صيحة السراويل المقلمة لأناقة الشتاء

صيحة السراويل المقلمة ستحضّرك لأناقة الشتاء بموضة عصرية

نانسي شربل
29 أكتوبر 2023

بعيداً عن موضة السراويل الكلاسيكية والموحدة من ناحية الألوان الداكنة، ها هي صيحة السراويل المقلمة تعود الى واجهة الموضة الأنيقة باختياراتها الساحرة والملونة. فلا بد من مواكبة العديد من الطرق والقصات التي يمكنك اختيارها من خلال السراويل المقلمة والهندسية بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثنائية.

موضة السروال المقلم مع الخطوط الفاتحة
موضة السروال المقلم مع الخطوط الفاتحة من دار The Label Edition

تابعيي أبرز خيارات السراويل المقلمة التي يمكنك التألق بها في الشتاء من خلال تنسيق هذه القطع مع القمصان والجاكيتات بطرق متجددة وتبرز أناقتك اليومية.

موضة السروال المقلم والفضفاض

موضة السروال المقلم والفضفاض
موضة السروال المقلم والفضفاض من دار BODE

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار BODE موضة السروال الفضفاض والبارز من خلال التقليمات العريضة بلوني الموتارد والنيلي مع القصة التي تنسدل الى اسفل الكاحل. هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة وننصحك بتنسيقه مع التوب الخضراء الهندسية ذات الياقة الجامدة وتفاصيل الكشكش الامامي بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

هذه التصاميم تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك لا تترددي باختيارها مع صيحة الجيليه المستقيمة والموحدة من ناحية اللون بأسلوب شبابي ومتجدد.

موضة السروال المقلم والكلاسيكي

موضة السروال المقلم والكلاسيكي
موضة السروال المقلم والكلاسيكي بتوقيع دار Jun Ashida

ومن اجمل صيحات السروال المقلم اختيارك التصميم الكلاسيكي بتدرجات لوني الرمادي والبني مع القصة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل من الاسفل بتوقيع دار Jun Ashida، ليكون من اختيارك مع قصة الخصر العالية.

هذا البنطلون نسّقيه مع الجاكيت الجوخ القصيرة التي تصل الى حدود الخصر مع موضة الجيوب الجانبية والازرار الكبيرة من الجهة الامامية.

موضة السروال المقلم مع الباند العريض

موضة السروال المقلم مع الباند العريض
موضة السروال المقلم مع الباند العريض من دار The Label Edition

ومن القطع الضرورية التي تغني عن التصاميم الكلاسيكية، اختيارك اجمل صيحات السروال الواسع والمقلم الذي يبرز بقصة كاجوال وفضفاضة جداً. فهذا السروال اختاريه من دار The Label Edition بكثير من البساطة والتميّز مع التوب البيضاء الكلاسيكية وموضة الجاكيت القصيرة بالخطوط المقلمة عينها. من الضروري مع هذه القصة، تحديد الخصر بالباند العريض لجعل اطلالتك أكثر أناقة.

موضة السروال المقلم مع الخطوط الرفيعة

موضة السروال المقلم مع الخطوط الرفيعة
موضة السروال المقلم مع الخطوط الرفيعة من دار Paul Smith

ولاطلالة هادئة وعصرية في الوقت عينه، تألقي بموضة السروال المقلم باللون الازرق مع الخطوط الرفيعة والقصة المريحة التي يمكنك اختيارها من دار Paul Smith.

نسّقي السروال الذي يأتي عالي الخصر ويصل الى حدود الكاحل مع الكنزة الصوفية البارزة بنقشات الكارو، وقومي بتنسيقها مع الوشاح الصوفي العريض بطريقة تغطي الرقبة.

موضة السروال المقلم مع الخطوط الداكنة

موضة السروال المقلم مع الخطوط الداكنة
موضة السروال المقلم مع الخطوط الداكنة من دار Late For Work

كما اختاري موضة السروال المقلم والعصري بتدرجات داكنة، وانتقي الخطوط الرفيعة المقلمة والهندسية التي تليق بقصيرات القامة. فاجعلي اطلالتك أكثر راحة مع القصة الفضفاضة والخصر المطاطي. وقومي بتنسيقها مع القميص المقلم وتفاصيل الجاكيت الهندسية المترابطة من الجهة الامامية للخصر لمنحك الشياكة المطلوبة بكثير من الانوثة.