Fe Noel

فساتين بأكمام منفصلة صيحة مميزة لا بد من اختيارها هذا الصيف

20 يوليو 2023

بعد التركيز على شكل وقصة الفساتين الصيفية التي ستختارينها هذا الموسم، ياتي دور اختيار شكل اكمام الفساتين الرائجة والتي تواكب الموضة وتعطيك إطلالة عصرية ومميزة. وخلال بحثنا عن أجدد الصيحات هي اختيار الفساتين مع الإكمام المنفصلة، هذه الصيحة تليق بالإطلالات الصيفية والمناسبات وعليك تنسيقها هذا الصيف. اخترنا لك مجموعة من الفساتين بأكمام منفصلة حتى تحصلي على إطلالة منسقة وغير تقليدية، شاهدي اختياراتنا من موقع "هي" وأخبرينا أي فستان هو الأكثر أناقة لارتداءه هذا الموسم.

أشكال اكمام منفصلة عن الفساتين

أعجبتنا صيحة الفساتين ذات الأكمام المنفصلة التي برزت في مجموعات الأزياء الجاهزة والهوت كوتور، هذه الصيحة هي عبارة عن فستان يتم تصميمه مع أكمام توضع عند اليدين ويمكن نزعهما في اي وقت تشائين. وبما أننا سبق وعرضنا لك جمال واناقة القفازات التي تزين فساتين 2023 يبدو أن صيحة الفساتين باكمام المنفصلة ستغزو عالم الموضة والفساتين خلال المواسم القادمة. لم يعد هناك داع لاختيار الاكمام المتصلة بالفستان طالما أن هناك العديد من موديلات الفساتين ذات الاكمام المنفصلة والتي تعكس جمالك وأناقتك بشكل مميز.

موضة أكمام فساتين ربيع وصيف 2023

هناك العديد من موديلات اكمام فساتين لربيع وصيف 2023 التي يمكن أن تختاري من بينها تصميم اكمام فستانك، من الأكمام القصيرة إلى الأكمام المنفوشة والمنفوخة وصولاً إلى الأكمام القصيرة والمنسدلة كلها تصاميم لأكمام تعطيك إطلالة منفردة. لذا إن كنت من صاحبات الأكتاف الرفيعة والممشوقة يمكنك أن تنسقي فساتين بأكمام منفصلة سواء طويلة أم قصيرة فهي خيار لا بد منه في صيف 2023.

فساتين باكمام منفصلة من عروض أزياء ربيع وصيف 2023

تصمم الآلاف من فساتين الزفاف المختلفة تماماً ولجعل اختيارك أكثر بساطة وشمولية، اخترنا لك مجموعة واسعة من الأكمام القابلة للفصل لفستانك. يمكن إضافة هذه الأكمام إلى أي ثوب آخر، بحيث يمكنك الجمع بين الأنماط واختيار ما تريدينه فقط، للحصول على أفضل نتيجة.

فستان من Aknvas باللون الأسود مميز بقماشه التول الكشكش والتي تعطيك إطلالة مميزة في الصيف ويمكنك تنسيقه بكل أناقة وتميز هذا الموسم. والأكمام المنفصلة من قماش الفستان عينه وتحمل نفس التصميم واللون.

Aknvas
Aknvas

فستان من Batsheva بكم منفصل من الجلد الأبيض الكشكش، أعجبنا هذا التصميم جداً كونه غير مألوف ومميز جداً يمكنك اعتماده في المناسبات والحفلات الصيفية.

Batsheva
Batsheva

فستان مميز من Corsicana بكم واحد منفصل عصري ومميز بهذا التصميم وأنيق، هذا الفستان خيار مميز لك هذا الصيف.

Corsicana
Corsicana

قد يأتي تصميم الأكمام المنفصلة على شكل هذه الأكمام من Cucculelli يمكنك نزعها متى شئت، هذا التصميم الفريد باللون الأخضر يناسب السيدات الأنيقات وقد لا يظهر أنه بأكمام منفصلة إلا عند نزعه.

Cucculelli
Cucculelli

يجمع هذا التصميم من Fe Noel بين الاكمام المنفصلة والمنفوشة في آن واحد، مميز ويليق بحفلات الخطوبة وإطلالات حفلات فخمة يمكن أن تدعي إليها هذا الصيف. أما الأكمام المنفصلة فيمكنك اختيارها بلون بعيد عن لون الفستان الأساسي لتصبح إطلالتك غير مألوفة.

Fe Noel
Fe Noel

فستان من Houga باللونين الأسود والأزرق، بياقة كبيرة وعالية ومنفوخة تعطيك إطلالة فخمة مستوحاة من العصور الوسطى. والمميز أن اكمام الفستان المنفصلة طويلة ويمكنك تنسيق كم واحد معه ان اردت ذلك.

Houga
Houga

الغرابة والأناقة معاً يجتمعان في تصميم هذا الفستان من Isabel Sanchis، مع اكمام منفصلة بتصميم كلاسيكي اضافة إلى تصميم غريب عند التنورة يمنحك إطلالة ملفتة ومميزة في صيف 2023.

Isabel Sanchis (2)
Isabel Sanchis

أعجبنا تصميم الفستان من Issey Miyake لصيف 2023 وهو عبارة عن فستان باللون البيج النيود، تصميمه من قماش القطن الناعم والملفت لإطلالة عصرية في 2023.

Issey Miyake
Issey Miyake

لون صيفي بامتياز جريء وإطلالة على الموضة بفساتين ناعمة ضيقة على الجسم مع شرائط عند جانبي الخصر يمكنك التحكم بقياس الفستان حسب رغبتك. هذا الفستان من Pajares نسقيه في صيف 2023 لإطلالة مع أكمام منفصلة على جانب واحد بغاية التميز.

Pajares
Pajares