ملابس رسمية لخريف وشتاء 2023..الأناقة في دقة التفاصيل

ملابس رسمية لخريف وشتاء 2023..الأناقة في دقة التفاصيل

14 أغسطس 2023

قد تكون الملابس الرسمية القطع الأكثر أناقة وكلاسيكية في خزانة كل سيدة، ومن الملابس التي لا يمكن الإستغناء عنها أبداً مهما كلف الأمر. من البلايزر الرسمية إلى السراويل الكلاسيكية والقمصان ذات الأزار والقصة الضيقة كلها ملابس رسمية عليك أن تختاريها هذا الموسم لأنها رائجة بالدرجة الأولى ولأن الملابس الرسمية لا تبطل موضتها مع الوقت أبداً. اخترنا لك من مجموعات خريف وشتاء 2023 للأزياء الجاهزة قطع ملابس رسمية مميزة وتليق بكل الأذواق، ومنها يمكنك أن تنسقي إطلالة للعمل أو للقاءاتك الرسمية أو حتى في المناسبات التي تدعين إليها خلال الموسم القادم.

قطع ملابس رسمية عليك اقتناؤها في خريف 2023

خزانة الملابس الكلاسيكية يعني أنها مليئة بالملابس الأنيقة عالية الجودة وبالتصاميم الكلاسيكية التي تبرز أناقة السيدة، معظم الملابس الرسمية تصمم من الألوان المحايدة مثل الأسود أو الأبيض أو الرمادي أو البيج هي الأكثر استخداماً عند تصميم الملابس الرسمية. تمنحك الملابس الرسمية مظهراً يعكس ثقتك بنفسك، ولا يعني ذلك أنه أسلوب ممل. في الواقع، مع الملابس الرسمية يمكنك أن تبدي عصرية وكلاسيكية في نفس الوقت.

الفساتين والتنانير الكلاسيكية

Bobkova
Bobkova

ارتدي الفساتين الكلاسيكية ذات القصات المستقيمة، أي قصة بطول ميدي أو فوق الركبتين أيضاً مثاليان لك. تجنبي الفساتين ذات العنق المفتوح كثيراً أو المطبوعات البراقة للغاية، الشيء نفسه ينطبق على التنانير. الخيار الأكثر أماناً هو تجنب التنانير القصيرة والضخمة، والتركيز على الملابس الرسمية ذات الطول المتوسط والارتفاع العالي، حتى يتم تحسين إطلالتك.

القمصان والبلوزة الرسمية

Barbara Bui
Barbara Bui

لا تترددي في اختيار الملابس المناسبة، مثلاً بلوزات Perkins ذات الرقبة العالية أو القمصان المستقيمة ذات القصة الضيقة قليلاً بألوان محايدة هي خيارات جيدة. إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة اكثر عصرية، فاختاري الملابس الرسمية ذات الخطوط أو النقوش الخفيفة غير المبالغ بها.

ملابس رسمية خريفية

Awake الصورة الرئيسية
Awake 

معاطف الترنش هي العنصر الأكثر شيوعاً في موضة خريف وشتاء كل العوام، مثالية لإطلالة أو للمظهر الرسمي وغير الرسمي وهي من القطع التي لا تبطل موضتها أبداً. المعاطف المستقيمة ذات المظهر ضرورية أيضاً وكذلك السترات أو البلايزرات الطويلة. القاسم المشترك هو أنها يجب أن تكون مستقيمة، بهذه الطريقة ستبدو أي من ملابسك الكلاسيكية عصرية على الموضة.

ملابس بالحد الأدنى من الكلاسيكية

Anteprima
Anteprima

في بعض الأحيان، البساطة هي المفتاح. فستان محبوك بلون محايد ومعطف طويل يفي بالغرض لإطلالة رسمية ناعمة. اختاري نفس اللون لكلا الملابس إذا كنت تريدين تأثير الخط العمودي، أو اختاري ألواناً مختلفة إذا كنت تفضلين إنشاء بعض التباين، أكملي إطلالتك مع حذاء بدون كعب وحقيبة كروس.

ملابس رسمية من لونين

Annagiulia Firenze
Annagiulia Firenze

لا يمكن أن نختذل ألوان الملابس الرسمية في عدّة أوان فقط، اي الأسود والبيج فقط او حتى الأبيض. إن كنت من محبات الألوان هذا الموسم في خريف وشتاء 2023 يمكنك اعتماد اللون الأحمر فهو من الألوان الأساسية والرائجة جداً، نسقي اللون الأحمر مع اي لون آخر يليق به من البيج والأسود والأبيض.

البدلة الرسمية خيار أول

Apartamento
Apartamento

عندما نقول الملابس الرسمية لا نعني فقط الملابس ذات القصات المستقيمة، بل يمكن القول أن البدلة الرسمية هي العنوان الأساسي للنمط الكلاسيكي في الملابس. من بدلات الساتان الملونة إلى بدلات الرسمية باللون الأسود كلها خيارات مناسبة لك إن كنت ستطبقين السلوب الرسمي في ملابسك خلال خريف وشتاء 2023.

الفستان مع البلايزر

Cucculelli
Cucculelli

لا تتغاضي عن جمال تصاميم الفساتين المستقيمة التي يمكن تنسيقها بطريقة كلاسيكية وجميلة، ولتطبيق هذا النمط يمكنك اختيار فستان بقصة ميدي مع البلايزر الرسمية الطويلة. يمكن أن تكون البلايزر من لون الفستان عينه والأفضل أن لا تكون بألوان قوية حتى تبقي ضمن النمط الكلاسيكي الأنيق.

أيقونات استوحي منهن الملابس الرسمية والكلاسيكية

أودري هيبورن

أودري هيبرن
أودري هيبرن

الأيقونة الساحرة للأسلوب الرصين والأنيق بامتياز، كانت سراويل كابري والبلوزات ذات الياقة المدورة هي السمة المميزة لها.

الأميرة غريس كيلي

غريس كيلي
غريس كيلي

ليس سراً أن غريس كيلي أحببت الأزياء الراقية، كان من الشائع رؤيتها ترتدي فساتين متوسطة الطول وملابس وسترات رسمية.

الأسطورة كوكو شانيل

كوكو شانيل
كوكو شانيل

المرأة التي جعلت من الملابس الرسمية والكلاسيكية التي ترتديها نموذجاً يحتذى به، كان تركيزها دائمًا على الأناقة والبساطة والجودة.

بريجيت باردو

بريجيت باردو
بريجيت باردو

واحدة من أكثر الممثلات شهرة في الستينيات، لا يزال أسلوبها الأنثوي مرجعاً للجمال والأناقة.

طرق مبتكرة لارتداء موضة القمصان الطويلة.. صيحات إستثنائية ومتجددة لإطلالاتك اليومية

أزياء "باربي" مازالت ملهمة للنجمات على المسرح..نظرة على أحدث إطلالاتهن الوردية خلال حفلاتهن الغنائية

هذه هي الصيحات المستمرة معنا لموسم خريف 2023.. هل أنت من محبيها؟!

موضة الجمبسوت المحدّد من الخصر.. صيحات تجعلك أكثر تألقاً في العطلة

أجدد موديلات تنانير قصيرة وواسعة لإطلالة شبابية وعلى الموضة

تاريخ الأقمشة المقلّمة: من ملابس البحارة إلى أساسيات الموضة

تألقي بموضة التنانير الشبابية بأسلوب رياضي.. أي موديلات ستختارين

مع اقتراب اسبوع الموضة للهوت كوتور.. اكتشفي تاريخ هذا الحدث ولماذا اختيرت باريس موطناً للأزياء الراقية