التصاميم الرمادية تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

التصاميم الرمادية من أجمل الألوان الراقية.. صيحات تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

نانسي شربل
11 أغسطس 2023

تبرز التصاميم الرمادية بقصاتها الملفتة وجرأة التدرجات العصرية التي تعتبر من اساسيات اطلالاتك الملفتة. فاجمعي بين الكلاسيكية والعصرية وتألقي بموضة التصاميم الرمادية والحيوية مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، انتقي أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي العديد من القطع الرمادية والموديلات التي تناسب اختياراتك المقبلة. فلا تتخلي عن هذا الاسلوب وتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقه.

بدلات رمادية مميزة

بدلات رمادية مميزة
بدلات رمادية مميزة من دار Dior

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Dior موضة البدلات الكاجوال والساحرة باللون الرمادي الفاتح مع اختيار موضة البنطلون الفضفاض الذي لا يصل الى حدود الكاحل، مع الثنيات والخطوط الجامدة من الوسط بطريقة تجعلك طويلة المدى.

قومي بتنسيق هذا البنطلون مع الجاكيت المستقيمة والموحدة من ناحية اللون، والاكتاف الجامدة مع الازرار الهندسية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

بدلات رمادية مميزة 
بدلات رمادية مميزة وفضفاضة على طريقة دار Rejina Pyo

ولتكوني متألقة في اطلالاتك المقبلة، اختاري صيحات البدلات الرمادية الناعم مع القصة الفضفاضة والملفتة باللون المدموج، مع التدرجات الهندسية والمتداخلة.

قومي بتنسيق هذا البنطلون الواسع مع الجاكيت المريحة بقصتها الواسعة ذات الجيوب الجانبية. وأكملي أناقتك على طريقة دار Rejina Pyo مع القصة التي تغني عن القميص للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

تصاميم كارو باللون الرمادي

تصاميم كارو باللون الرمادي
تصاميم كارو باللون الرمادي الفاتح من دار Kiton

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب كاجوال، انتقي من دار Kiton الجاكيت القصيرة ذات أقمشة الكريب المنسدلة الى اسفل الخصر، مع صيحة الكارو الرمادية الناعمة والمتدرجة بطريقة تضمن لك التميّز.

ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع البنطلون الواسع جداً ذات الخصر العالي، اضافة الى القصة التي تصبح ضيقة من الأسفل بطريقة لا تحدّد مفاتن الجسم ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

موضة التنانير الرمادية مع صيحة الشراريب

موضة التنانير الرمادية مع صيحة الشراريب
موضة التنانير الرمادية مع صيحة الشراريب بأسلوب دار Christian Dior

أما موضة التنانير اللماعة بتدرجات اللون الرمادي مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مميز مع الخصر العالي، فتعتبر من اساسيات تألقك في المواسم المقبلة مع انتقاء القطع الفاخرة بأسلوب دار Christian Dior والمميزة بتفاصيل الشراريب النافرة من أسفل الخصر.

قومي بتنسيقها مع التوب البراقة والمتناغمة مع التنورة سواء من ناحية الاقمشة أو البريق الفاخر بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة الجيليه المريحة مع الخطوط البيضاء

موضة الجيليه المريحة مع الخطوط البيضاء
موضة الجيليه المريحة مع الخطوط البيضاء من وحي دار Julycolumn

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بموضة الجيليه المريحة والمتناغمة مع اللون الرمادي الداكن بطريقة تنسدل على كامل التصميم. هذه القطعة البارزة مع الخطوط البيضاء الامامية والجيوب الجانبية أتت ملفتة من وحي دار Julycolumn.

ننصحك بتنسيق هذه القطعة من الجيليه مع موضة التنورة المستقيمة والجيوب الجانبية النافرة لاستكمال إطلالتك، واختاري الحذاء المسطح والرسمي باللون البني لضمان اطلالة ملفتة وكلاسيكية.

موضة الكروب توب الرمادية

موضة الكروب توب الرمادية
موضة الكروب توب الرمادية بأسلوب دار St.Agni

تبرز موضة الكروب توب الرمادية التي تكشف عن البطن بطريقة عصرية. قومي بتنسيقها مع التنورة البيضاء الضيقة بقصتها الضيقة والتي تأتي ملفتة بخصرها المنخفض، مع القصة التي تتخطى حدود الركبة بأسلوب كاجوال.

انتقي هذه التنورة بأسلوب دار St.Agni اذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، وحافظي على راحتك اليومية من خلال صيحة الحذاء المسطح الذي يجعل اطلالتك متكاملة.

موضة البناطيل الرمادية والفضفاضة

موضة البناطيل الرمادية والفضفاضة
موضة البناطيل الرمادية والفضفاضة من دار Jean Paul Gaultier

وتعود موضة البناطيل الرمادية الفضفاضة الى واجهة اطلالاتك الانيقة خلال السهرات، مع انتقاء موضة البنطلون المعدني والبراق من دار Jean Paul Gaultier مع الاقمشة اللماعة والبارزة بتفاصيل الشراريب على طول التصميم.

اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة القميص الواسع والمنسدل خلف البنطلون مع الشراريب البراقة عينها بطريقة كاجوال ومتحررة.

موضة البنطلون الرياضي الرمادي

موضة البنطلون الرياضي الرمادي
موضة البنطلون الرياضي الرمادي من دار The Giving Movement

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة البنطلون الرياضي الرمادي الفضفاض والمريح ذات الخصر المطاطي وقومي بتنسيقه مع الكروب توب والجاكيت الرياضية الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الجيوب الجانبية النافرة مع الاكمام المكشوفة بأسلوب كاجوال وعصري من دار The Giving Movement.