صيحات تنانير الصوف تتصدّر موضة الشتاء المقبلة

صيحات تنانير الصوف تتصدّر موضة الشتاء المقبلة.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل
9 نوفمبر 2023

تشكّل موضة التنانير الصوفية اطلالة ساحرة ومريحة خصوصاً أنها تتصدّر صيحات الموضة المقبلة بقصات متنوعة وتصاميم جديدة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل التصاميم التي من خلالها يمكنك تنسيق موضة التنانير الصوفية الملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات التنانير الصوفية. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

صيحات تنانير الصوف الحمراء

صيحات تنانير الصوف الحمراء
صيحات تنانير الصوف الحمراء من وحي دار Alessandra Rich

من أجمل صيحات التنانير الطويلة، اختاري التصاميم الشبابية البارزة بأقمشة الصوف الحمراء والهندسية المنسدلة الى أسفل الكاحل بطريقة كاجوال مع قصة الخصر العالي.

هذه القطع بارزة من وحي دار Alessandra Rich بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الخطوط السوداء الجانبية. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الكروب توب الحمراء لتكون من اختيارك مع قصة الاكمام الفضفاضة والمنسدلة مع جاكيت الفرو النافرة.

صيحات تنانير الصوف المريحة

صيحات تنانير الصوف المريحة
صيحات تنانير الصوف المريحة من دار Andreas Kronthaler

كما تألقي بموضة التنانير الصوفية المستقيمة والتي تتسع من أسفل الركبة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء اللون الرمادي الفاتح مع الجيوب الجانبية. هذا التصميم اختاريه من دار Andreas Kronthaler وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الفضفاضة باللون والقماش عينه، اضافة الى الازرار السوداء الامامية بكثير من الانوثة والرقي.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الحذاء الذهبي عالي الساق لاستكمال اطلالتك.

صيحات تنانير الصوف باللون النيلي

صيحات تنانير الصوف باللون النيلي
صيحات تنانير الصوف باللون النيلي من دار Mame Kurogouchi

واذا كنت من محبات اللون النيلي، تألقي بموديلات تنانير طويلة مع قصة الكلوش الواسعة وثنيات الاقمشة الصوفية العريضة البارزة أسفل الكاحل. كوني ملفتة للنظر مع انتقاء هذه التنورة من دارMame Kurogouchi مع الخصر العالي. ولا تترددي بتنسيق هذا التصميم مع موضة الكنزة الصوفية النيلية والمضلعة بقصة لا تظهر مفاتن الجسم، مع التفاصيل المقلمة من الاكتاف مع قصة أكمام الاوفر سايز.

صيحات تنانير الصوف المضلعة

صيحات تنانير الصوف المضلعة
صيحات تنانير الصوف المضلعة من دار Miu Miu

كما تألقي في اطلالات النهار بموضة التنانير الصوفية المستقيمة والقصيرة التي تبرز مع الخطوط المضلعة على كامل القطعة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Miu Miu مع القصة التي لا تتخطى حدود الركبة، وقومي بتنسيقها مع التوب الضيقة المنسدلة بأقمشة الصوف، اضافة الى قصة الجاكيت الفضفاضة بموضة الاكتاف الجامدة مع الياقة العريضة وتفاصيل الجيوب الجانبية.

ننصحك عند اختيار هذا اللوك، بانتقاء موضة الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي لضمان أناقة كاجوال ومناسبة لاطلالاتك اليومية.

صيحات تنانير الصوف مع الشق الجانبي

صيحات تنانير الصوف مع الشق الجانبي
صيحات تنانير الصوف مع الشق الجانبي بأسلوب دار Rick Owens

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، موضة تنانير الصوف الطويلة والداكنة بقصتها الهندسية مع الشق الجانبي الذي يظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Rick Owens مع النقشات الناعمة والطويلة باللون البني.

لا تترددي باختيار هذه التنورة وقومي بتنسيقها مع التوب الملفتة بالزخرفات الهندسية، اضافة الى قصة اكمام الكلوش مع الياقة العالية لضمان أناقة كاجوال.

صيحات تنانير الصوف مع الخصر العالي

صيحات تنانير الصوف مع الخصر العالي
صيحات تنانير الصوف مع الخصر العالي من دار Tod’s

وانتقي موضة تنانير الصوف التي تبرز بقصة مقلمة وخارجة عن المألوف. هذه الصيحة عالية الخصر، انتقيها من دار Tod’s مع القصة الواسعة والخطوط الصوفية المقلمة. لا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع التوب البيج المتدرجة بقصة لا تخف الخصر بأسلوب شبابي وحيوي.