موضة  حقائب اليد بمربعات الكارو

أجمل تصاميم حقائب اليد بمربعات الكارو الملفتة.. إختاري الأنسب لك

نانسي شربل
10 أغسطس 2023

هناك العديد من صيحات الحقائب التي لا تزول ن موسم الى آخر خصوصاً مع موضة الكارو العصرية والتي تبرز بأشكالها المتنوعة وتدرجاتها الساحرة،. فمهما اخترت من ملابس، اختاري حقائب الكارو المربعة والملونة التي يمكنك حملها باليد أو بطريقة الكلتش لتضمن لك اطلالة مريحة وكاجوال في الوقت عينه.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية بنقشات الكارو مع أجمل الحقائب الملفتة بنقشات هندسية لحملها بأسلوب متألق وحيوي.

حقائب يد مات بمربعات الكارو

حقائب يد مات بمربعات الكارو
حقائب يد مات بمربعات الكارو من وحي دار Giorgio Armani Privé

اختاري حقائب اليد الطويلة ونصف الدائرية التي تبرز بمربعات الكارو. فانتقي حقائب اليد المات والمتموجة بتدرجات الألوان الخضراء مع البيج، إضافة الى المربعات الكبيرة والمتدرجة بأسلوب الموزاييك مع طبقات الاقمشة البارزة على كامل التصميم من وحي دار Giorgio Armani Privé.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع الباند النصفي والفراغات البارزة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الموحدة من ناحية اللون.

حقائب يد براقة بمربعات الكارو

حقائب يد براقة بمربعات الكارو
حقائب يد براقة بمربعات الكارو من دار Giorgio Armani Privé

واذا كنت من محبات حقائب اليد البراقة والفضية، اختاري من دار Giorgio Armani Privé حقائب يد هندسية بأقمشة الجلد العصرية والحيوية وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط براقة ومربعات الكارو النافرة التي تخف أغراضك، بالإضافة الى اسدال مسكة اليد العريضة الجلدية واللماعة من الاعلى بشكل ساحر.

حقائب يد كلتش بمربعات الكارو

حقائب يد كلتش بمربعات الكارو
حقائب يد كلتش بمربعات الكارو لاطلالاتك المقبلة

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الصغيرة والكلتش بقصتها الطويلة مع تفاصيل مربعات الكارو البارزة بنقشات الموزاييك الملونة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بأناقة ملفتة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الخطوط الهندسية بأسلوب حيوي.

فإذا أردت التألق بقطع فريدة من نوعها، انتقي هذه الحقيبة الهندسية الصغيرة التي تناسب جسمك الممشوق وكوني ملفتة بقطع خارجة عن المألوف.

حقائب يد كبيرة بمربعات الكارو

حقائب يد كبيرة بمربعات الكارو
حقائب يد كبيرة بمربعات الكارو بأسلوب دار Elisabetta Franchi

ولمحبات الحقائب الكبيرة، انتقي القطع الهندسية البارزة بلوني الأبيض والذهبي المتداخلة من خلال الموديلات الهندسية والكارو التي تضمن لك اطلالة شبابية وساحرة في الوقت عينه بأسلوب دار Elisabetta Franchi.

فتألقي في الصيف، بالقطع الملفتة مع الخيوط البراقة النافرة بنقشات الموزاييك وتفاصيل السلاسل العريضة المنسدلة على الكتف بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.

حقائب يد ملونة بمربعات الكارو

حقائب يد ملونة بمربعات الكارو
حقائب يد ملونة بمربعات الكارو من وحي دار Eudon Choi

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الكلاسيكية يجب أن تكون سوداء ومات فتكونين مخطئة. فانتقي الحقائب العريضة بقصة كلاسيكية ومربعة مع مربعات الكارو المحددة مع طبقات الجلد الصفراء والبارزة من الجهة الخارجية للتصميم مع الخطوط الملونة والهندسية بطريقة نافرة من وحي دار Eudon Choi. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد المترابطة والمزدوجة بأسلوب متقن.