فستان البلايزر موضة ستجدّد خزانتك

فستان البلايزر موضة ستجدّد خزانتك وصيحة تحيي عصر الأناقة

نانسي شربل
7 نوفمبر 2023

بعيداً عن صيحات الفساتين العصرية والطويلة الرائجة في اطلالاتك المقبلة، لفتنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على طرح موضة البلايزر الساحرة والبارزة بأسلوب الفستان. فامزجي بين الكلاسيكية والرقي في اختياراتك المقبلة وانتقي صيحات جريئة لتحيي من خلالها عصر الأناقة.

انتقي أجمل الافكار والطرق التي يمكنك أن تستوحي من خلالها موضة البلايزر الساحرة بأسلوب الفستان. فتألقي بموضة القطع الملفتة بأساليب مميزة واستثنائية.

صيحات البلايزر الفضفاضة بأسلوب الفستان

صيحات البلايزر الفضفاضة بأسلوب الفستان
صيحات البلايزر الفضفاضة بأسلوب الفستان من دار Helen Anthony

من أجمل صيحات البلايزر البارزة بأسلوب الفستان، قصة التصميم الواسع والمتدرج بقصة غير مستقيمة وتخف مفاتن الجسم، لتتألقي من خلالها بأسلوب دار Helen Anthony بالتصميم الرمادي الفاتح والمكشوف من ناحية الصدر، مع قصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة بأسلوب عصري، إضافة الى تفاصيل الجيوب الجانبية النافرة.

ننصحك بتنسيق هذه البلايزر مع الجوارب السوداء الشفافة بأسلوب بسيط ومناسب لساعات النهار.

صيحات البلايزر المحددة بأسلوب الفستان

صيحات البلايزر المحددة بأسلوب الفستان
صيحات البلايزر المحددة بأسلوب الفستان من دار Tod’s

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي موضة البلايزر البنية بأسلوب الفستان الكاجوال وذلك من خلال تحديد الخصر بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

هذا التصميم يبرز من خلال القصة الكلاسيكية من دار Tod’s، فقومي بتنسيقه مع القميص الحريري البني بقصة الاكتاف الجامدة والجيوب النافرة على الجوانب، إضافة الى موضة الازرار الكبيرة والجانبية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

صيحات البلايزر المقلمة بأسلوب الفستان

صيحات البلايزر المقلمة بأسلوب الفستان
صيحات البلايزر المقلمة بأسلوب الفستان من Victoria Beckham 

ولاطلالة ملفتة وراقية في الوقت عينه، تألقي بموضة البلايزر الفضفاضة من الأعلى والضيقة من الاسفل بقصة مستقيمة يمكنك اختيارها بأسلوب كلاسيكي وقصير. نسّقي القصة التي تأتي مريحة مع الخطوط المقلمة البارزة على الياقة العريضة بأسلوب ملفت.

كما أكملي أناقتك بموضة الجوارب الشبكية لجعل أناقتك متناسقة في ساعات النهار، ولا تتخلي عن موضة الحذاء الكلاسيكي الاسود بتدرجات اللون الأسود اللماع مع الكعب العالي والعريض.

صيحات البلايزر الملونة بأسلوب الفستان

صيحات البلايزر الملونة بأسلوب الفستان
صيحات البلايزر الملونة بأسلوب الفستان من دار Emilia Wickstead

وتعود موضة البلايزر المستقيمة بقصتها الكلاسيكية لتكون من أجدد صيحات الموضة اليومية والتي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

فانتقي من دار Emilia Wickstead القصة القصيرة التي تصل الى حدود الكاحل مع اللون الأخضر الفاتح، وقومي بتنسيقها مع الجيوب الجانبية النافرة والياقة العالية والعريضة، بطريقة تناسب اطلالات ساعات النهار.

صيحات البلايزر البنفسجية بأسلوب الفستان

صيحات البلايزر البنفسجية بأسلوب الفستان
صيحات البلايزر البنفسجية بأسلوب الفستان من اطلالة Helen Anthony

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب ملون وعصري، انتقي من اطلالة Helen Anthony صيحات البلايزر البنفسجية البارزة بأسلوب الفستان مع تفاصيل القصة المريحة وغير المستقيمة مع تفاصيل الاكمام الطويلة جداً.

ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع الجيوب الجانبية المتعددة والنافرة بقصة غير مستقيمة ولا تصل الى حدود الركبة بطريقة لا تحدّد مفاتن الجسم ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

صيحات البلايزر السوداء بأسلوب الفستان

صيحات البلايزر السوداء بأسلوب الفستان
صيحات البلايزر السوداء بأسلوب الفستان من وحي اطلالة Dolce & Gabbana

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل صيحات البلايزر السوداء المحددة من أعلى الخصر. فانتقي من وحي اطلالة Dolce & Gabbana موضة التصميم القصير مع القصة الساحرة وتفاصيل الازرار المستقيمة، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع موضة الجوارب السوداء الشفافة.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.