إطلالة من street style

تنسيق البلايزر لهذا الخريف خيار ناجح ومميّز.. أي تنسيق تفضلين؟!

ملاك صولي
29 أكتوبر 2023

تعتبر البلايزر من بين التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، وهي أيضاً من بين التصاميم التي يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة ومتنوعة، واليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز طرق تنسيقها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. البلايزر تصميم مميّز، يمكنك إعتمادها بأسلوب البدل الرسمية، أو تنسيقها بأسلوب كاجوال شيك، مع سروال من الدنيم، أو حتى يمكنك تنسيقها مع سروال من القطن، وغيرها من الأفكار المميّزة، التي سوف نستعرضها في هذا النص، المرفق بصور من أبرز دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات من Street style. إذا كنت من محبي هذا التصميم، قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرلئجة لهذا الموسم، مع أحدث طرق التنسيق للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. 

تنسيق الكاجوال شيك

من التنسيقات العصرية، والمعتمدة بكثرة في هذه المواسم الأخيرة، تنسيق البلايزر في إطلالات يومية كاجوال شيك، خيار عصري وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الوسطية، التي تكون ما بين الكاجوال والشيك، فهذا التنسيق سينال إعحابك بالتأكيد. تنسيق البلايزر مع سروال من الدنيم، أو تنسيقها مع سروال من القطن الرياضي، خيار عصري وعلى الموضة، يمكنك إعتماده في إطلالات العمل اليومية، أو حتى في الجامعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون البني، مع سروال من الدنيم، إطلالة لافتة ومميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالات نهارية مختلفة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

تنسيق رسمي أنيق

تنسيق البلايزر في الأساس، يعتمد على الإطلالات الرسمية الأنيقة، لذا إطلالات العمل المهمة، والإجتماعات الرسمية الخاصة، تعتمد في معظم الأحيان على تنسيق البلايزر، مع تنورة ميدي أو سروال رسمي. هنا في هذه الإطلالة من Lanvin، إطلالة رسمية بلمسة أنثوية لافتة، إعتمد فيها بلايزر باللّون البني، ضيقة، نُسقت مع تنورة ميدي لافتة، باللّون الأسود. هذه الإطلالة الإنيقة، تناسب جداً الإطلالات الرسمية، المهمة، والأنيقة في نفس الوقت، كذلك تنسيق الألوان لعب دور أساس في جعل الإطلالة رسمية، وشيك لا تقاوم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Lanvin

تنسيق كلاسيكي شيك

طبعاً لا يمكننا أن نستثني الإطلالات الشيك الكلاسيكية، فالبلايزر في الأساس، تصميم كلاسيكي أنيق، يعتمد في إطلالات البدل الرسمية، وفي المناسبات الأنيقة. هنا نستعرض إطلالة من MArc JAcobs، نُسق فيها بلايزر بتصميم كلاسيكي بسيط، باللّون الأبيض، مع قميص وسروال رسمي واسع. إطلالة لافتة، ببدلة رسمية أنيقة، بتصميم كلاسيكي، مع لمسة عصرية لافتة. البلايزر الكلاسيكي، تصميم لا بد منه، وأكثر من ضروري يجب أن يكون موجود في خزانة كل سيدة، لضرورته، وسهولة تنسيقه في إطلالات مختلفة ومتنوعة، من عمل، إحتماعات، وحتى مناسبات عشاء. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Marc JAcobs

تنسيق عصري ستايلش

البلايزر من التصاميم المميّزة، وتنسيقه له أوجه كثيرة، وإذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، المواكبة لصيحات الموضة العالمية، يمكنك تنسيقها بأسلوب ستايلش لافت. تنسيق البلايزر مع سروال رياضي مثلاً، خيار عصري وستايلش، تنسيق البلايزر مع كروب توب، خيار عصري وجريء أيضاً. لذا الخيارات كثيرة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Casademunt، إعتمد فيها بلايزر باللّون الأسود، نُسقت مع كروب توب لافتة باللّون الوردي. تنسيق البلايزر مع كروب توب، أو مع أكسسوارات ضخمة كالحزام العريض، خيار عصري وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Casademunt

البلايزر بقماش موسمي صيحة خريفية لافتة

نحن في موسم الخريف والشتاء، وفي هذا الموسم، الأقمشة الموسمية، خيارك الأمثل للوك مميّز وعلى الموضة. البلايور بقماش موسمي، مخمل، تويد، جلد، أو الكاشمير، خيار مميّز لهذا الموسم لا تفوتيه. هنا نستعرض في الصورة أدناه من PAtbo، إطلالة أنيقة وشيك، إعتمد فيها بلايزر بقماش المخمل الأصفر الموتاردي، مع بعض الإضافات المميّزة، من أكسسوارات وكريستالات ذهبية. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة، هذه فرصتك لإعتمادها في هذا الموسم من خريف 2023، كونها صيحة لافتة وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Patbo