البنطلون الأبيض صيحة تتخطى التقاليد والكلاسيكية

البنطلون الأبيض صيحة تتخطى التقاليد والكلاسيكية.. إليك طرق إبراز أناقتك اليومية

نانسي شربل
12 أكتوبر 2023

البنطلون الأبيض يعتبر من الصيحات الاساسية التي يمكنك من خلالها تخطي التقاليد والكلاسيكية المعهودة في اطلالاتك المقبلة. فانتقي بشكل متجدد البنطلون الأبيض وتألقي بقصات متنوعة وغير مسبوقة لكي تشعري بالأناقة العصرية التي تناسب أناقتك اليومية في الخريف.

من خلال الصيحات المتجددة في عالم الموضة، إليك أبرز الطرق لتنسيق موضة البنطلون الأبيض مع اختيار القطع الفريدة من نوعها من أهم الماركات العالمية.

موضة البنطلون الأبيض مع الجاكيت المطرزة

موضة البنطلون الأبيض مع الجاكيت المطرزة
موضة البنطلون الأبيض مع الجاكيت المطرزة من دار Angelika

كما اختاري موضة البنطلون الأبيض المستقيم مع الاقمشة الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Angelika القصة المستقيمة ذات الخصر العالي.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة الجاكيت الطويلة المنسدلة الى أسفل الخصر بطريقة كلاسيكية وملفتة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه خصوصاً عند اختيار القطع البارزة بالنقشات والتطريزات النافرة على جهة واحدة من الجاكيت.

موضة البنطلون الأبيض مع القميص الأخضر

موضة البنطلون الأبيض مع القميص الأخضر
موضة البنطلون الأبيض مع القميص الأخضر من دار Marc Cain

كما اختاري موضة البنطلون الأبيض المستقيم بقصة كلاسيكية ومناسبة لاطلالات النهار. فانتقي من دار Marc Cain البنطلون الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الخطوط الجامدة من الجهة الامامية، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر البيضاء المنسدلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك خصوصاً عند تنسيقها مع القميص الأخضر القوي والكلاسيكي بطريقة راقية.

موضة البنطلون الأبيض مع التوب السوداء

موضة البنطلون الأبيض مع التوب السوداء
موضة البنطلون الأبيض مع التوب السوداء من دار Rita Row

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في الخريف موضة البنطلون الأبيض الفضفاض. تألقي بالقصات المطاطية مع الجيوب الجانبية النافرة، واحرصي بأسلوب دار Rita Row على انتقاء القصة الملفتة التي تظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيقه مع التوب السوداء المستقيمة لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة

موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة
موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة من دار Dundas

كما انتقي صيحة البنطلون الابيض الفضفاض مع قصة الاكمام الطويلة العصرية البارزة من خلال البنطلون الواسع الذي لا يحدد مفاتن الجسم بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Dundas مع اغلاق البلايزر بطريقة عصرية وبارزة من خلال الأزرار النافرة من الجهة الامامية وتفاصيل الجيوب الجانبية العريضة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البنطلون الأبيض الضيق بقصة منقوشة

موضة البنطلون الأبيض الضيق بقصة منقوشة
موضة البنطلون الأبيض الضيق بقصة منقوشة من دار Remuse

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة البنطلون الأبيض الضيق المنسدل الى الاسفل بقصة منقوشة ولماعة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Remuse مع البلايزر المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر، وأكمي أناقتك بصيحة الحزام الرفيع ذات نقشات جلد الافعى لاستكمال اطلالتك.

موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب

موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب
موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب على طريقة Giambattista Valli

اذا كنت من محبات البناطيل الكاجوال والجريئة باللون الابيض ننصحك باختيار القطع الفاخرة التي تبرز بتدرجات الشراريب النافرة باللون الزهري من الجهة السفلى. فتألقي على طريقة Giambattista Valli بموضة البنطلون الابيض الفاخر المتدرج من ناحية الاقمشة الجامدة، وانتقي مع هذا التصميم موضة التوب البيضاء الجامدة مع الاكتاف العريضة لضمان اطلالة أنيقة وساحرة بطريقة تظهر مفاتنك.

موضة البنطلون الأبيض الساتان

موضة البنطلون الأبيض الساتان
موضة البنطلون الأبيض الساتان من دار Claro Couture

كما اختاري موضة البنطلون الأبيض الساتان مع الاقمشة اللماعة الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في الخريف مع انتقاء من دار Claro Couture القصات الواسعة ذات الخصر العالي والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة القميص الفضفاض بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع الياقة العريضة والتفاصيل الذهبية من الجهة الامامية لاستكمال أناقتك.

موضة البنطلون الأبيض مع الاكتاف الجامدة

موضة البنطلون الأبيض مع الاكتاف الجامدة
موضة البنطلون الأبيض مع الاكتاف الجامدة من دار Pedro Del Hierro

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Pedro Del Hierro موضة البنطلون الأبيض والساحر مع القصة الفضفاضة الواسعة ذات الفتحات الجانبية، والقصة التي تأتي عالية من ناحية الخصر.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت القصيرة ذات الاكتاف الجامدة والياقة العريضة المنسدلة على الجوانب بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.