البناطيل الدنيم باللون الأبيض حاضرة في عروض الأزياء وتعشقها النجمات

البناطيل الدنيم باللون الأبيض حاضرة في عروض الأزياء وتعشقها النجمات... لا تفوّتيها هذا الصيف

نادين منيّر

مع ميول الصيحات ودور الأزياء إلى المينيمالية والرفاهية الهادئة، تبرز أكثر فأكثر صيحة البناطيل باللون الأبيض، وخصوصًا الجينز الأبيض الذي بات يُعتبر من أساسيات خزانة الملابس الصيفية البسيطة، ويتنوّع بقصاته المختلفة مع تفضيل أكبر للقصات الواسعة. عندما نتحدّث عن اللون الأبيض، فإن لوحة الألوان تتراوح من الأبيض الناصع، إلى العاجي، والإيكرو، ويمكن أن تستفيدي من هذه القطعة لتنسيق إطلالات كثيرة ومتنوعّة لكل المناسبات تقريبًا، للوك عصريّ وصيفيّ مميّز.

عندما نبحث عن أيقونات ملهمات، نتذكّر دائمًا إطلالات الأميرة ديانا التي اعتادت على ارتداء الجينز الأبيض في خلال الصيف مع بلوزة بدون أكمام وحذاء لوفر جلدي، وحتى بعد مرور سنوات طويلة على هذا اللوك الشهير، ما زال يُعتبر خالدًا حتى اليوم ومفضّلاً حتى لدى المشاهير... وحتى لدى كيت ميدلتون التي تنسّق موضة البناطيل البيضاء في عدد من المناسبات.

لكن يبقى السؤال: كيف نرتدي الجينز الأبيض؟

من أسهل الطرق لتنسيق البنطلون الجينز الأبيض هو في اختيار الألوان الأساسية والكلاسيكية معه مثل الكحلي والأبيض والأسود، ترتدي روزي هنتنغتون وايتلي دائمًا الجينز الأبيض مع قميص أو توب بدرجات لونية محايدة، مما يمنح اللوك إحساسًا بالأناقة المميّزة. في مهرجان كان السينمائي، اختارت جوليان مور إطلالة مونوكروم مثالية للريفيرا، مع التوب الأسود المدسوس تحت بنطالها الجينز الأبيض الواسع بقصة flared.

هنا تُعتبر الإكسسوارات وسيلة رائعة لإضافة الألوان إلى الإطلالة، سواء كان ذلك من خلال اختيار وشاح أحمر صغير تعقدينه حول ياقتك، أو حذاء بطبعة الثعبان أو أي زخرفة أو لون حيويّ.

كذلك، يمكن أن تكون الكنزة الناعمة أو الكاريغان رفيقًا مثاليًا للبنطلون الدنيم الأبيض في أيام الصيف الباردة نوعًا ما، ومن النجمات اللواتي تعتمدن هذا التنسيق نذكر سيينا ميلر وأليكسا تشونغ وصوفي تورنر اللواتي تظهرهن أن الجينز الأبيض يبدو مثاليًا مع أي خيار تقريبًا من الملابس المحبوكة.

البنطلون الدنيم الأبيض بات خيارًا آمنًا يمكن أن تلجأي إليه في أيام الصيف، وهو المفضّل لدى النجمات، لذلك لا يمكن أن تتجاهليه أبداً وإليك أجمل الأفكار لاعتماد هذا اللوك.

تنسيق البناطيل الدنيم باللون الأبيض على طريقة النجمات

في مهرجان كان السينمائي، ارتدت جوليان مور البنطلون الجينز الأبيض بقصة Flare واسعة، وحافظت على كلاسيكية اللوك من خلال تنسيقه مع توب أسود تميّزت بقصة الياقة البيضاء غير المتماثلة ونظارات شمسية كبيرة الحجم.

اختارت جوليان مور إطلالة مونوكروم مثالية للريفيرا
اختارت جوليان مور إطلالة مونوكروم مثالية للريفيرا

أليكسا تشونغ اختارت من جهتها لوكًا مناسبًا لربيع وصيف المملكة المتحدة الذي قد يكون باردًا بعض الشيء، فنسّقت البنطلون الدنيم الأبيض مع توب كلاسيكي باللون الكحلي وضعت على أكتافها كنزة مزيّنة بالنقشات، وأنهت اللوك بحذاء مول مزيّن بنقشة الفهد.

