إطلالة لافتة من street style

البلايزر تصميم رسمي كلاسيكي أو عصري ستايلش؟! تعرفي معنا على أحدث تنسيقاته

ملاك صولي
26 يوليو 2023

من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، البلايزر بجميع تصاميمها. من الممكن أن تكون البلايزر معتمدة بأسلوب رسمي، إذا كان الoutfit بدلة رسمية مثلاً، أو من الممكن أن يكون معتمد بأسلوب عصري، إذا ما إعتمدت مع سروال من القطن الرياضي مثلاً. من خلال هذه الأمثلة، يمكننا أن نستنتج أن للتنسيق الدور الأبرز في إبراز اللّوك، ووضعه في خانة معينة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، مع أحدث طرق التنسيق المختلفة، والتي من خلالها يمكنك تكوين بعض الأفكار، وإستوحاء إطلالات الصيف المقبلة. صور متنوعة، نستعرضها اليوم مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، أو من إطلالات Street style، تابعيها معنا، ولا تترددي في إعتماد البلايزر في إطلالاتك الصيفية المقبلة للوك صيفي مميّز وعصري على الموضة.

البلايزر بإطلالات كلاسيكية شيك

هي في الأساس تصميم كلاسيكي، يعتمد في الإطلالات الرسمية، الكلاسيكية، الأنيقة، ومع إختلاف الصيحات والتصاميم والتنسيقات، بات هذا التصميم يأخد مجرى آخر. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية والأنيقة، هذا التصميم بالتأكيد من التصاميم الحاضرة في خزانتك. يمكنك إعتماده في إطلالات العمل، الحفلات الخاصة، لقاءات العمل، وغيرها من المناسبات التي تتطلب إطلالات أنيقة ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة كلاسيكية، بلمسة عصرية، من Menchen Thomas، إعتمد فيها بلايزر باللّون الأبيض، مع ربطة عنق، وسروال أبيض، مع قبعة رأس باللّون الأبيض. إطلالة مميّزة، كلاسيكية، بلمسة عصرية لا تقاوم. 

البلايزر
إطلالة من Menchen Thomas

البلايزر بإطلالة عصرية حيوية 

طبعاً الصيحات المتنوعة، والتصاميم المواكبة لهذه الصيحات العالمية، جعلت من هذا التصميم الكلاسيكي الشيك، تصميم عصري شبابي، يناسب إطلالات النهار الكاجوال المختلفة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، فيمكنك تنسيق البلايزر مع سروال من القطن الرياضي مع كروب توب مثلاً للوك لافت ومميّز، كما يمكنك تنسيق البلايزر مع سروال من الدنيم لإطلالة كاجوال شيك جذابة، وأمثلة كثيرة غيرها. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها طقم عصري باللّون الفوشيا، مؤلف من بلايزر واسعة، مع سروال واسع، نُسق تحت البلايزر كروب توب باللّون الأسود. دمج الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، كاللّون الفوشيا مع البرتقالي، أضفى رونقاً عصرياً لافتاً على الإطلالة. 

البلايزر
إطلالة من Street style

البدلة الرسمية خيار صيفي بارز 

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، البدل الرسمية المختلفة والمتنوعة، التي قد تكون مؤلفة من سروال أو تنورة. إذا كنت من محبي البدل الرسمية، فأنت محظوظة، كونها لهذا الصيف تتصدر التصاميم والمشهد العام. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alexander McQueen، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأزرق النيلي، مؤلفة من بلايزر مع سروال. الجدير بالذكر أن البدل الرسمية هذه يمكنك الإستفادة منها بطرق مختلفة، إذ يمكنك تنسيق البلايزر بأسلوب كاجوال أكثر بمفردها مع سروال من الدنيم مثلاً، كما يمكنك تنسيق السروال بمفرده مع كروب توب مثلاً. 

البلايزر
إطلالة من Alexander McQueen

في السهرات البلايزر تصميم لافت 

تصميم البلايزر المميّز، من التصاميم التي يمكنك إعتمادها أيضاً في السهرات المتنوعة والمختلفة، من حفلات الصيف والمناسبات الخاصة الأنيقة. إذا كان تصميم البلايزر أنيق، يمكنك إعتماده مع تنورة أو شورت، للوك لافت في السهرات والحفلات. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Menchen Thomas، إعتمد فيها بلايزر بالترتر البنفسجي، مع كروب توب، وسروال من الساتان. إطلالة أنيقة جداً وشيك، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مميّز ولافت لهذا الموسم من صيف 2023. 

البلايزر
إطلالة من Menchen Thomas

الساتان والجلد.. أقمشة لافتة بتصاميم عصرية 

من التصاميم أيضاً التي لفتت إنتباهنا لهذا الموسم من صيف 2023، البلايزر الجلد، والبلايزر الساتان. هذه الأقمشة، تعد من الأقمشة المميّزة والرائجة لهذا الموسم، والتي تمنحك لوك عصري على الموضة. من الممكن تنسيق البلايزر الجلد في جميع المواسم، الصيف والشتاء، وهذا عامل إيجابي طبعاً، أما البلايزر الساتان فهي تناسب جداً الإطلالات اليومية الشيك منها والكاجوال. 

هنا في الصورة الأولى، إطلالة من Fiftymade، إعتمد فيها بلايزر من الجلد الأسود، نُسقت مع سروال جلد أيضاً، في إطلالة عصرية شبابية لافتة. يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك، أو تنسيق لوك مشابه بأسلوبك الخاص والمميّز. 

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة من Street style، إعتمد فيها بدلة رسمية بقماش الساتان البنفسجي، مؤلفة من بلايزر مع سروال. إطلالة عصرية لافتة، يمكنك إعتمادها في مناسبات خاصة ومميّزة، كما يمكنك الإستوحاء من هذا التنسيق، وإعتماد البلايزر بمفردها مع سروال من الدنيم، للوك كاجوال شيك لافت وعلى الموضة. 

البلايزر
إطلالة من fiftymade

 

البلايزر
إطلالة من Street style