صيحات البدلات الملونة لإطلالة أنثوية ومواكبة للموضة

أجمل صيحات البدلات الملونة لإطلالة أنثوية ومواكبة للموضة.. أي لون ستختارين؟

نانسي شربل
22 أكتوبر 2023

موضة البدلات الملونة لم تعد حكراً فقط على اطلالات الصيف، خصوصاً مع تركيز دور الأزياء العالمية على طرح العديد من القطع الراقية والصيحات التي تجمع بين الاناقة والكلاسيكية بتصاميم تضمن لك الراحة والابتكار.

فانتقي أجمل صيحات البدلات الملونة مع القطع المريحة والجاكيتات الملفتة المنسّقة بأساليب مميزة وراقية، للحصول على أناقة استثنائية.

موضة البدلات المرجانية الداكنة

موضة البدلات المرجانية الداكنة
موضة البدلات المرجانية الداكنة من دار Remuse

اختاري احدث صيحات البدلات المرجانية الداكنة التي يمكنك أن تتألقي بها مع موضة البناطيل المريحة بقصتها الملفتة التي تنسدل مع الفتحات الامامية بطريقة شبابية.

قومي بتنسيق هذا البنطلون الملون بقصته الواسعة، وأكملي أناقتك على طريقة دار Remuse مع موضة الجاكيت الطوبلة ذات الاكمام الضيقة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه. ولا تترددي بتنسيق هذه البدلات مع قصة الجيليه الضيقة والازرار الامامية المستقيمة إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة والمترابط من الأعلى.

موضة البدلات البنفسجية الاوفر سايز

موضة البدلات البنفسجية الاوفر سايز
موضة البدلات البنفسجية الاوفر سايز بأسلوب دار Helen Anthony

ومن أجمل صيحات البدلات الاوفر سايز التي تأتي راقية ومميزة القصات المريحة باللون البنفسجي الداكن، وذلك من خلال اختيار البنطلون ذات الخصر العالي بتفاصيل فضفاضة مع الثنيات البارزة من الأسفل بأسلوب دار Helen Anthony.

هذه الصيحة الشبابية والجريئة يمكنك تنسيقها مع موضة الجاكيتات الطويلة والمريحة التي تخف مفاتن الجسم مع تفاصيل الازرار الذهبية الكبيرة والمتدرجة من الجهة الامامية للبلايزر بأسلوب شبابي.

موضة البدلات النيلية والمخملية

موضة البدلات النيلية والمخملية
موضة البدلات النيلية والمخملية من دار Emporio Armani

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة، اختاري أجمل صيحات البدلات النيلية ذات الأقمشة المخملية المستقيمة مع تموجات الجاكيت اللماعة البارزة. فانتقي من دار Emporio Armani التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر المخملية والمنسدلة بقصة مريحة مع تفاصيل الجيوب الجانبية والمخططة.

موضة البدلات الارجوانية والكلاسيكية

موضة البدلات الارجوانية والكلاسيكية
موضة البدلات الارجوانية والكلاسيكية على طريقة دار Paul Smith

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، حافظي على كلاسيكية البدلات الارجوانية وانتقي القطع الكلاسيكية المنسدلة الى الاسفل بقصة مريحة وتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة على طريقة دار Paul Smith ولا تتخلي عن البنطلون الواسع الذي يخف الحذاء والكاحل، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة التي تبرز بتفاصيل الازرار الكبيرة والجيوب الجانبية العريضة لتكون من اختيارك مع الاكتاف الجامدة.

موضة البدلات الصفراء الساحرة

موضة البدلات الصفراء الساحرة
موضة البدلات الصفراء الساحرة بأسلوب دار Luisa Spagnoli

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة البدلات الصفراء الفضفاضة والمريحة ذات الخصر العالي، قبل أن يصبح السروال أكثر اتساعاً. قومي بأسلوب دار Luisa Spagnoli بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك مع الكروب توب البيضاء لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الازرار الداكنة المتدرجة على الجوانب بأسلوب كاجوال.

موضة البدلات الحمراء المشرقة

موضة البدلات الحمراء المشرقة
موضة البدلات الحمراء المشرقة على طريقة دار Ferragamo

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري موضة موضة البدلات الحمراء بتدرجاتها المشرقة والمنسدلة الى الاسفل بقصة مستقيمة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالات العمل خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Ferragamo عن القصة الواسعة والمستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع صيحة الجيليه الحمراء القصيرة.

ولاستكمال اطلالتك، نسّقي هذا السروال مع القميص الكارو الملونة وموضة البلايزر المتدرجة على الاكتاف بأسلوب مميز.