسلوب الطقم الكاجوال، أو مع سروال من الدنيم مثلاً وحذاء رياضي. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Paul smith، إعتمد فيها طقم مميّز باللّون البنفسجي، ونُسق بأسلوب عملي يومي لافت. 

صيحات الموضة
إطلالة من Paul Smith

تنسيقات كاجوال شيك

في الإطلالات الكاجوال شيك، يمكنك إعتماد الكارديغان، وتنسيقها في إطلالات كاجوال شيك مختلفة، خيار لافت ومميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، نسقي الكارديغان القصير مع تنورة مثلاً، أو سروال من الجلد المميز، وإختاري خذاء شيك مثلاً. هنا نستعرض إطلالة كاجوال شيك من Dior، نُسق فيها كارديغان قصير مميّز، مع تنورة طويلة، وحذاء كعب عالي مميّز.

صيحات الموضة
إطلالة من Dior

تنسيقات شيك مميّزة

من التنسيقات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات شيك، الكارديغان المميّز، الذي يقوم بدور الجاكيت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Luisa Spagnoli، إعتمد فيها كارديغان مميّز، باللّون البرتقالي، نُسق مع فستان برتقالي قصير، ميتاليكي النقشة. إذا كنت من محبي هذا النوع من التنسيقات، إعتمديها دون تردد للوك أنيق، شيك، وعلى الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من Luisa Spagnoli