Tittle موديلات قفاطين بلمسة عصرية وأنامل أوروبية لإطلالة عيد الأضحى

موديلات قفاطين بلمسة عصرية وأنامل أوروبية لإطلالة عيد الأضحى

21 يونيو 2023

تتجه بعض دور الأزياء في بعض مجموعاتها إلى تقديم تصاميم عربية لكن بنكهة أوروبية، أي يمكن أن نشاهد في عروض أزياء دور عالمية تصاميم قريبة لموديلات القفاطين أو العبايات. قد لا تكون هذه التصاميم موديلات قفاطين مئة بالمئة لكنها صممت من وحي هذا التصميم الخاص بلباس المرأة العربية في بعض الدول، كل هذا يعود لسبب واحد وهو شغف المرأة العربية بالموضة وحبها للتصاميم الفخمة والمميزة وإنطلاقاً من هنا بدات هذه الدور بإدخال موديلات القفاطين وغيرها إلى تصاميمها. ولمناسبة عيد الأضحى التي ستحل بعد أيام يمكنك اختيار قفطاناً لإطلالتك هذه فإليك أبرز موديلات قفاطين بأنامل أوروبية.

Giambattista Valli
Giambattista Valli

كيف تختارين قفطان العيد بقصة عصرية وجديدة؟

هذا العيد اختاري إطلالة عصرية وأنيقة، وهل أجمل من القفطان العربي يمكن أن يزين إطلالة المرأة في مناسبة كعيد الأضحى؟ طبعاً لا يمكنك ان ترتدي تصميماً عصرياً وأنيقاً يجمع بين موديلات القفاطين والفستان الأنيق ومن تصميم أنامل أوروبية.

ركزي على التصميم

قد لا تكون موديلات القفاطين متعددة، لكن الأهم أن تختاري قفطاناً يليق بجسمك ويمنحك إطلالة مميزة. السمة الأبرز لكل موديلات القفاطين أن يكون مريحاً وبمقاس الجسم لا أكبر ولا أصغر.

اتجهي لخيارات القفاطين الملونة

هذا الموسم لا تحصري خياراتك بلون أو لونين فقط من القفاطين، بل هناك لائحة واسعة من الألوان التي ستبرز أناقتك وتعطيك اطلالة مشرقة من اللون الأبيض وموديلات القفاطين ذات الألوان المنعشة.

انتبهي إلى القصات

موديلات القفاطين الأوروبية غالبها يأتي بقصات واسعة ومريحة، لذا لا تتجهي لاختيار موديلات القفاطين الضيقة بل حاولي قدر الإمكان أن تميزي إطلالتك بأكمام واسعة للقفطان أو موديلات قفاطين بتطريزات عند الصدر أو الأكمام.

أضيفي لمستك الخاصة

مهما كان شكل قفطانك أضيفي إليه لمستك من خلال تحديد الخصر بالحزام مثلاً، أو تنسيق حقيبة بلون وموديل عصري واتجهي لاختيار حذاء يناسب إطلالتك سواء بكعب عال أو مسطح. كل هذه الإضافات تعطي إطلالتك المزيد من التألق والأناقة.

موديلات قفاطين بلمسة أوروبية لعيد الأضحى 2023

موديلات قفاطين بلمسة أوروبية من Chufy

resized_Chufy Resort
Chufy Resort

موديلات قفاطين مفعمة بالألوان وبقصات عصرية، تجمع بين تصميم القفطان والفساتين ويمكنك اختيارها كإطلالة ليوم عيد الأضحى. كوني على الموضة ونسقي هذه القفاطين العصرية في يوم العيد حتماً ستلفتين الأنظار إليك ولأناقتك.

قفطان مميز من Dior

resized_Dior
Dior

تصميم من دار ديور يمكنك اعتماده كإطلالة ليوم عيد الأضحى، هذا القفطان بتصميمه المميز يجمع بين الأسلوب العصري والتقليدي ويمكن مع أو من دون حزام. كل هذه التفاصيل التي أضيفت للقفطان زادت من جمال الإطلالة.

قفطان Giambattista Valli أناقته في تطريزات الورود

Giambattista Valli
Giambattista Valli

تصميم قفطان من Giambattista Valli مناسب ليوم عيد الأضحى، تصميمه يشبه كثيراً موديلات القفاطين العربية لكن بلمسة أوروبية وعنوانه الأناقة والعصرية.

موديلات عصرية من القفاطين من Johanna Ortiz

Johanna Ortiz
Johanna Ortiz

أعجبنا هذا التصميم للقفطان بلمسة غير تقليدية من Johanna Ortiz، ألوان نارية ممزوجة مع اللون الأسود أعطت تصميماً مميزاً لفستان على شكل قفطان من Johanna Ortiz.

أكمام غير تقليدية لتصميم القفطان من Johanna Ortiz

Johanna Ortiz
Johanna Ortiz

من Johanna Ortiz تصميم قفطان باللون الأسود والأحمر مزين بورود كبيرة، يجمع هذا القفطان بين التصميم المريح والعملي والعصري. فهل أنت متسعدة لتتألقي بهكذا تصميم من Johanna Ortiz.

قفطان واسع جداً من Max Mara

Max Mara
Max Mara

قدّمت Max Mara تصميماً مستوحى من القفطان العربي، بين العباءة والقفطان هذا التصميم يمكن أن تختاريه لمناسباتك القادمة وخاصة يوم عيد الأضحى 2023.

تصميم من MSGM يشبه القفطان

MSGM
MSGM

تصميم جديد ومميز من MSGM يمكن اختياره لعيد يوم الأضحى، والملفت أنه بتصميم ميدي مع اكمام الجرس الواسعة. انه تصميم عملي ومميز ليوم عيد الأضحى 2023.

قفطان من Stella McCartney ناعم للغاية

Stella McCartney
Stella McCartney

قفطان بسيط وناعم من Stella McCartney وبلمسة عصرية جداً، تصميم أنيق يعطيك إطلالة مميزة في يوم العيد ويمنحك طلّة لا مثيل لها في عيد الأضحى 2023.