أليكسا تشونغ اعتمدت اطلالة كاجول
أليكسا تشونغ اعتمدت اطلالة كاجول

روزي هنتنغتون وايتلي التي تعشق درجات الألوان الكلاسيكية والنيود عمومًا، واللون الأبيض خصوصًا، تألقت بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض، فنسّقت مع البنطلون الدنيم الأبيض توب بيضاء، صندل باللون الأبيض وحقيبة كلاتش باللون البيج. أضيفي ببساطة البليزر أو القميص الأوفر سايز بدرجات اللون البيج لمنح الإطلالة لمسة من الأناقة.

روزي هنتنغتون وايتلي بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض
روزي هنتنغتون وايتلي بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض
أضيفي البليزر أو القميص الأوفر سايز بدرجات اللون البيج
أضيفي البليزر أو القميص الأوفر سايز بدرجات اللون البيج

في عرض أزياء Louis Vuitton لمجموعة Cruise 2024، اختارت جيما تشانGemma Chan الجينز الأبيض الممزّق عند الركبتين، مع سترة بيضاء، وأكملت اللوك بحقيبة جلد سوداء، حذاء مول مفتوح، وحزام رفيع باللونين الأسود والأبيض.

نسّقت جيما تشان البنطلون الدنيم مع البليزر الابيض
نسّقت جيما تشان البنطلون الدنيم مع البليزر الابيض

تنسيق البناطيل الدنيم باللون الأبيض من وحي عروض الأزياء

 صيحة البناطيل الدنيم باللون الأبيض لا تقتصر على إطلالات النجمات، بل حضرت بقوّة ضمن عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2023، فأتت بعض التنسيقات كاجول والبعض الآخر رسمي وأنيق.

تبقى صيحة المونوكروم من أكثر الصيحات المعتمدة والحاضرة بقوة في كل المواسم وعلى منصات عروض كل دور الأزياء. هذه الإطلالة من علامة Rotate مثالية لأيام الصيف، إذ تتألف من قميص أبيض مع بنطلون دنيم أبيض بقصة الخصر العالي. ومعهما اختارت الدار الحذاء المثالي باللون الأسود مع الفيونكة الكبيرة التي تزيّن مقدّمته.

من علامة Rotate
من علامة Rotate

تنسيق البناطيل باللون الأبيض مع البليزر من أكثر الخيارات المعتمدة والتي نعشقها، فهي تمنحنا إطلالة كاجول مريحة مع لمسة من الأناقة. مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لربيع وصيف 2023 قدّمت لنا إطلالة ساحرة للغاية تألفت من بنطلون دنيم تميّز بقصة الأرجل المستقيمة مع الجاكيت القصيرة التي تجمع بين تصميم البليزر والبايكر جاكيت مع الياقة العريضة. مع هذا اللوك اختاري حقيبة كلاتش باللون الأسود وصندل باللون نفسه.

مجموعة Victoria Beckham لربيع وصيف 2023
مجموعة Victoria Beckham لربيع وصيف 2023

اختاري البنطلون الفضفاض الأبيض من Ganni مع الكروب توب الأبيض والبليزر باللون البني. انهي اللوك مع حذاء مفتوح مسطح لإطلالة مريحة أو مع كعب عال للوك رسميّ.

البنطلون الفضفاض الأبيض من Ganni مع الكروب توب الأبيض والبليزر
البنطلون الفضفاض الأبيض من Ganni مع الكروب توب الأبيض والبليزر

من جهتها، قدّمت علامة Haulier البنطلون الأبيض مع البليزر الطويلة البيضاء، والتي نسّقت تحتها القميص المقلّم باللونين الأبيض والبرتقالي.

البنطلون الأبيض مع البليزر والقميص المقلّم من Haulier
البنطلون الأبيض مع البليزر والقميص المقلّم من Haulier

إطلالة جيل ساندر Jil Sander مميّزة للغاية، فقد نسّقت العلامة البنطلون الدنيم الأبيض بقصة الأرجل الواسعة والمستقيمة  مع التوب المزدانة بنقشة النمر وفوقها الكاب الأبيض الأنيق.

من مجموعة Jil Sander
من مجموعة Jil Sander

للوك شبابيّ وعصريّ للغاية، قدّمت علامة MM6 البنطلون الدنيم الأبيض الواسع مع توب قصيرة ومن دون أكمام، وأدخل لمسة زهرية اللون من خلال الحذاء.

من مجموعة علامة MM6 لصيف 2023
من مجموعة علامة MM6 لصيف 2023