فساتين باللون المرجاني ثورة في عالم الموضة

فساتين باللون المرجاني تحدث ثورة في عالم الموضة.. إليك قواعد اختيارها

نانسي شربل
6 نوفمبر 2023

تشكّل موضة الفساتين المشرقة باللون المرجاني ثورة في عالم الموضة المقبلة مع التنوع الذي رافق هذا اللون لتألق بتصاميم كاجوال وعصرية تليق بذوقك وتبرز بأنوثة مطلقة. لذلك لا بد من اختيار العديد من الفساتين المرجانية بقطع مميزة وصيحات تضمن لك الشياكة للحصول على أناقة ملفتة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، قواعد اختيار موضة الفساتين المرجانية، لتتألقي بها هذا الشتاء بأنوثة مطلقة. فانتقي الصيحات الكاجوال والمريحة التي تمنحك التجدّد والرقي.

فساتين قصيرة باللون المرجاني

فساتين قصيرة باللون المرجاني
فساتين قصيرة باللون المرجاني

من أبرز صيحات الفساتين البارزة باللون الأزرق المرجاني انتقي القطع القصيرة بقصته المستقيمة الضيقة من دار Versace. فاحرصي على التألق باللون الفاتح مع تحديد الصدر بقصة جامدة تضمن لك أنوثة ملفتة. ولا تتخلي عن تفاصيل الاكمام الطويلة مع الاكتاف العريضة لجعل اناقتك مميزة.

ولا تتخلي عن موضة الفساتين القصيرة الراقية باللون المرجاني من دار Akris. هذا الفستان الملفت بالتموجات القوية، يبرز مفاتن الجسم مع قصة الياقة العالية وتفاصيل الثنيات العريضة المتدرجة من أسفل الخصر بطريقة شبابية وخارجة عن المألوف.

أما موضة الفستان المرجاني القصير مع تفاصيل الاقمشة المترابطة والثنيات المتدرجة على كامل التصميم فتعتبر أساسية في اطلالتك المقبلة مع الثنيات الجامدة على الكتف من وحي دار Versace.

فساتين طويلة باللون المرجاني

فساتين طويلة باللون المرجاني
فساتين طويلة باللون المرجاني

من أجمل صيحات الفساتين الطويلة والمحتشمة التي تصل الى حدود الكاحل، التصميم المرجاني المنسدل مع الاقمشة المريحة بطريقة ناعمة وغير محددة لمفاتن جسمك. انتقي هذا التصميم من دار Anteprima مع قصة الياقة العالية، وموضة الاكمام الطويلة بقصة منسدلة لمنحك المدى المطلوب.

وتبرز موضة الفساتين الطويلة المرجانية والمحددة من الخصر بشكل لافت من دار Akris مع أقمشة الكريب المنسدلة بإطلالة عصرية أسفل الركبة، وقصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة.

من الممكن أن تعتمدي فساتين طويلة بقصة محتشمة وماكسي بأسلوب مستوحى من عصر التسعينيات لاطلالة ناعمة وساحرة من دار Isabel Sanchis. كل ما عليك فعله هو اختيار الفستان الواسع مع ثنيات الاقمشة المتدرجة من الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بتفاصيلها الواسعة والمتطايرة مع قصة الكاب التول المتدرجة على اليدين.

فساتين ساحرة باللون المرجاني القوي

فساتين ساحرة باللون المرجاني القوي
فساتين ساحرة باللون المرجاني القوي

وتبرز صيحات الفساتين الطويلة الساحرة بتدرجات اللون المرجاني القوي اللماع بطريقة عصرية. هذه الصيحة تألقي من دار Pedro Del Hierro مع التصميم الطويل والمتدرج بالحزام العريض والاسود على أعلى الخصر بطريقة ملفتة مع قصة الاكمام الطويلة.

كما ننصحك باختيار موضة الفستان المرجاني القوية واللماع الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع طبقات الاقمشة الواسعة والهندسية بطريقة محددة على الخصر.

أما موضة الفستان المرجاني المستقيم بتدرجاته القوية فيعتبر من أجمل اختياراتك المقبلة من دارJorge Vazquez مع الاكتاف الجامدة والتصميم المريح الذي لا يحدد مفاتن الجسم بأسلوب مشرق.

فساتين مرجاني مدموجة مع الألوان

 

فساتين ساحرة باللون المرجاني القوي
فساتين مرجاني مدموجة مع الألوان

واذا كنت من محبات موضة الفساتين المرجانية والمدموجة مع الألوان الأخرى، اختاري من دار London College Fashion الفستان المتدرج الى اسفل الركبة، مع الشق الجانبي بأسلوب شبابي، واجعلي تفاصيل الفرو النيلي والهندسي على الجوانب من اساسيات اختياراتك مع الخطوط النافرة.

وادمجي لوني المرجاني والفوشيا بإطلالة واحدة، وانتقي من دار Roksanda موضة الفستان الحريري اللماع والطويل جداً بقصة الكتف الواحد. فانتقي القطع الملفتة للنظر مع ثنيات الاقمشة المتدرجة باللون الفوشيا من الخلف بأسلوب هندسي بكثير من الانوثة.

ولا تتخلي عن موضة الفستان المرجاني المتدرج بقصة واسعة من الأسفل مع الخطوط السوداء المقلمة من الأسفل من خلال أقمشة الساتان اللماعة وتفاصيل قصة السترابلس الجامدة من دار Off-White.

موضة الفساتين المرجانية مع الكشكش

موضة الفساتين المرجانية مع الكشكش
موضة الفساتين المرجانية مع الكشكش

وتبرز موضة الفساتين المرجانية بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بتفاصيل الكشكش المتدرجة على كامل التصميم، مع طبعات الزخرفات الهندسية على طول التصميم بتفاصيل القماش الناعم بأسلوب كاجوال. فانتقي هذا الفستان من دار Kilian Kerner وحافظي على أناقتك الساحرة والخارجة عن المألوف.

وبتدرجات اللون المرجاني الفاخر، انتقي موضة الفساتين مكشوفة الاكتاف بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Hellessy التصميم البراق الفاخر مع الكشكش المتدرج على الجوانب بأسلوب بارز. اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع الأقمشة الهندسية الجريئة بأسلوب راقي وقومي بتنسيقه مع القفازات السوداء العالية والملفتة.