القبعة صيحة خريفية لافتة

القبعات مع الكاب على الأكتاف .. أكسسوارات خريفية لا يمكنك عض النظر عنها

ملاك صولي
21 نوفمبر 2023

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة لهذا الموسم منة خريف 2023، منها تصاميم ملابس، ومنها أكسسوارات، يمكننا القول أن القبعات المتنوعة، والكاب بهيئة وشاح، صيحات لافتة لهذا الموسم، وأكسسوارات عصرية، تمنحك لوك لافت، عصري وأنيق. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات خريفية مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وشيك، لذا إذا كنت من محبي الأكسسوارات، تابعي معنا هذا النص، وكوني بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالاتك الخريفية القادمة. أكسسوارات مختلفة، بصورة متنوعة، رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style، تابعيها معنا ولكِ أن تستوحي منها أفكار عصرية لافتة. 

القبعات الدنيم صيحة لافتة 

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، القبعات الدنيم، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، وتنسيقها في إطلالات يومية كاجوال أو كاجوال شيك. هنا نستعرض قبعة من الدنيم الأزرق، مستديرة، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، يومية، كاجوال أو أنيقة. اللافت أن هذه القبعة، تناسب إطلالاتك جميعها، وسائر الألوان دون إستثناء. من الممكن تنسيق الدنيم مع ألوان مختلفة، منها ألوان أساسية ومنها ألوان قوية أو حتى ترابية. إذا كنت من محبي الدنيم، إعتمدي القبعة الدنيم في إطلالاتك القادمة دون تردد. 

قبعات
قبعة من Sacai

القبعة العريضة لإطلالة أنيقة

من القبعات المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة لهذا الموسم، القبعة ذات الحواف العريضة، هي قبعة مميّزة، تناسب جداً الإطلالات الشيك والأنيقة، ويمكنك تنسيقها في إطلالات مميّزة، مع فساتين متنوعة، بدل رسمية، وغيرها من التصاميم الخريفية المميّزة. هنا نستعرض حقيبة لافتة عريضة، من CFCL، نُسقت مع بدلة رسمية لافتة. هذا التنسيق يمنحك لوك أنيقة ولافت، والحدير بالذكر أن هذه القبعة تعتمد كثيراً في الإطلالات الراقية والشيك، وحتى الكلاسيكية، لذا إذا كنت من محبي هذه الإطلالات إعتمديها دور تردد. 

قبعات
قبعة من CFCL

قبعة CowBoy تتصدر المشهد 

من القبعات التي عادت اليوم إلى ساحات الموضة العالمية، قبعات الCowboy، من القبعات التي تغيب وتعود، وهي لهذا الموسم من خريف 2023، صيحة لافتة، بتصاميم عصرية مميّزة، منها التصاميم الأنيقة، التي تناسب الإطلالات الشيك، ومنها التصاميم العصرية الستايلش التي تناسب الإطلالات الكاجوال. هنا نستعرض إطلالة من Plein، إعتمد فيها قبعة كريستالية براقة، نُسقت مع بدلة رسمية لافتة باللّون البنفسجي، إطلالة أنيقة، جريئة، وفيها لمسة عصرية إستعراضية لا تقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، هذا التصميم سيناسبك كثيراً. 

قبعات
قبعة كريستالية من Plein

الكاب صيحة لافتة لا غنى عنها 

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، الكاب، أكسسوار لافت، بهيئة الوشاح الكبير، الذي يعتمد على الكتف، أو أحياناً في اليدين. هذه الصيحة من الصيحات المميّزة لهذا الموسم، وهي تمنحك لوك خريفي أنيق ودافىء. هنا نستعرض في الصورة الأولى، كاب لافت، وضع بشكلٍ لافت على الأكتف، ونُسق في إطلالة شيك، مع أكسسوار مميّز باللّون الذهبي. إطلالة من Saint Laurent، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي أنيق وعصري. 

في الصورة الثانية، كاب لافت من Slowear، بنقشة الكارو، باللّونين الأزرق والبني. هذا التصميم، يناسب جداً إطلالاتك اليومية النهارية، ويمكنك تنسيقه مع إطلالة بالدنيم، مع فساتين، ملابس قصيرة، ويمكنك إعتماده بدلاً من الجاكيت أيضاً. هذا التصميم صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، إعتمديه ونسقيه في إطلالاتك الخريفية القادمة دون تردد، للوك عصري ودافىء على الموضة. 

قبعات
إطلالة من Saint LAurent

 

قبعات
كاب من Slowear