أفكار غير تقليدية لاختيار موضة جاكيتات الجينز

أفكار غير تقليدية لاختيار موضة جاكيتات الجينز.. صيحات رياضية وكاجوال

نانسي شربل

موضة جاكيتات الجينز المتنوعة والبارزة بقصات متعددة تعتبر من خياراتك الاساسية في الصيف. فمهما كثرت صيحات الموضة، تعتبر هذه القطع من احدث صيحات الموضة التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال وتفاصيل رياضية تمنحك الاناقة والجاذبية سواء في اطلالاتك النهارية أو خلال السهرات.

إليك بالصور قواعد ارتداء موضة جاكيتات الجينز. فاختاري منها الاجمل مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال والقصات التي تمنحك التألق باحدث صيحات الموضة المنتظرة

صيحات جاكيتات الجينز بقصة الكتف الواحد

صيحات جاكيتات الجينز بقصة الكتف الواحد
صيحات جاكيتات الجينز بقصة الكتف الواحد بأسلوب دار Awake

ومن أجمل صيحات الجاكيتات الرائجة في اطلالاتك المقبلة قصة الجينز المتدرجة من ناحية الألوان مع التفاصيل التي لا تصل الى حدود الخصر وصيحة الجيوب النافرة. فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم مع قصة الكتف الواحد المنسدلة بأسلوب عصري وخطوط هندسية تسيطر على كامل القطعة بأسلوب دار Awake.

ننصحك بتنسيق هذه الجاكيت القصيرة مع البنطلون البني المستقيم بقصة الخصر المنخفض التي تبرز بطريقة عصرية.

صيحات جاكيتات الجينز الممزقة

صيحات جاكيتات الجينز الممزقة
صيحات جاكيتات الجينز الممزقة من دار Stella McCartney

واختاري صيحات جاكيتات الجينز الملفتة مع الاقمشة الممزقة البارزة من الاسفل. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في موسم الصيف مع انتقاء من دار Stella McCartney القصات الواسعة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه وذلك من خلال الياقة الرسمية وتفاصيل الازرار الفضية والجيوب الامامية النافرة.

فقومي بتنسيقها مع بناطيل الجينز الشبابية ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

صيحة جاكيتات الجينز الفضفاضة

صيحة جاكيتات الجينز الفضفاضة
صيحة جاكيتات الجينز الفضفاضة من دار Givenchy

كما انتقي من دار Givenchy صيحة جاكيتات الجينز الفضفاضة الطويلة والبارزة بقصة الاكمام النصفية والعصرية مع الخطوط الهندسية، اضافة الى موضة الياقة العريضة المتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك اغلاق الجاكيت بطريقة تبرز الجيوب الامامية المنخفضة أسفل الصدر، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تنسيق هذه الجاكيت مع شورتات البرمودا الطويلة التي تتخطى حدود الركبة والبارزة بصيحة الجيوب الجانبية العريضة والمتدرجة بأسلوب مميز.

صيحة جاكيتات الجينز مع الاكمام العصرية

صيحة جاكيتات الجينز مع الاكمام العصرية
صيحة جاكيتات الجينز مع الاكمام العصرية من دار Vivienne Tam

وبما أن جاكيتات الجينز تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار، يمكنك أن تختاريها من دار Vivienne Tam مع القصات الواسعة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة وأبرزها صيحة الاكمام الفضفاضة مع أقمشة البليسيه الهندسية والخطوط المقلمة بكثير من الانوثة.

كما قومي بتنسيق هذه الجاكيت المستقيمة مع البنطلون الجينز الكاجوال بقصته المستقيمة مع الزخرفات الهندسية على الجوانب، لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

صيحة جاكيتات الجينز الفاتحة

صيحة جاكيتات الجينز الفاتحة
صيحة جاكيتات الجينز الفاتحة بأسلوب دار Christian Dior

كما انتقي صيحة جاكيتات الجينز القصيرة بتدرجاتها الفاتحة والمتموجة مع الجيوب النافرة والازرار الهندسية، واحرصي على تنسيقها بأسلوب دار Christian Dior مع موضة بناطيل الجينز الواسعة من ناحية الارجل المستقيمة والاقمشة الفاتحة.

ننصحك باعتماد الجاكيت الجلد البيضاء مع القميص الحريري الرسمي بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

صيحة جاكيتات الجينز المحددة

صيحة جاكيتات الجينز المحددة
صيحة جاكيتات الجينز المحددة بأسلوب دار Veronica Beard

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة جاكيتات الجينز الضيقة ذات الخصر المحدد بالحزام الميتاليك، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة والياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيق هذه القطعة مع بنطلون الـ Wide-Leg الواسع بتدرجات داكنة. فتألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة، واحرصي بأسلوب دار Veronica Beard على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

صيحة جاكيتات الجينز مع الزخرفات

ثث
صيحة جاكيتات الجينز مع الزخرفات بأسلوب دار Burberry

ولا تتخلي في الصيف عن موضة جاكيتات الجينز الفضفاضة ذات الزخرفات الكبيرة على الجوانب، لتكون من اختيارك مع الياقة الرسمية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي. اعتمدي هذه الجاكيت بلونها الداكن مع الخطوط المزخرفة النافرة، وقومي بتنسيقه مع بناطيل الجينز الواسعة بقصة مريحة مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

فاحرصي بأسلوب دار Burberry على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي كونها من احدث صيحات الموضة.