موضة التنانير الملفتة مع الشراريب في عيد الأضحى 2023

موضة التنانير الملفتة مع الشراريب.. جرأة وتألق في عيد الأضحى 2023

نانسي شربل
27 يونيو 2023

تبرز موضة التنانير العصرية مع تفاصيل الشراريب الهندسية والخطوط المتدرجة من الأسفل بكثير من الأنوثة والتألق، خصوصاً اذا كنت تبحثين عن قطع كاجوال وتصاميم فريدة من نوعها. فلا شيء يضاهي تألقك بأجدد صيحات التنانير الملفتة مع الشراريب بطريقة تضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك.

لا بد أن تتألقي بجرأة وتألق مع أجمل صيحات التنانير الملفتة بالشراريب المتنوعة والقصات العصرية. فكوني متجددة في عيد الأضحى مع أجمل صيحات التصاميم الكاجوال.

موضة التنانير المستقيمة مع الشراريب الهندسية

موضة التنانير المستقيمة مع الشراريب الهندسية
موضة التنانير المستقيمة مع الشراريب الهندسية من دار Aliette

لمحبات التنانير الطويلة في عيد الأضحى 2023، اختاري الموديلات الملفتة مع الشراريب الهندسية والنافرة على كامل القطعة الواسعة باللون المرجاني القوي، إضافة الى أقمشة الشراريب المتطايرة والتي تبرز على كامل القطعة.

ننصحك باختيار هذه التنورة من دار Aliette مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقها مع القميص الأبيض المزخرف بتفاصيل الشبك الكريستالي الفاخر والمنسدل مع المربعات الهندسية من الامام. واحرصي على اسدال القميص خلف التنورة بطريقة لا تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال ومميزة.

موضة التنانير الهندسية مع الشراريب الرفيعة

موضة التنانير الهندسية مع الشراريب الرفيعة
موضة التنانير الهندسية مع الشراريب الرفيعة من دار Bottega Veneta

كما انتقي من دار Bottega Veneta موضة التنانير المريحة والواسعة التي تبرز بطبعات الورود الهندسية والنقشات المتداخلة بلوني الابيض والازرق. فلا تترددي باختيار هذه التنورة في عيد الأضحى 2023 مع تفاصيل الشراريب الرفيعة والبارزة على كامل التنورة بأسلوب جريء وحيوي مع القصة التي تصل الى حدود الركبة. لا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع التوب البيضاء الطبيعية والاكمام الشفافة التي تليق بقصة الاكتاف الجامدة والملفتة.

موضة التنانير البارزة بالقش مع الشراريب

موضة التنانير البارزة بالقش مع الشراريب
موضة التنانير البارزة بالقش مع الشراريب من دار Ralph Lauren

من الصيحات العصرية والتي تجعل اطلالاتك ملفتة في العيد، تألقك من دار Ralph Lauren بالقصة الواسعة والقماش المترابط بأقمشة القش الذي يبرز مع الخطوط المقلمة والهندسية على أسفل التنورة. فلا تترددي بانتقاء هذه التنورة البارزة مع طبقات الشراريب المتدرجة من الاسفل بأسلوب ملفت وحيوي.

هذه الصيحة انتقيها فاذا أردت تنسيق هذه التنورة بأسلوب ملفت، وقومي باختيار القميص الأسود الكلاسيكي ذات الاكمام النصفية مع قصة الاكتاف الجامدة والياقة العريضة والرسمية بطريقة تجعل اطلالاتك مشرقة وخارجة عن المألوف.

موضة التنانير الذهبية مع الشراريب اللماعة

موضة التنانير الذهبية مع الشراريب اللماعة
موضة التنانير الذهبية مع الشراريب اللماعة من وحي دار Michael Kors

ومن أجمل صيحات التنانير البارزة في عيد الاضحى 2023، اختيار التصاميم الذهبية البارزة بتفاصيل الشراريب العريضة والمنسدلة الى أسفل الركبة بطريقة كاجوال.

هذه القطع بارزة من وحي دار Michael Kors مع تفاصيل الخطوط المتنوعة على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع التوب البيج الطبيعية المريحة بقصة تنسدل خلف التنورة، لتكون من اختيارك مع الحزام الرفيع المتدرج مع البكلة الذهبية العريضة والبارزة من الجهة الامامية للتصميم.

موضة التنانير البراقة مع صيحة الشراريب

موضة التنانير البراقة مع صيحة الشراريب
موضة التنانير البراقة مع صيحة الشراريب بأسلوب دار Christian Dior

أما موضة التنانير اللماعة بتدرجات اللون الرمادي مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مميز مع الخصر العالي، فتعتبر من اساسيات تألقك في عيد الاضحى 2023 مع انتقاء القطع الفاخرة بأسلوب دار Christian Dior والمميزة بتفاصيل الشراريب النافرة من أسفل الخصر. ننصحك بتنسيقها مع التوب البراقة والمتناغمة مع التنورة سواء من ناحية الاقمشة أو البريق الفاخر بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة التنانير المربعة مع الشراريب الناعمة

موضة التنانير المربعة مع الشراريب الناعمة
موضة التنانير المربعة مع الشراريب الناعمة من دار Veronica Beard

واذا كنت من محبات موضة التنانير المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل الكارو الهندسية، تألقي من دار Veronica Beard بموضة التنانير المربعة مع بعض الشراريب الناعمة والمنسدلة من الاسفل بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع الجاكيت القصيرة المستقيمة بخطوط الكارو الرفيعة والملونة، للحصول على اطلالة ملفتة.