"هي" تختار لك أحدث موديلات البوت لخريف 2023..تصاميم حتماً ستغير إطلالتك!

"هي" تختار لك أحدث موديلات البوت لخريف 2023..تصاميم حتماً ستغير إطلالتك!

15 سبتمبر 2023

مع بدء فصل الخريف بعد ايام هذه دعوة من موقع "هي" لكل سيدة عاشقة للموضة أن تتابع صيحات الموضة كافة من الملابس حتى الأحذية والأكسسوارات، لكن هل تكتمل إطلالات موسم خريف 2023 من دون تجديد خزانتك واختيار موديلات بوت مميزة ترتقي بإطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة والتميز. لذا جهزي نفسك لمشاهدة أجمل وأحدث صيحات أحذية البوت التي تتناسب مع هذا الفصل وتكمل إطلالاتك بشكل مثالي، فإن كنت من محبات أحذية الخريف ندعوك إلى مشاهدة هذه التصاميم الأنيقة لأحذية البوت الخريفية والتي ستكمل معنا حتى الشتاء القادم. شاهدي اختياراتي لأحذية البوت من مجموعات خريف وشتاء 2023، وأخبرينا ما هو التصميم الأنسب لإطلالتك؟

البوت المخرم كنا قد اخترناه لك ضمن صيحات أحذية خريف 2023

البوت المخرم من BLSSD
BLSSD 

خلال جولة على آخر مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023، لفتني اختيار العديد من دور الأزياء للأحذية المخرمة. هذه الأحذية تأتي بأشكال وموديلات متعددة، لكن ابرزها هو موضة "الهاف بوت" المخرم بثقوب مختلفة. الفكرة من أنواع البوت هذه هي الجمع بين موديل البوت والحفاظ على ميزة دخول الهواء إلى قدميك، كونك لن تحتاجي موديل بوت من الصوف أو الجلد كون الطقس البارد لم يحن بعد.

البوت القصير بألوان مميزة..لكن الأبيض خياري المفضل لخريف 2023

ألبوت الأبيض من Cardin
ألبوت الأبيض من Cardin 

لا غنى عن تصميم البوت القصير، كل سيدة يجب ان تقتني حذاءاً من هذا التصميم على الأقل كونه لا يمكن الإستغناء عنه خاصة في فصل الخريف. وفي جولة سريعة على ألوان ـحذية البوت الأكثر رواجاً لفتني اللون الأبيض كونه من الألوان المفضلة هذا الخريف ويليق بمعظم إطلالتك التي ستزهو بألوان مميزة بعيدة عن المألوف.

البوت الطويل مع الكعب الذهبي..خيار أنيق جداً

البوت ذات الكعب الذهبي Casadei
البوت ذات الكعب الذهبي Casadei 

بعيداً عن موديلات الأحذية أو البوت التي نشاهدها، بمكن القول بان البوت ذات الساق العالي رائج لكن تصميم الكعب من لون مضيء وقوي كالذهبي هي خيار مميز لكل سيدة تحب موديلات البوت الأنيقة والبعيدة عن الكلاسيكية. نصيحة لك أن تختاري ألوان تتناسب مع إطلالتك في الخريف أو حتى في شتاء 2023 كاللونين الأسود والذهبي، فما رأيك؟

البوت المزين بالأشرطة..جرأة وأناقة في تصميمه

البوت الطويل المزين بالأشرطة Germanier
البوت الطويل المزين بالأشرطة Germanier 

البوت المزين بالأشرطة نراه في كل مكان وفي كل مجموعات الأحذية هذا الخريف، لكن يمكن القول بأن أكثر تصميم ملفت وجريء هو البوت ذات الساق العالي المزيد بالأشرطة من عند القدم حتى الأعلى. حتى ولو وصل تصميم هذا البوت إلى فوق الركبة ستظل هذه الأشرطة تزين البوت حتى تحصلي على إطلالة تجمع الجرأة والقوة.

أحذية شتوية مزينة بالثقوب

Gianvito Rossi prs F23 024
Gianvito Rossi prs F23 024

بعد الأشرطة والكعوب الذهبية إليك الحذية الخريفية المزينة بالثقوب، هي أحذية بتصاميم كلاسيكية لكن الثقوب ستزين الحذاء من مقدمته حتى الساق الطويل. يمكنك الاعتماد على هذه الأحذية الخرفية لنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة والجمال والتميز في الخريف، استعدي لأجمل إطلالة مع الأحذية المزينة بالثقوب.

عودة مجدداً إلى موديلات بوت رعاة البقر

موديلات بوت رعاة البقر من Zimmermann
موديلات بوت رعاة البقر من Zimmermann

كعب قصير بحجم عريض ومقدمة الحذاء مروّسة هكذا يمكن التعريف عن موديلات البوت المستوحاة من إطلالة رعاة البقر التي كانت تستحوذ على هامش كبير من الموضة في الثمانينات. أما اليوم سترافقنا هذه الموديلات في أحذية الخريف بموديلات عدّة مع ساق طويل أو قصير المهم أن حذاء رعاة البقر يجب أن يكون ضمن خزانة أحذيتك في خريف 2023.

موديلات بوت من جلد الشامواه

بوت من الشامواه Hermes
بوت من الشامواه Hermes 

خلال خريف 2023 لا تستقري على نوع واحد من الجلد لاختيار موديل البوت، بل يمكن أن تضعي جلد الشامواه ضمن خيارات أحذية خريف 2023. فلا تتكلي أبدا على اللون الأسود فخيارات الجلد الشامواه واسعة ومتعددة ومنها الجلد الشامواه من اللون البيج أو الرمادي أو حتى جلد الشامواه الأحمر الداكن.

البوت القصير ذات الساق الواسع لإطلالة مختلفة

Isabel Marantالبوت ذات الساق من
البوت ذات الساق من Isabel Marant

دعينا نتفق أن موديلات البوت في خريف 2023 يجب أن تكون بلمسة مميزة ومتجددة وعصرية، هذا الحذاء الرائج في الموسم القادم سيكون عبارة عن تصميم بوت قصير بساق واسعة يمكن تنسيقه مع الفساتين والتنانير في الخريف.

البوت فوق الركبة خيار أنيق لموسم خريف وشتاء

البوت فوق الركبة Lanvin
البوت فوق الركبة Lanvin

بما أننا استعرضنا لك سابقا موديلات بوت فوق الركبة، فلا يجب أن ننساها أيضاً خلال التحضير لموسم خريف وشتاء 2023. اختاري الموديل المناسب لتصميم هذا البوت وليكن رفيق إطلالتك في الخريف والشتاء.

الأحذية الميتاليك رائجة جداً

البوت الميتاليك من Lilo
البوت الميتاليك من Lilo 

دعي إطلالتك ترتقي إلى مستوى عال من الأناقة والجرأة وتابعي صيحات الموضة عند اختيار البوت لخريف وشتاء 2023، ومن هذه الصيحات التي لفتتنا في الخريف هي تنسيق البوت الميتاليك بالساق العالي أو القصير مع إطلالات أنيقة ومتنوعة.

البوت ذات التصميم المدبب موضة 2023

البوت القصير المدبب من Valentino
البوت القصير المدبب من Valentino

لا بد أن شاهدت هذا النوع من الأحذية المدببة في المواسم السابقة، المميز في تصممي هذه الأحذية هو اختيار الساق القصير إلى حد الكاحل أو أعلى قليلاً مع مقدمة مدببة للحذاء تزين بحبات الستراس أو الأحجار البراقة وغيرهما.